الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل في آحــــد مثـــــلي ..؟ تكفون ردو آلوضع مزري ياهل الخبره والمصادر الموثوقه

هل في آحــــد مثـــــلي ..؟ تكفون ردو آلوضع مزري ياهل الخبره والمصادر الموثوقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة ولكن ..
    مبتعثة ولكن ..

مبتعث مميز Characteristical Member

مبتعثة ولكن .. الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثة ولكن .. , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خدمه اجتماعية , بجامعة جامعه ام القرى
    • جامعه ام القرى
    • خدمه اجتماعية
    • أنثى
    • كولومبس, اهايو
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 21st, 2010, 10:07 AM

السلام عليكم أعضائنا الكرام بصراحه من بعد التدقيق ونفسيتي زيرو ودماغي حايسه بكل أسف طبعت نموذج طلبي قبل التعديل أخطيت بتاريخ ميلادي باليوم والشهر كبرت نفسي ‏3شهور تقريبا وتم تعديله عندهم والتوقيع عالتعديل سألناهم هالزله خطيره أكدو إنو عادي مدام عالشروط سؤالي هل فعلا يوجد تعهد آخر النموذج إنو قد يحرمني هذا الخطا من البعثه ‏؟؟ بليز إللي عنده تجربه سابقه وإنقبل أو متأكد من مصدر كلامه إنو صدق عادي هالغلط مايأثر يردلي خبر علما إني حاصله ع مرتبه الشرف الثانيه بليز ردو عليا وربي إني بحال لايعلمه إلا الله ‏ ‏
  2. عليكم السلام اختي مبتعثه :
    بأذن الله لاتشيلين هم عادي طالما انك عدلتي هالشي عندهم , اصلا ما وضعت ورقه التعديل الا عشان هالشي , وتأكيدا لكلامي لو شفتي ورقه التعديل اللي أعطوك اياها بتلقين من ضمن المعلومات ( حقل المعلومة \ تاريخ الميلاد ) .
    أهم شيء انك وقعتي على صحه التعديل وأهم شيء انهم عطوك ورقه مراجعه للوزارة ؟ ( ورقة الإفادة للمراجعة ) ورقة الإفادة للمراجعه هذي تفيدك تحميل بأذن الله اذا تم استبعادك ولا شيء لا قدر الله تراجعينهم فيها .
    وفقك الله
    7 "
  3. لا تشيلي همم ،، انا حكى لي الدكتور ماجد

بالبداية رفضوا يقبلون اوراقي لان الافادة اللي معي مش نهائية وكمان درجات الصيف مانزلت ورحت له وقال بخليهم يقبلون اوراقك واحتمال كبير مايطلع اسمك ضمن المقبولين

من يوم 15 شوال الى 30 شوال هذه فترة اعتراض،،، انت اعترض فيها وقدم كل مالديك وان كانت ضمن الشروط ماعليك خوف راح يقبلونك مباشرة

وهذا اللي راح اسويه في حال ماطلع اسمي ومتوقع 90% مراح يطلع

لاتحاتين الامور تساهيل ان شاء الله
    7 "
  4. اول شئ .. صباح الخيرات .. ^_^
    تاني شئ يامبتثعه لو تدري ايش لفتني بالموضوع كلو لاتموتيني .. اللي لفتني بالموضوع كلو انك من جامعة ام القرى ونفس تخصصي ..
    < الناس في ايه وهيا في ايه ههههههههههههههههه
    المهم يامبتعثه .. بالنسبة لمشكلتك مره انا ما اعتبرها مشكلة لأنو خطأ بسيط والحمدالله عدلتيه وغير كدا هما اصلا
    عاملين حساب دا الشئ عشانكدا كانو مخلين لنا فرصة نعدل فيها البيانات والين هدا اليوم فيه تعديل على البيانات الشخصية ..
    الموصيبة مو تاريخ الميلاد الموصيبة في جواز السفر والمعدل ورقم الهوية هدي الاشياء اللي مره مهمه ..

وربي يوفقك لاتشيلي هم اتفائلي بالخير وان شاءالله خير ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.