الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا سألت بنفسي عن تغيير البيانات شوفو الرد وجاوبوني

انا سألت بنفسي عن تغيير البيانات شوفو الرد وجاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساااره
    ساااره

مبتعث مستجد Freshman Member

ساااره الولايات المتحدة الأمريكية

ساااره , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة ELS /IUPUI
    • ELS /IUPUI
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • INDIANA POLICE, INDIANA
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 22nd, 2010, 03:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    كيفك اخواني واخواتي...كل عام وانتم بخير
    طبعا الأغلبيه منا حصل تغيير على بياناتهم
    انا كنت وحده منهم تغير تاريخ الهويه الوطنيه من تاريخ اصدارها 14/7 الى تاريخ استلامها الفعلي 28/7
    كان تدقيقي مساء الجمعه المهم طبعت انا طلبين بكلا التاريخين ابقيت الاستماره في السيستم بدون تعديل لما وصلت وبدؤا يدققون
    سألتهم قالو هذا التغيير من الوزاره لما كانو يتأكدون من الهويه بتاعة كل طالب هذه التواريخ من الاحوال المدنيه
    وقالو لي اعطينا اخر برنت سحبتيه واحنا نعدلك عليه قلت لهم بس انا ماعدلت عالاستماره الالكترونيه قالو احنا نعدلك
    وانا حسيت من كلامهم ان الاستماره الالكترونيه مااظن رح يرجعوا يدققو فيها رح يهتموا بالملف اللي استلموه
    المهم ارفقو لي طلب تعديل واستلمو ملفي واليوم لما شفت طلبي لقيتهم ماعدلو لي عالتاريخ في النظام
    وقالو في اشياء مهمه اكثر غير عن التواريخ والاسماء لانهم تاكدو منها حاليا مثل((المعدل ..تاريخ التخرج..تاريخ الميلاد))ورح يفاضلو على اساسها

انا سؤالي هل احد عنده خبره من قبل ان التدقيق الآن يتم فقط عالملف او يرجعون للإستمار الالكترونيه
    طمنوووووووووني لاني الموضوع ذا تعبني

بالتووووووووووووووووووووفيق لللجميع
  2. ياجماعة الخير أنا الليلة الماضية انتهيت من تدقيق بياناتي وسألتهم عن اللخبطة الحاصلة ..

قالوا أهم شي ان رقم السجل المدني اللي في البطاقة هو نفسه اللي في الاستمارة ..

وبالنسبة للنساء قالوا ماتفرق تجيب بطاقة العايلة أو بطاقة الهوية الوطنية ، تواريخ الاصدار والانتهاء مب مهمة أهم شي تاريخ الميلاد ورقم السجل المدني ..

ياجماعة الخير هونوها وتهون ، تراكم مكبرين المسألة وهي بسيطة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.