الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إللي مقدمين على ماستر تقنية حيوية....فرص العمل..

إللي مقدمين على ماستر تقنية حيوية....فرص العمل..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صدى الذكريات
    صدى الذكريات

مبتعث مستجد Freshman Member

صدى الذكريات الولايات المتحدة الأمريكية

صدى الذكريات , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nooooon , بجامعة nooooooon
    • nooooooon
    • nooooon
    • أنثى
    • noooooon, لا يوجد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 22nd, 2010, 11:29 PM

السلام عليكم..

أنا عندي سؤال للأعضاء إللي مقدمين على ماستر تقنية حيوية /
    شنو الفرص الوظيفية المتاحه لنا بعد الحصول على ماستر....؟؟؟؟

يعني هل ممكن نشتغل في مستشفى قسم المختبرات مثلاً...كون التقنية الحيوية تندرج تحت (المختبرات الطبية)..؟؟
    وإذا كان ممكن...شنو راح يكون المسمى الوظيفي...؟؟

وهل ممكن أشتغل أستاذ محاضر في الجامعات اللي فيها تخصص المختبرات الطبية..

بإختصااااااااار....شنو الفرص الوظيفية المتاحه لنا في السعودية...خاصة إن هذا علم جديد يعني أنا خايفه مايكون له فرص وظيفية..

إللي اختاروا هذا القسم شنو تعرفون عن الفرص الوظيفية؟؟؟؟
  2. يقولون لا تطالع فوق تنكسر رقبتك

إذا انتِ لسآ ما بداتِ المآستر ومقتنعه فيه ليه تفكري في شيء بعيد الأمد بعد 3 سنوات أو سنتين ... خلالها تتغير اشياء كثيرة

فرص العمل حتى أنا ما اعرفه والحقيقة كنت افكر فيها لكن تذكرت أنه لو مكتوب ليا رزق في اي مكآن رآح آخذه وأريح نفسي من التفكير والبحث عن شيء في المستقبل البعيد بعد طولة عمر .

بالتوفيق
    7 "
  3. اختي انا مثلك تقنيه حيويه .. عندي تساؤلات عن هالتخصص بس مو لاقيه المعلومه اللي تفيدني
    عموما حسب مافهمت انو مجالاته مختبرات + شركات ( الالبان وغيرها )

صدى ممكن تقولين لي على اي اساس ادرجتي هالتخصص ضمن المختبرات الطبيه ؟
    <~ وسوست '~'..
    لأني اخترت ( احياء ) !!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميرانا
    يقولون لا تطالع فوق تنكسر رقبتك

إذا انتِ لسآ ما بداتِ المآستر ومقتنعه فيه ليه تفكري في شيء بعيد الأمد بعد 3 سنوات أو سنتين ... خلالها تتغير اشياء كثيرة

فرص العمل حتى أنا ما اعرفه والحقيقة كنت افكر فيها لكن تذكرت أنه لو مكتوب ليا رزق في اي مكآن رآح آخذه وأريح نفسي من التفكير والبحث عن شيء في المستقبل البعيد بعد طولة عمر .

بالتوفيق
    هههههه

كان زين أقدر أبرد قلبي مثلك..
    بس بصراحه ما أقدر...لأن هذا ما له علاقه في إني أطالع فوق أو تحت..
    هذا اسمه تخطيط...وأنا دائماً أحب أخطط من الآن علشان في المستقبل ما أندم..
    صحيح رزقنا على رب العالمين...لكن الله سبحانه يحث الإنسان على التفكير والتخطيط..
    أنا علي إني أختار التخصص بناء على أمور معينه...وبعدها أقدر أقول : أنا سويت إللي علي والباقي على الله..

وتسلمين يالغالية على المرور والتعليق اللطيف..
    وأنصحك تخططين صح ويكون اختيارك مبني على أسس صحيحه..يعني بإمكانك تدرسين شي انت مقتنعه فيه وفي نفس الوقت له مستقبل..

وحياك الله عزيزتي
    أسعدني تواجدك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [ ! ]
    اختي انا مثلك تقنيه حيويه .. عندي تساؤلات عن هالتخصص بس مو لاقيه المعلومه اللي تفيدني
    عموما حسب مافهمت انو مجالاته مختبرات + شركات ( الالبان وغيرها )

صدى ممكن تقولين لي على اي اساس ادرجتي هالتخصص ضمن المختبرات الطبيه ؟
    <~ وسوست '~'..
    لأني اخترت ( احياء ) !!!
    لا تخافين يالغالية..
    قسم (التقنية الحيوية)...يندرج تحت الأحياء...والمختبرات الطبية...والتقنية الطبية..

أساساً وإنت تبحثين عنه في الجامعات راح تشوفينه لحاله...يعني مايندرج تحت أي قسم..

لكن أنا أخترت أخليه تحت (المختبرات الطبية)...بناء على كلام وحده من الأخوات من المراحل السابقة..درست ماستر تقنية حيوية...وقالت لي إنها يوم قدمت في البعثه قدمت على ماستر المختبرات...لكن هو ممكن يندرج تحت المجالات إللي ذكرتها في الأعلى..
    7 "
  6. اختي انا انصحك تكملي تقنية طبية ,, التقنية الحيوية قسم ممتع و متشعب المجالات لكن الا الان لايوجد مجالات وفرص كبيرة بهذا التخصص
    أنا خريجة بكالوريوس تقنية حيوية وللاسف لا يعترفو فيه بالمختبرات الطبية لابد ان يكون المسمى العام طبي , والا حيندرج تحت العلوم و تكون فرصتك الوظيفية أقل ,,

و طبعا بالنهاية الواحد بتوفيق الله ثم اجتهاده ,, والله يوفقك ويكتبلك الخير انتي والجميع ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.