الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوون نخــــيــــتــــكــم طلب الالتحاق تعالو حلووه وربي حوسه بكره تدقيقي تكفون

تكفوون نخــــيــــتــــكــم طلب الالتحاق تعالو حلووه وربي حوسه بكره تدقيقي تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوني حلمها الماستر
    نوني حلمها الماستر

مبتعث مجتهد Senior Member

نوني حلمها الماستر الولايات المتحدة الأمريكية

نوني حلمها الماستر , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Physics , بجامعة عيونـه..
    • عيونـه..
    • Physics
    • أنثى
    • لله الارض جميعآ, Houston
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 22nd, 2010, 05:42 AM

تكفووووون نخيتكم لاتخلوووني في طلب الالتحاق حق الجاامعه حست مدري وش سوويت انا

خريجه كليه قسم فيزيااء بس مكتوب بالوثيقه ( درجة البكالوريس في العلوم والتربيه تخصص ا
    لفيزياااااء ) بالله شووفوو اللي كتبته صح او اعدله تكفووون بكره تدقيقي واخواني يقولون

معتس للمغرب وبنسحب برينت يعني ماامعي وقت تكفوووووووون اختكم نختكم لاتخلووني

Master’s Major: GPA: ( / ) (for example 4.0/5) If applicable.
    Undergraduate Major: Bacheor Degree in sciences & education Major of Physics GPA: (4.611/5) (for example 4.0/5).
    List the most recent high schools, and/or all colleges and universities you have attended:

Name of School or Institution
    City/State/Country
    Date Attended
    Graduation date
    Major and Degree
    Mo. Yr.
    Mo. Yr.
    The Fourth Secondry school
    ...
    2002
    To
    2005
    College of Education for girls
    ...
    2005
    To
    2009
    Bachelor IN Sciences & Education
    Physics
    To
    To

ايه وكتبت اني درست بالثانويه الراابعه << خبله ماعرفت وش اسووي دلوني ياااخواااني
  2. هلا اختي بالنسبة لاسم التخصص اكتبيه مثل ماهو بالشهادة الي عندك النسخة الانقلش

ترجمت تخصصك وطلع معايا Bachelor degree in Science and Education Physics

بالتورايخ
    Mo. Yr.

أكتبي الشهر + السنة

وتاريخ تخرجك الي بالوثيقة اكتبيه اليوم والسنة والشهر

بس ليه تكتبي الثانوية دامك خريجة كلية اكتبي اسم كليتك ما افتكر اني كتبت اسم المدرسة او جبت طاريها
    7 "
  3. هلا فيكـ..

انتي نفس تخصصي فيزياء

اممممممم

بالنسبه للخانه او الفقره الي انتي حاطتها مو شرط تكتبي اسم الكليه

واكتفي بكتابة اسم التخصص ( Physics )

وكمان الشهادات تكتفي بكتابة اخر شهاده عندك

يعني مو ىزم تكتبي الثانوي والكفاءه والابتدائي والروضه

فهمتي

ولو حابه اعبيلكـ الطلب بنفسي الحييين اسويها لكـ وبكل سرور ^_^
    7 "
  4. مشكووووووووووووووووووووووورين احبكم قسم بس وربي حست وغيرت لدرجة اني مدري وش حطيييييييييت الله يعين يااحلوين واخر شي بالجدووول Major and Degree

حطيت خصصي ونسبتي هل صح او لا والف شكر جزااكم ربي اعالي الجنان باروح ادقق وابشركم ادعووووو لي فديتكم
    7 "
  5. مشكوورين بس باقي نص ساعه ويروح اخوي يسحب برينت وانا مدري وش سوويت انا كتبت الثانوي لاني قريت هنا بالمنتدى لازم اكتب الثانوي والكليه بس حبيت اسال اخر شي في الجدووووول كتبت بكالوريس فيزيا ء ونسبتي92.227 هل هو صحيح

ايه لاتروحون والي فوق السطر اللي فووق كتبت بكالوريس في العلوم والتربيه تخصص فيزياء وهم حاطين اكتب معدل من 5 وانا نسبه حطيت نسبه زي كذا ( 5/ ...) انا حطيت كذا (100/ 92.227) هل كذا صحيح او باشنات لاني ماحطيت معدل بسسسسسسسسسسسرعه تكفون
    7 "
  6. وينكم <<< تهئ تهئ تهئ احتريكم قسم

الحين تحت جدول التوصيات انا معي توصيات بس مهب مترجمه مكتوب تحت الجدول (
    Waiving the right to view letters of recommendation:
    I wave the right.1
    2 I don’t wave the right.)

حطيت صح عند الاختيار الاول

انقذوني باغرق << تستهبل بس قسم حوسه الله يرضى لي عليكم تعاللوو
    7 "
  7. التوصيات مش ضروريه في الفترة هذي ..
    الخيار الاول : إذا كانت التوصيات مفتوحه ( مو بظرف ومقفله )
    الخيار الثاني : ان التوصيات مقفله في ظرف

نصيحة : اي صفحة تحسي انك عبيتي فيها شي غلط او زيادة اطبعيها مرتين
    مره كذا ومره كذا وقبل لا تخشين على التدقيق تأكدي من الموجودين هناك او المسؤلين
    وارفقي الي تشوفيه صحيح

هونيها وتهون ... بالتوفيق انشاء الله
    7 "
  8. هونيها وتهون ... بالتوفيق انشاء الله[/QUOTE]

آلله يهونها علييييييييك وعلى كل من رد علي ليتكم تشوفون شكلي بين كومه الاوراق قسم حتى شهادات الابتداائي بجنبي <<<<<محتاااسه

الله يستر ادعو لي تدقيقي بابها ادعوو لي واللي يعرف شي عن جدوول الثانوي والبكالوريس يقول لاني حطيت في خانه Major and Degree كتبت كذا
    بكالوريس فيزياء 92.227%

وفوق بالسطر ذا (for example 4.0/5).حطييت نسبه مو معدل هل احولها معدل او وش اسوي

اسفه ادري ودكم تصفقووووني بس بعدين لاادققت وانقبلت صفقووني لين تشبعوون اتفقناا <<
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.