الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يسعدكم لاتهملون موضوعي ولا نردون (في حيرة من امري )

الله يسعدكم لاتهملون موضوعي ولا نردون (في حيرة من امري )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4997 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتفألة
    المتفألة

مبتعث مستجد Freshman Member

المتفألة بولندا

المتفألة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى جامعي , بجامعة جامعة الملك سعود\سابقا
    • جامعة الملك سعود\سابقا
    • جامعي
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 22nd, 2010, 02:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يسعدكم يارب اللي يقرأ موضوعي لايبخل ويرد لان الكل عنده الاستطاعه انه يرد
    الحين انا جوازي وشهادتي تختلف بالاسبيلنق لأسمي
    رحت اليوم ادور انا وابوي من وزارة ومن ادرارة للتعليم ولا افادونا ابد دخلت على قسم النساء وقالو بالاخير انه لازم ترجعي للمدرسة وانا مو هالسنة متخرجة
    واللي يقول روحو للجوازات احس انه غلطان لانه اكثر من واحد قال لنا الجوازات مايغيرون الجواز عشان الشهادة لان الجواز شي رسمي اكثر من الشهادة
    وكذا مرة قريت بالمنتدى انهم راحو طلعو بدل فاقد وغيرو وكذا بس ما ادري ليش اللي بالادراة زحلقوني وقالو مو عندنا
    الحين اللي ابغى اسأل عنه كل من دقق اوراقة هل اسمه بالجواز زي اسمه بالشهادة وهل اذا فيه اختلاف هل غيرتو ولا مشت عادي ...لانه مرة سمعت بمركز التدقيق يوم اروح اسأل انه اللي مختلف اسمه لازم يغيره لو كان بأمريكا اما دول ثانية ممكن تتغاضى وكمان يوقعونا على تعهد انه لو رفضت السفارة انها تقبل الاسم يغيرو الدولة
    فااااا ايش الحل او الحل عند مين ؟
  2. اختي متفائله
    غيري الشهاده اذا انك جامعيه روحي على الجامعه وخليهم يكتبولك نفس الاسبلينق الموجود في الجواز ولاتخليهم يسويلك هي بدل فاقد
    انا سرلي كده وثيقتي مو نفس جوازي رحت على الجامعه وخليتهم يغيرو الاسبلينق ولاتخافي في نفس الوقت يدوكي هي
    نصيحتي لكي اذا سالوكي وقالوةلك انك سويتي الجواز بعد مااخدتي الوثيقه قوليلهم لا من اول مسويه الجواز عشين لايدفعوكي فلوس
    واتمنى من الخالق انو يسهل اموركـ
    حكااااااايا
    7 "
  3. والله اللي أنا قريت من الأعضاء يغيرو الشهادة من وزارة التربية والتعليم

وبعدين أبنصحك نصيحة لا تعتمدي على كلام موظف واحد أنشبي لهم لين يخلصوون أمورك أو خلي أبوك يرووح لقسم الرجال

مجرد أجتهاد شخصي
    بالتوفيق
    دعواتكم
    7 "
  4. اختي انا كنت زي وضعك ..
    هذي اللي قالتلك ماعندنا و لا روحي المدرسة .. قاعدة تسلك عليكي .. انا كانت شهادتي تختلف عن الجواز .. رحت وزارة التربية والتعليم.. و اعطيتهم الشهادة القديمة والجواز ..و في اقل من 3 ساعات طلعت بشهادتي الجديدة
    لا تسكتي لهم .. و راجعي قسم الرجال يمكن تطلعي بشي

بالتوفيق يارب
    7 "
  5. اختي بالنسبه لاختلاف الاسبلينق انا اتكلم عن الجامعيين
    مافي اي مشكله الاختلاف الان يعني لو ماقدرتي تعدلي الاختلاف قبل التدقيق ماعليه
    تقدري بعدين تسوين التعديل هالكلام من الدكتور ماجد وبعض المسئولين هناك

بعدين تقدرين تعدلين الجواز تروحين الجوازات وتاخذي معاك الشهاده وتقولين
    لهم انك مبتعثه وراح يساعدونك هذا الكلام حسب ماقريته هنا في المنتدى من كثير اشخاص
    وايضا بعد تقدرين تروحين الوزاره اذا انتي شهادتك ثانوي او الجامعه اذا شهادتك جامعيه
    وفي كثير اشخاص عدلوا الاسبلينق سواء كانوا جامعيين او ثانوي

وبالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.