الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع أهل الجنوب المرحلة السادسة ..... للتعارف والتعاون...

هنا تجمع أهل الجنوب المرحلة السادسة ..... للتعارف والتعاون...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الصادق1406
    أولاً مبروك أخواتي وأخواني...وعقبال مانقولها لبعض عند أخذ الشهاده

(أخي القحطاني ماشاء الله عندك الكثير من العلوم الزينه فعشان كذا حبيت أستفسرك ,,, هل لك خبره بفرنسا والجامعات هناك...
    وأما اللغه الفرنسيه كيف هي من وجهة نظرك؟؟؟) سهله ولا صعبه ولا وسط؟؟؟؟
    لأن البعض يقول الفرنسيه حلوه وأسهل

بصراحه أحس نفسي نشبت في إختياري لفرنسا وبالخاصه ماشفت أحد من الموجودين في مبتعث هناك...مع أن ماكان لي غيرها أمامي .. لأن لما جيت أختار الدول ماوجدت أمريكا وكندا من ضمن الدول الموجوده فأخترت فرنسا..
    هلا فيك ..

قبل لا اتكلم عن فرنسا >>> ياليل وش عنده ذا حتى فرنسا ما خلاها

قبل لا اتكلم بامكانك التحويل اذا رحتي للوزارة وطلبتي تحويل .. طيعا خطاب وفيه اسباب مقنعه ..

ثم فرنسا والله مالي خبره فيها ولا اعرفها او اعرف احد فيها .. اللهم الا واحد جا المعهد قبل يومين فرنسي ,, وكل كلامي معه اشارات لاهو يفهم انجليزي ولا عربي ولا انا افهم فرنسي ..
    لكن اللغه الفرنسية ما اتوقع انها صعبه .. وكلماتها مو ذاك التعقيد .. واشوف انها حلوه .. اصلا لمن اشوف احد يتكلم فرنسي احس انه يتدلع ...... !!!!!!

وبيني وبينك اختياري الثاني بعد امريكا كان فرنسا .. لكن ربك ستر وجات سليمه وطلعت على امريكا ...

المهم انتي حاولي تبحثي في النت عن الجامعات او احد يقدر يفيك .. لكن ان قدرتي تحولين لامريكا يكون افضل ..

.
    دمت
    7 "
  2. صدقت أخي كانت قريبه لي تدرس فرنسي...ولما كانت تتكلم معي أقول لها هذي اللغه تصلح للدلعين...

وألحين حطيت فيها....

ألف شكر لك أخي وبأحاول بالتغيير مع إن سببي ماأعتقد انه مقنع...

والله يحفظك من ضمن الدول المطروحه في هالمرحله لوعندك خلفيه أي منها تدرس اللغه الأنجليزيه...
    ومعلش اتعبتك معي...
    جزاك الله الف خير
    7 "
  3. مسااااكم الله بالخير ........جميع ..وماجورين والسلامه ....

والف الف الف مبروك لكل المقبولين مره اخرى .... والذي لم يحالفه الحظ نقول له الله يفوقك وييسر امرك ..

نأسف على القطعه ...ولكن للضروره احكام ...
    الي ابي اوصل له هو مذا نفعل في هذه الفتره ... .؟؟؟ وخصوصا بعد الغاء الدوره التي كم تمنيناها نحن يا طلاب الباكالوريوس ؟؟

ارجو افادتي في هذة النقطه .....ونكون لكم من الشاكرين ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوي الفراق
    مسااااكم الله بالخير ........جميع ..وماجورين والسلامه ....

والف الف الف مبروك لكل المقبولين مره اخرى .... والذي لم يحالفه الحظ نقول له الله يفوقك وييسر امرك ..

نأسف على القطعه ...ولكن للضروره احكام ...
    الي ابي اوصل له هو مذا نفعل في هذه الفتره ... .؟؟؟ وخصوصا بعد الغاء الدوره التي كم تمنيناها نحن يا طلاب الباكالوريوس ؟؟

ارجو افادتي في هذة النقطه .....ونكون لكم من الشاكرين ....
    خذ نصيحتي وانا اخوك ..

عوض الدورة .. يعني حاول تتعلم قبل لا تجي .. وفيه رد سابق ( يمكن في الصفحة اللي قبل ) تلاقي مواقع تعليميه حلوه حطيتها .. يمكن تفيدك ..

هذا من ناحية وش تسوي مع نفسك ..

اما من ناحية الوزارة .. فانتظر الين يجيك القبول .. اللي هو قبول معهد اللغه في اي ولاية وفي اي مكان وفي اي معهد .. والله يكتب اللي فيه خير ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الصادق1406
    معلش أخي(القحطاني) أزعجتك بس حبيت تعطيني شروط القبول في الجامعات الإمريكيه والإرلنديه للماستر على حسب خبرتك..

وجزاك الله ألف خير...
    هلا فيك .. ابد لا ازعاج ولا شي ..

انا بصراحة للحين ما قدمت ولا على اي جامعه ..

يمكن الشهرين الجايه اقدم ..

ثم ان الجامعات تختلف في طلباتها .. لكن الاغلب يشترطون درجة معينة في التوفل .. وبعضهم يطلب اختبار اسمه الجيمات للماجستير .. ويطلبون توصيات مكتوبه بالانجليزي من ثلاث دكاتره درسوك .. اممم اتوقع بعد المعدل يطلبونه ... انا بصراحه مو متاكد .. لان كل جامعه تختلف عن الثانيه .. وكل مرحله تختلف عن الثانية .. يعني طلبات الماجستير مب زي البكالوريوس .. وهكذا

هذا من ناحية امريكا .

اما ايرلندا فما اعرف شي عنها للاسف .. اللهم الا ان تخصص القانون مب فيها لان واحد من خوياي كان تخصصه قانون ورايح لها ثم اكتشف ان ما فيها هالتخصص ..

ودمتي .
    7 "
  6. مساااااااكم الله بالخير ....

يا اخوي يالقحطاني .....الفزعه ...

جاتنا رسايل مكتب تجسير الفكر والله ماحن بدارين ايش نسوي ..؟؟

هم يجبروننا بمكتب معين ولا يخيرونا ؟؟؟

واذا خيرونا وين نروح في اي ولايه في مدينه في معهد في اي جامعة ....تكفى افدنا ...؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوي الفراق
    مساااااااكم الله بالخير ....

يا اخوي يالقحطاني .....الفزعه ...

جاتنا رسايل مكتب تجسير الفكر والله ماحن بدارين ايش نسوي ..؟؟

هم يجبروننا بمكتب معين ولا يخيرونا ؟؟؟

واذا خيرونا وين نروح في اي ولايه في مدينه في معهد في اي جامعة ....تكفى افدنا ...؟؟؟
    مساك الله بالسعد والعافية ..

الوزارة بالطبع تكلم مكاتب معينة تجيب قبولات للطلاب وهم يجيبون لكم ..

والمكاتب اجباريه لانها عن طريق الوزاره واسرع لك واوفر لك .. لانك لو رحت لمكتب ثاني راح تدفع وووووالخ .. هذي لا تدفع ولا شي هم يجيبون لك القبول ..

ومكتب تجسير احسن من غيره ..

وما يخيرونكم للاسف .. لكن اذا جاك قبول المعهد والولاية تقدر تطالب بالتغيير ..

لكن احذركم اشد التحذير واقولها من واقع اشوفه وخبره انتبهو من معهد اسمه ( امباسي ) والله ما ينفع ابد .. لانه دايم يكون في منطقه غاليه وسيء التدريس ..

طبعا بعد ما تطلع لكم قبولاتكم عطوني وين مكانها ووش المعهد وانا اقولكم هو زين والا لا .. على حسب معلوماتي والا انا مو قارمن او دكشنري اعرف كل شي على طول ..

ودمت
    7 "
  8. اها الغوا الدورة الاعدادية
    والله انا مرررة استفدت منها ومع ذالك
    لما جيت هولندا حسيت ان ماعندي ماعند جدتي
    لا والمصيبة انا الوحيدة اللي امثل اهل الجنوب ..هلي وعزوتي
    دعواتكم^_^
    ع العموم اذا محتاجين شي انا بالخدمة
    .........بس
    ماشوف طالاب وطالبات بكالوريوس...؟؟؟؟؟!!!!
    وبالنسبة للي يسألو عن العيشة برا
    والله انا لقيتها مررررررة حلوة وعادية لا تخوف ولا هم يحزنون
    مع ان كثيير نصحوني اهون واجلس بجامعتي بالسعودية
    على اساس اني خريجة ثانوية ولسى تحت ال20 لكن للامانة مافي شيء يخوف
    خليك في حالك وانت تعيش بسلااااام
    7 "
32 من 46 صفحة 32 من 46 ... 2731323337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.