الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفضوني بسب السجل

رفضوني بسب السجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هدهودة
    هدهودة

مبتعث مستجد Freshman Member

هدهودة الولايات المتحدة الأمريكية

هدهودة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلاميه , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • دراسات اسلاميه
    • أنثى
    • امريكا, اوهايو
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 21st, 2010, 11:52 PM

اناموعدي كان يوم الاثنين ورفضوا يستلموا الاوراق من اخوي بسبب السجل الاكاديمي وشرحلهم وقال ان السجل في الكليه والكليه مقفله ماتفتح الا شهر 10
    ومع ه>ا رفضوا وعطوه موعد يوم 13رمضان
    هل في احد صار معاه زي كدا ان سجله الاكاديمي ماطلع بسب ان الكليه مقفله
    وادا رفضوا البعثه هل استطيع ان اسجل في المرحله السابعه
    وانا سمعت انه ادا اوراقي محجوزه عند جهه حكوميه يعطوووني تاجيل موعد لحد ماتفتح الجهه الحكوميه فهل ه>ا الكلام صح والا خطاء
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدهودة
    اناموعدي كان يوم الاثنين ورفضوا يستلموا الاوراق من اخوي بسبب السجل الاكاديمي وشرحلهم وقال ان السجل في الكليه والكليه مقفله ماتفتح الا شهر 10
    ومع ه>ا رفضوا وعطوه موعد يوم 13رمضان
    هل في احد صار معاه زي كدا ان سجله الاكاديمي ماطلع بسب ان الكليه مقفله
    وادا رفضوا البعثه هل استطيع ان اسجل في المرحله السابعه
    وانا سمعت انه ادا اوراقي محجوزه عند جهه حكوميه يعطوووني تاجيل موعد لحد ماتفتح الجهه الحكوميه فهل ه>ا الكلام صح والا خطاء
    مرحبا اختي في نموذج عندهم مثل التعهد انك تكملين الاوراق في اقرب فرصه اذا خلاص التدقيق عندكم خالي المحرم يروح لي فرع الوزارة في العليا ويشرحلهم وهم بيتسهلون معكم وشكرا وهذا رابط التعهدات اطبعي التعهد ملون ووقيعي عليه وعطي المحرم سلام...........
    وزارة التعليم العالي - مرحلة تدقيق الوثائق والمعلومات (المرحلة السادسة)
    7 "
  3. مشكورين على الردوود
    بس انا كليتي تربيه ومالها موقع على النت واعطووني بس الوثيقه وشهادة حسن سيره وسلوك
    واخوي كلم مستشااار الوزاره بس رفض يستلم الاوراق الا تكووون كامله يعني بالسجل ولما اعطاه موعد تاجيل اعطاه لحديوم 13رمضان وهدا الوقت ماتفتح فيه الكليه
    يعني ادا رسلت اخوي مره ثانيه بيقلوله نفس الكلام ماراح يقبلوا ياخدوا الاوراق منه
    ايش الحل خلاص راح امل البعثه والا فيه حل
    7 "
  4. ياقلبي ياهدهودة الكلية مفتوحة دوام صيفي
    روحي شوفي بنفسك انا كنت مثلك اظنها مقفلة
    بس عرفت ان الجامعات والكليات تفتح مافي اجازة لها
    وطلبت تاجيل يومي لين اجيب السجل والحمدلله ان شاء الله اليوم يطلع السجل
    ومايروح علي التدقيق ,,,,
    ادعيلي ربي يوفقني
    7 "
  5. في يوم التدقيق كان في ورق عند المدققات مكتوب يرفع لمدري مين اتوقع هذا الورق للبنات اللي عندهم مشاكل في اوراقهم او ناقصه ،، شوفي انتي روحي لمركز التدقيق النسائي وحاولي فيهم

ان شاء الله خير وان شاء الله تتسهل امورك وتكونين من المقبولين بإذن الله

هالله هالله بالاستغفار تراه يفرج همك بإّن الله

موفقه ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.