الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برنامج رواد المستقبل .Vs برنامج الملك عبدالله حفظه الله للإبتعاث

برنامج رواد المستقبل .Vs برنامج الملك عبدالله حفظه الله للإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: برنامج رواد المستقبل .Vs برنامج خادم الحرمين الشريفين حفظه الله للإبتعاث

المصوتون
35. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • برنامج رواد المستقبل

5 14.29%
  • برنامج خادم الحرمين الشريفين حفظه الله للإبتعاث الخارجي المرحلة السادسة

30 85.71%
  1. خذوها من موظف سابق في الخطوط السعودية

روح البعثة وانت مغمض ,, ابتعد عن هذه الشركة الفاشلة لا يغرك الشعار و الطيارات , بيئة العمل فيها ضغط نفسي ودفن للمواهب والترقيات فيها بواسطات وبشق الانفس والوضع السائد فيها قيل وقال وكلام من ورا الظهر وقرارات كلها تخبط , وحتا التذاكر ليست مثل الموظفين القدامى بل قسائم بمبالغ زهيدة ويحسبوها بال full fare يعني باعلى سعر يعني تنتهي بتذكرة دولية واحدة هذا اذا ما دفعوك كاش فوقها !! ,, وبعدين كاتب الموضوع محق تماما بعد سنوات بيجي راعي الماستر مدير عليك وحاليا اغلب المدراء المعينين الجدد من خارج الشركة وشهاداتهم ماستر , وصدقني الي رزقك هذي الوظيفة بيرزقك افضل منها اذا اتوكلت عليه , خلي عندك طموح وشق طريقك ولا تخلي شي يخوفك وخليها على الله , لان الله لا يضيع اجر عامل وصدقني على قدر اهل العزم تأتي العزائم.
    7 "
  2. مساء الخير
    انا نقس وضعك بالضبط ولكن جاتني رساله بارسال اوراقي على ايميلهم

هل هذا يعتبر قبول مبدئي ولا كيف ارسلتها ولا جاني اي شيء
    الرجاء تخبرني هذا اللي جاك ولا جاك شيء غيره

والحمد لله قدمة على البعثه وجاء اسمي مثل الجميع الحمد لله

وبصراحه انا درستها من كل النواحي

الدراسه بالخارج افضل بكثير تكسب لغه وتكسب شهادة جامعيه ماجستير
    من الخارج بيكون لك الاولويه بالتوظيف بصراحه وهذا الشيء معروف ومتعارف عليه بشكل كبير

واذا انت متزوج برضوا لها تفكير ثاني

بعد ماتخلص دراستك انت ومرتك لما ترجع كم يبغالك عشان تتوظف
    وهل ياترا عندك بيت يستر عليك انت ومرتك ولا بتدخل بمتاهت الأجار والخ

بصراحه في امور الواحد لازم يفكر فيها لقدام ويكون عند الشخص بعد نظر لـ هالامور

يعني برنامج رواد المستقبل حلو ومو حلو حلو تضمن وظيفه ومو حلو لانه محصور بتخصص معين ومافي اي قطاع بيقبلك اللا هما
    وفي خلال فترة الدراسة في مكافئه محرزه بصراحه هع

اتمنى لكم ولي التوفيق والله يختارلنا ولكم اللي فيه الخير يارب

تحياتي

م / راشد بن محمد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد بن محمد
    مساء الخير
    انا نقس وضعك بالضبط ولكن جاتني رساله بارسال اوراقي على ايميلهم

هل هذا يعتبر قبول مبدئي ولا كيف ارسلتها ولا جاني اي شيء
    الرجاء تخبرني هذا اللي جاك ولا جاك شيء غيره

والحمد لله قدمة على البعثه وجاء اسمي مثل الجميع الحمد لله

وبصراحه انا درستها من كل النواحي

الدراسه بالخارج افضل بكثير تكسب لغه وتكسب شهادة جامعيه ماجستير
    من الخارج بيكون لك الاولويه بالتوظيف بصراحه وهذا الشيء معروف ومتعارف عليه بشكل كبير

واذا انت متزوج برضوا لها تفكير ثاني

بعد ماتخلص دراستك انت ومرتك لما ترجع كم يبغالك عشان تتوظف
    وهل ياترا عندك بيت يستر عليك انت ومرتك ولا بتدخل بمتاهت الأجار والخ

بصراحه في امور الواحد لازم يفكر فيها لقدام ويكون عند الشخص بعد نظر لـ هالامور

يعني برنامج رواد المستقبل حلو ومو حلو حلو تضمن وظيفه ومو حلو لانه محصور بتخصص معين ومافي اي قطاع بيقبلك اللا هما
    وفي خلال فترة الدراسة في مكافئه محرزه بصراحه هع

اتمنى لكم ولي التوفيق والله يختارلنا ولكم اللي فيه الخير يارب

تحياتي

م / راشد بن محمد
    اهلين صباح الخير , والله ياطويل العمر اذا جاتك رسالة بانه ترسل اوراقك هدا قبول مبدئي بعد ما ارسلت اوراقي بكم يوم جاتني رسالة بانه في اختبار انجليزي بس ماهو مكتوب المكان فين , والله بعدها سألت الشباب قالو في معهد الادارة
    يعني تخيل الين يوم الاختبار ما ارسلو فين مقر الاختبار قلت خليني اروح اشوف والله والاقي الشباب كلهم هناك , ولقيت اسمس واختبرنا , انت ما جيت الاختبار ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jemo
    اخي انا اشجع انك تكمل تعليمك
    يعني مو معقوله بعد 5 سنين بتلاقي نفسك بنفس الشهادة ونفس مكانك
    هو صح برنامج رواد المستقبل مغري بس زي ماقالو اللي قبلي راح يحتكروك لهم بس

برايي اشجع انك تكمل ورزقك على ربك
    ربي يوفق الجميع ويكتب لنا الخير ^_^
    انا رأي كمان زي رأيك , شكرا على المرور
    والله يوفقك انتي كمان ويرزقك ويسعدك ان شاءالله شكرا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنجامين لاينس
    اختبارهم الانجليزي اختبار توقل ؟!!؟!؟!

يستخفون دمهم
    شايف كيف بس انت ههههههه بس اهم شي لا يفوتك قسم الفوكابلري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deutsch Traum
    خذوها من موظف سابق في الخطوط السعودية

روح البعثة وانت مغمض ,, ابتعد عن هذه الشركة الفاشلة لا يغرك الشعار و الطيارات , بيئة العمل فيها ضغط نفسي ودفن للمواهب والترقيات فيها بواسطات وبشق الانفس والوضع السائد فيها قيل وقال وكلام من ورا الظهر وقرارات كلها تخبط , وحتا التذاكر ليست مثل الموظفين القدامى بل قسائم بمبالغ زهيدة ويحسبوها بال full fare يعني باعلى سعر يعني تنتهي بتذكرة دولية واحدة هذا اذا ما دفعوك كاش فوقها !! ,, وبعدين كاتب الموضوع محق تماما بعد سنوات بيجي راعي الماستر مدير عليك وحاليا اغلب المدراء المعينين الجدد من خارج الشركة وشهاداتهم ماستر , وصدقني الي رزقك هذي الوظيفة بيرزقك افضل منها اذا اتوكلت عليه , خلي عندك طموح وشق طريقك ولا تخلي شي يخوفك وخليها على الله , لان الله لا يضيع اجر عامل وصدقني على قدر اهل العزم تأتي العزائم.

الصراحة احلى كلام قلتو , الله يعطيك العافية على المعلومات هدي وجزاك الله الف خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angelees
    اهلين صباح الخير , والله ياطويل العمر اذا جاتك رسالة بانه ترسل اوراقك هدا قبول مبدئي بعد ما ارسلت اوراقي بكم يوم جاتني رسالة بانه في اختبار انجليزي بس ماهو مكتوب المكان فين , والله بعدها سألت الشباب قالو في معهد الادارة
    يعني تخيل الين يوم الاختبار ما ارسلو فين مقر الاختبار قلت خليني اروح اشوف والله والاقي الشباب كلهم هناك , ولقيت اسمس واختبرنا , انت ما جيت الاختبار ؟
    صباح الانوار ياغالي والله للاسف ماجاتني اي رساله ولا ادري انه في اختبار وانا كل يوم ادخل موقعهم
    ولا الاقي اي شيء وابحث عن موضوع يتكلم عن موضوعهم او اخبار عنهم ولا شيء
    اللا انت نورتني وقلتلي ايش صار معاكم ... الف الف مبروك والله يكتبلك اللي فيه الخير
    طيب وايش قالولكم بشررر وفي اختبارات هاليومين ولا مافي وكيف اسئل عندك علم ولالا

والله شركات مشي حالك

تحياتي لك ياغالي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد بن محمد
    صباح الانوار ياغالي والله للاسف ماجاتني اي رساله ولا ادري انه في اختبار وانا كل يوم ادخل موقعهم
    ولا الاقي اي شيء وابحث عن موضوع يتكلم عن موضوعهم او اخبار عنهم ولا شيء
    اللا انت نورتني وقلتلي ايش صار معاكم ... الف الف مبروك والله يكتبلك اللي فيه الخير
    طيب وايش قالولكم بشررر وفي اختبارات هاليومين ولا مافي وكيف اسئل عندك علم ولالا

والله شركات مشي حالك

تحياتي لك ياغالي

صباح النور والسرور , انا حارسلك رقم المسؤوليين عن البرنامج وانت اتوصل معاهم
    الله يوفقك ان شاءالله
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.