الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم جدا .: ماذا اخترت .. ولماذا ؟ :. حصريا !!

سؤال مهم جدا .: ماذا اخترت .. ولماذا ؟ :. حصريا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4997 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما نوع السكن الذي اخترته ؟

المصوتون
142. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • السكن مع عائلة

40 28.17%
  • السكن مع الطلبة

22 15.49%
  • السكن الخاص

80 56.34%
  1. اما انا اكيد سكن خاص
    لاني مخطوبه بعدي ماتزوجت وقريب راح اتزوج يمكن قبل البعثه بشهر او شهرين فصعب اكون توني متزوجه ويمكن ماتعودت على زوجي حتى واروح مع عائله او سكن طالبات
    عشان كذا اخترت سكن خاص يكون فيه استقلاليه وخصوصيه وهذا اهم شي بين الزوجين والاستقرار كمان
    بس عندي سؤال؟؟؟؟؟؟؟
    هل السكن الخاص مكلف يعني قد ايش ندفع من المكافئه مثلا نص المكافئه او ثلاث ارباعها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اللي يعرف الله يوفقه ويسهل عليه اموره يرد علي,,,,,,,
    7 "
  2. الله يوفقكم جميعا .. يارب ..
    احداث التصويت ..
    ولا زال السكن الخاص في قمة الهرم وفي المركز الاول مبتعدا عن اقرب منافسيه وهو السكن مع عائلة الذي يقبع في الوصافة بفارق ليس بالضئيل .. يارباه .. مالذي يحدث امامنا الآن .. انه السيناريو المتوقع بين الخيارين والذي توقعه الخبراء والمحللين .. ولكن الخيار الذي خيب آمال جماهيره هو السكن الجامعي متذيل الترتيب .. (اصلح عصام الشوالي 2 .. صح ولا لا .. ولا فارس عوض .. اللي يعجبكم )
    7 "
  3. السكن مع عايلة له فوائد تتعلم اللغة بسرعة بالاضافة الى معهد اللغة
    عندما تحتاج توصيلة الى المعهد توصلك العائلة هههههه
    وتسكن معاهم الى ان تتعرف على الاماكن والعادات والتقاليد بعدها الخيار راح يكون لك تقدر تطلع وتستاجر سكن خاص مع مجموعة من الاصدقاء

هذا رايي
    7 "
  4. السلام عليكم .. اخباركم .. ان شاء الله طيبين ..
    وانا اتصفح النت شد انتباهي مقال مميز عن السكن مع عائله فحبيت انكم تشاركوني فيه :

ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ط³ظƒظ† ط§ظ„ظ…ط¨طھط¹ط«ظٹظ† ظ…ط¹ آ«ط§ظ„ط¹ط§ط¦ظ„ط§طھ ط§ظ„ظƒظ†ط¯ظٹط©آ».. ط§ظ„طھط¬ط±ط¨ط© آ«ظ…ط®ط²ظˆظ† ط«ظ‚ط§ظپظٹآ» ظ†ط*ظˆ ط§ظ„ط§ظ†ظپطھط§ط* ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط¢ط®ط±
    ومو شرط ينطبق هذا الكلام على كندا فقط .. بل ينطبق على جميع الدول ..

لكن اللي استغربت منه هو هذا المقال .. اقرؤه واعطوني رأيكم ..

السكن مع عائلة لتعلم اللغة | موقع الدليل الفقهي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bright mind
    اما انا اكيد سكن خاص
    لاني مخطوبه بعدي ماتزوجت وقريب راح اتزوج يمكن قبل البعثه بشهر او شهرين فصعب اكون توني متزوجه ويمكن ماتعودت على زوجي حتى واروح مع عائله او سكن طالبات
    عشان كذا اخترت سكن خاص يكون فيه استقلاليه وخصوصيه وهذا اهم شي بين الزوجين والاستقرار كمان
    بس عندي سؤال؟؟؟؟؟؟؟
    هل السكن الخاص مكلف يعني قد ايش ندفع من المكافئه مثلا نص المكافئه او ثلاث ارباعها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اللي يعرف الله يوفقه ويسهل عليه اموره يرد علي,,,,,,,
    هلا بيكي اختي طبعنا الاجر مو كل المكافأه ولا نصفه يمكن ثلاث ارباعها يعني تقريبنا الا انا اعرفه من معرفتي لي وحد عريب قالي ماتعدي الـــــــ600 دولار بس
    والله يوفق الجميع
    7 "
8 من 10 صفحة 8 من 10 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.