الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مووظف وتم قبولي في الماجستير

انا مووظف وتم قبولي في الماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا انظر للموضوع بنظره واقعيه وليست تشاؤميه
    لو مااني متفائله وموكله امري لله قبل كل شي كان ماراكضت سنه كامله اجهز للبعثه هذي

كان مجرد استفسار محيرنا شوي والأخ رد علينا واستفدنا منه وكل الشكر له ولك وللشخص اللي طرح هالموضوع
    7 "
  2. سلام
    يا اخوان عندي كم سؤال وتحملوا جهلي

اول شي اللي اعرفه ان الاحوال لديها معلومات بخصوص ما اذا كنت تعمل ام طالب بس واحد من الاخوان يقول قليلين الا مسجلين انهم موظفين والباقين كلهم طلاب!!!

الشي الثاني ليه الوزارة تمنع الابتعاث عن الموظف؟
    الشي الثالث طالما المبتعث رايح بعثة وهو موظف اصلا .. كيف يقول عن نفسه موظف .. بحكم انه راح يستقيل يعني خلاص ما صار موظف؟!!

مدري فهمتوا علي او لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بودلير

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

يمين الله فطست ضحك ..الله يسعدك ياشيخ ..

/

CIS .. يارجآل لآتخآف نص المبتعثين موظفين وماشي حالهم ..

أتوكل على الله .. والله لا يعوقك بشر ..

ويعطيك آلعآفيه ~

ويسعدك ان شاء الله

وزي ما ذكرت الخت نص المبتعثين موظفين وعليهم قروض وحالتهم حاله والوزارة ما اتكلمت ترا هم عارفين ومششينها بزاجهم يعني

في التعهدات اتعهد انوا يكون معي محرم طول فترة الابتعاث والبنات معروف انهم جالسين بدون لا محرم ولا بطيخ وعارفه الوزارة والملحقيه وممشيه هذا مثال بس

في اشياء كثير موقعين عليها بس هما ما يدققوا لدي الدرجه فلا تخاف

الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل رغم الصعوبات
    شكراً على معلوماتك يازحلطن
    بس هونك علينا

انت عارف الوضع هنا لو بغوا يسووك موظف حكومي وانت عاطل عن العمل عشان بس يحطون عائق تطير بسببه

في كل الاحوال شكرا على ردك
    اولا لاشكر على واجب

ثانيا ترا الوزارة متعاااااااااااااااااااااونه لابعد الحدود جزاهم الله خير

صح في اشياء تفقع القلب بس العالم بتسوي جهدها وترا الشغله تعاون شي على المبتعث وشي ع الوزارة

ولو هم يبغوا يحطوا عوائق كان ما تلاقي الا كم الف بس مبتعثين مو ميه الف مبتعث

نص البنات بدون محارم

نص الشباب موظفين

العالم ثلاث ارباعها عليها قروض

ترا الوزارة ما اشوف انها قصرت وخليكي متفائله والواقعيه حلوة بس ظن السوء مو حلو

لا توسوسي خليكي ماشيه بس توكلي على الله

وخليكي متفائله عشان تمشي امورك

الرسول صلى الله عليه وسلم قال في ما معنى الحديث تفالوا بالخير تجدوة

وان شاء الله الخير قدامك وقدام الجميع يارب بالتوفيق
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمي والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
    أبي القاسم محمد وعلى آله وأصحابه المنتجبين الميامين وبعد

بعد اطلاعي على الردود السابقة وجدت ان الردود كلها مبنية على فرضيات وتخمينات وبعيدة كل البعد عن الواقع لذلك حبيت اشارك في الموضوع كوني ممن تم رفضهم من الابتعاث بسبب الوظيفة الحكومية وأشدد الوظيفة الحكومية. وليست الوظيفة في القطاع الخاص والاسباب في اقتصار الامر على الوظيفة الحكومية التالي:
    1) الوزارة تخاطب وزارة الخدمة المدنية فقط وليست الاحوال المدنية ووزارة الخدمة المدنية ترسل قائمة بأسماء المرشحين الذين يشغلون الوضيفة الحكومية ويتم استبعادهم من الترشيح لاحقا. إلا إذا أحضر استقالته من جهة عمله.

2) الموظف الحكومي يدخل ضمن ميزانية الدولة و كذلك الطالب المبتعث فإذا جمع بين الاثنتين سيكون هنالك إزدواجية في الصرف كونه يحسب ضمن وزارة الخدمة المدنية كموظف ووزارة التعليم العالي كطالب.

تحياتي
    نور العلوم
    7 "
  6. انا بعد موظفه بالقطاع الخاص ومراح استقيل الالمايصدر قرار الاركاب باذن الله

على الاقل اجمع لي شي ،،الواحد مايضمن ايش يصيرله بالغربه

مااظن احد بيسال ان شاء الله الامور تسير على افضل مايكون

بس تفئلو ومايصير الا الخير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العلوم
    كوني ممن تم رفضهم من الابتعاث بسبب الوظيفة الحكومية وأشدد الوظيفة الحكومية. وليست الوظيفة في القطاع الخاص

ماهي وظيفتك اخووي ..

و متى بالضبط تم استبعادك .. في أي مرحلة .. ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العذبة
    [/CENTER]

ماهي وظيفتك اخووي ..

و متى بالضبط تم استبعادك .. في أي مرحلة .. ؟

انا كنت معلم وتم ترشيحي للمطابقة وإجتزت التدقيق بنجاح ولله الحمد بعد كذه تم ترشيحي الترشيح النهائي وإختبرت إختبار تحديد المستوى للدورة الالزامية وبعدها جتني رسالة على الجوال بأنه تم اسبعاد طلبك بعد أن تبين أنك موظف حكومي فراجعة الوزارة وشرح لي الدكتور الآلية والاسباب وقال إذا تبي البعثة جيب استقالتك وإفاده من الخدمة المدنية بأنك مستقيل وجبتها وإعيد ترشيحي وابتعثت والحمد لله
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.