الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تـــغيرت حالة الطلب ؟؟؟!!

تـــغيرت حالة الطلب ؟؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعة الخير بليز احد يجاوبني

انا ولله الحمد في حالة الطلب( تم التدقيق) بس اليوم وانا اطالع لاثباتاتي الشخصيه لقيت لقبي بالاف المقصورى (زمزمى) بينما في الوثيقه بالياء( زمزمي) فمعقوله الوضع طبيعي وما انتبهو - - وتاني شي مكتوب في الوثيقه التخرج 2010 وهيا في الاصل 2009

الخلااصه
    رحت اليوم الثلاثاء وخليت اسمي في الوثيقه بالالف المقصورى وعدلت التاريخ - -

فبالله عليكم الي سويتو صح وايش رايكم بليز لاتبخلو على اخوكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ·.·•StaNd AloNe•·.·
    صراحه اشفق لحالنا الصعيب الصعب

مضمون بإذن الله انو الي سلم الملف تتغير حاالته

وسوسنا من تغير الحاله << المفروض يصرفو لنا بدل تلف الأعصاب

كيف بكره بعد تغير الحاله >> يالله متى تطلع اسامينا >>يالله متى الدورة >> يالله متى اخذ موعد السفارة (الامريكية) >>(بعد شهرين) يالله الجواز ماوصلني من السفارة >> يالله متى رحلتي .. يالله .. يالله ..يالله

<< واحد مطلع إشاعة ......................

خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييرة مررررررررررررررررة الصور معبرة .. الله يسعدك
    7 "
  3. دخلت على طلبي ... لسه تحت التدقيق وانا يوم تدقيق اوراقي 5\9 في جدة ..
    لا وكمان رقم الهوية الوطنية ناقص 10 سنوات ومو راضي يتعدل .. مافي حفظ في صفحة البيانات الشخصية بس في حفظ في بيانات الاتصال ... مين كمان كذا ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAITANIC
    ياجماعة الخير بليز احد يجاوبني

انا ولله الحمد في حالة الطلب( تم التدقيق) بس اليوم وانا اطالع لاثباتاتي الشخصيه لقيت لقبي بالاف المقصورى (زمزمى) بينما في الوثيقه بالياء( زمزمي) فمعقوله الوضع طبيعي وما انتبهو - - وتاني شي مكتوب في الوثيقه التخرج 2010 وهيا في الاصل 2009

الخلااصه
    رحت اليوم الثلاثاء وخليت اسمي في الوثيقه بالالف المقصورى وعدلت التاريخ - -

فبالله عليكم الي سويتو صح وايش رايكم بليز لاتبخلو على اخوكم
    حبيبي انا مادري ايش هيا الإجراءات في التعديل >> بس الاسم العربي ما يدققو علي كثير المهم الإنقلش إذا كان صح فلا تخاف وافضل شي تسويه انك تسألهم >> الوزارة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amalh82
    خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييرة مررررررررررررررررة الصور معبرة .. الله يسعدك
    ويسعدك يارب اهم شي وصلت الرساله < خلي بالك وسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amalh82
    دخلت على طلبي ... لسه تحت التدقيق وانا يوم تدقيق اوراقي 5\9 في جدة ..
    لا وكمان رقم الهوية الوطنية ناقص 10 سنوات ومو راضي يتعدل .. مافي حفظ في صفحة البيانات الشخصية بس في حفظ في بيانات الاتصال ... مين كمان كذا ؟؟
    اكييد فيه حفظ << غيري المتصفح يمكن تزبط معاكي

وإذا تقصدي تاريخ الهويه الكل تقريبا اتغيرت عندهم وانا بعد وعدلتها قبل 4 او 5 ايام ..وامس كتبولي تم التدقيق وبالنسبه للتغير في التاريخ عادي جداً
    7 "
17 من 18 صفحة 17 من 18 ... 12161718
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.