الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع أهل الجنوب المرحلة السادسة ..... للتعارف والتعاون...

هنا تجمع أهل الجنوب المرحلة السادسة ..... للتعارف والتعاون...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا والله بااهل الجنوووب كااافه..أرحبووا وياجعلهاا ترحب اااااااااالف

اييه كذا تو ما ازدهر التجمع واسفهل بعد أيااام من النوووم والركوود..

أرجوو ان هالتجمع يككون مصدر للمعرفه والافااده..يعني اللي عنده معلوماات او شي يطرحهاا عشاان الكل يستفييد
    مثل ما قراات فيه البعض مو عاارف بالنسبه للجامعات والمعااهد..المعااهد ياطواال العمر والسلامه الوزااره تجيب لنا قبول
    بس اذا انت تبي معهد معين تطلبه بس الظاهر تدفع فلووس "طبعاا للمكتب اللي يجيب لك القبول"
    واللي يبي معلومات عن جامعاات او معاهد بامريكا يرووح لملتقى امريكا فيه موضوع مثبت اسمه"مرجع طلاب أمريكا"
    موضووع جداا راائع فيه كل شي يخص امريكاا" وطبعاا الشكر موصوول لصااحب الموضوع يعطييه الف عاافيه ويجعلها بمواازين حسناااته..

هذا ما عندي واتمنى اكوون قدمت المفييد..دمتم بوود جميعاا
    7 "
  2. هلا وغلا أخووي القحطااني عااش من شاافك..واسعدتنا بحضوورك معنا

قد قرات لك قبل انك تقول الوضع مختلف جدا"...ياليت توضح اخووي؟؟

بمعنى ماهوو الوضع بالظبط؟؟ ياليت انك تفيدنا ونكوون لك من الشااكرين..دمت بوود
    7 "
  3. اهلين يااحلى صبايا كيف الاعصاب والحالة النفسية هههههه عدم من الانتظار الله ييسرها يارب اكثر اموري متوقفة على نزول الاسماء الله يستر الا بسأل الدورة الالزامية لالالالازم نحضرها والا ممكن اجيب عذر ؟
    بصراحة ممكن زوجي يروح قبلي على امريكا مبتعث من عملة وانا دققت في الرياض يعني فترة مايسافر زوجي بكون عند اهلى في جيزان
    وانا من بيش يااحلى قرووووب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla23
    هلا وغلا أخووي القحطااني عااش من شاافك..واسعدتنا بحضوورك معنا

قد قرات لك قبل انك تقول الوضع مختلف جدا"...ياليت توضح اخووي؟؟

بمعنى ماهوو الوضع بالظبط؟؟ ياليت انك تفيدنا ونكوون لك من الشااكرين..دمت بوود
    هلا فيك نجلا ..

وعاشت ايامك ..

الوضع مختلف كيف ؟؟

يعني في البداية كنت متلهف ابغى بعثه .. والحمد لله حصلت عليها .. لكن ما اخذت في الاعتبار ان كل شي هناك مختلف .. يعني مافيه احد هناك بيقولك هذا صح وهذا غلط الا النادر والنادر جدا .. اضافه الى طبيعة الناس تختلف .. العادات .. كل شي .. يمكن في السعودية ما تفكرين في الاكل هو حلال والا حرام .. هنا الف مره تشكين في الاكل .. في السعودية يمكن تدفعين وانتي مو مفكره .. لكن هنا الدولار محسووب لان الاسعار غالية والمكافاة يالله تغطي .. اضافة الى ان اذا ما كان عندك هدف من البداية وطالعه على شانه راح تخسرين وقتك هناك .. فرق انك تطلعين سياحه ولغه .. وفرق انك تجيبين شهادة .. الهدف يقلل من الطلعات والنزلات والتمشيات .. لان كل شي محسوب عندك .. اما مذاكرة وجد واجتهاد او ضياع .. طبعا ما يعني انك جميع ايام الاسبوع مذاكره .. لا فيه ويك اند وفيه اجازات .. بس اقول هذا الشي لان في امريكا انفتاح كبير .. اسواق .. ملاهي .. اجواء .. عالم رايحه وعالم جايه .. وفوق كذا لا حسيب ولا رقيب ..

طبعا لو جلست اتكلم عن اللي شفته خلال شهر يمكن ما يكفي .. لكن اللي اقدر اقوله .. اللي عنده هدف وهدف قوي ومتاكد من نفسه ( اخلاق ودين ) يجي الله يحييه وبيرتاح .. واللي نص ونص وجاي يجرب او يفلها او شاف الناس رايحه وقال ابروح اشوف زيهم فيوفر على نفسه وقت ويجلس ..

طبعا في كلام كثير ودي اقوله من كيف تصنع هدقك وانت باقي ما جيت .. الى ان تجي وتستمر هنا ..

لكن ما ادري هل استطيع اكتبه او لا .. لظروفي اولا .. ثم لظروف اخرى ..

دمتم

هيوستن2010
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تggليب
    اهلين يااحلى صبايا كيف الاعصاب والحالة النفسية هههههه عدم من الانتظار الله ييسرها يارب اكثر اموري متوقفة على نزول الاسماء الله يستر الا بسأل الدورة الالزامية لالالالازم نحضرها والا ممكن اجيب عذر ؟
    بصراحة ممكن زوجي يروح قبلي على امريكا مبتعث من عملة وانا دققت في الرياض يعني فترة مايسافر زوجي بكون عند اهلى في جيزان
    وانا من بيش يااحلى قرووووب
    الموضوع يشمل الجميع ... يا شينكم دايم تحب تسولفون مع بعض وتلغون الصنف الثاني ..

المهم اجاوب لك على سؤال : الدورة الالزامية انا ما حضرتها وكتبت لهم خطاب عدها شرحت لهم الظروف والاسباب .. وسمحو لي اني اكمل اوراقي .. والحمد لله ابتعثت .. بس اهم شي خطاب واسباب مقنعه وقوية ..

وبالتوفيق لك ولزوجك .. وايام سعيده لكم
    7 "
24 من 46 صفحة 24 من 46 ... 1923242529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.