الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع أهل الجنوب المرحلة السادسة ..... للتعارف والتعاون...

هنا تجمع أهل الجنوب المرحلة السادسة ..... للتعارف والتعاون...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبااا جميعااااا سؤال استفسااري ع الطاااير وابي الله لا يهييينكم اجاابه اطير منه

متى بيكون الملتقى اللي يحكون انه بذي الحجه؟؟هل حدووا له موعد او شي؟؟

لان لي فتره غاايبه عن الموقع واخااف يكون فااتني شي اللي عنده معلوومه يالييت يفيدني

ومشكوورين مقدماا
    7 "
  2. صديقة الماضي ..

تم الرد على الخاص >>>> حركات اللي يبيعون بضايع

لا لا تصدقون لا خاص ولا شي ..

المكتب في حي السفارات .. افضل مكتب قد تعاملت معه .. سعر حلو وتعامل احلى ,,

مركز خدمات السفارة :
    0507188167

وبالمناسبة لا احد يقول او يكلم نفسه يحسب المكتب لي او اني اسوي له دعايه ( ليته لي كان ما شفتو وجهي ) انا اعطيتكم المكتب اللي تعاملت به واللي انصح فيه .. لاني شفت لي كم مكتب .. يعضهم غالي وبعضهم نصاب ..

طبعا الاسعار دقي عليهم واستفسري لاني نسيت بصراحه ...

دمت
    7 "
  3. مرحباا قحطااني .. عاش من شاافك

كالعاده عندي كم سؤال ابي الجك بهم ^_^!

انا سبق وسالتك عن امكاانية التااجيل وقلت لي ان الموضوع مو صعب وانت نفسك قدرت تاجل مرتين
    سؤالي بالمرتين اللي اجلت بهم هل انت اللي تحدد الفتره اللي تبي تاجلهاا والا هم يعطونك فتره تاجل خلالها
    "يعني مثلا قلت ابي ااجل 5 شهوور او ابي اجل 6 شهور والا مسموح مثلا انك لو بتاجل تاجل 3 شهوور بعدين ترجع تاجل مره ثانيه 3 شهور اخرى"...لاني صرااحه افكر ااجل سنه او اقل شووي وابي اشووف اذا عندي امكاانيه اني انا احدد الفتره اللي ابي ااجلها او عندي فتره محدده انا ملززمه بهاا ؟؟

سؤالي الثاني لا هنت .. لو حصل وقدرت ااجل موعد دراستي ان شا الله.. بخصووص موعد السفاره هل هو كمان ااجله لحد موعد السفر والا من الان ابدا احجز لي مواااعيد واسووي الخربووطه اللي يقولون من اوراق وماني عاارفه ايش وابليكشناات؟؟

ارجوو انك تفيديني اذا عندك معلوومه..دمت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla23
    مرحباا قحطااني .. عاش من شاافك

كالعاده عندي كم سؤال ابي الجك بهم ^_^!

انا سبق وسالتك عن امكاانية التااجيل وقلت لي ان الموضوع مو صعب وانت نفسك قدرت تاجل مرتين
    سؤالي بالمرتين اللي اجلت بهم هل انت اللي تحدد الفتره اللي تبي تاجلهاا والا هم يعطونك فتره تاجل خلالها
    "يعني مثلا قلت ابي ااجل 5 شهوور او ابي اجل 6 شهور والا مسموح مثلا انك لو بتاجل تاجل 3 شهوور بعدين ترجع تاجل مره ثانيه 3 شهور اخرى"...لاني صرااحه افكر ااجل سنه او اقل شووي وابي اشووف اذا عندي امكاانيه اني انا احدد الفتره اللي ابي ااجلها او عندي فتره محدده انا ملززمه بهاا ؟؟

اي تقدرين تطلبين الوقت اللي تبين .. بس حاولي تخليه نهائي مو كل مره تغيرين .. لان احتمال مو كل مره يوافقون .. احتياطا فقط ..

سؤالي الثاني لا هنت .. لو حصل وقدرت ااجل موعد دراستي ان شا الله.. بخصووص موعد السفاره هل هو كمان ااجله لحد موعد السفر والا من الان ابدا احجز لي مواااعيد واسووي الخربووطه اللي يقولون من اوراق وماني عاارفه ايش وابليكشناات؟؟

لا تاجلين .. انتي سوي المقابله وكل شي .. واذا طلعت التاشيره احسن واحسن .. وبعدين تقدرين تغيرين الاي توني ( لكن لا يتغير قم السيفس اللس سويتي الفيزا عليه .. طبعا المكتب يعرف ونبيهيه على هالنقطه .. لانك لو غيرتي الف مره ولا تغير الرقم مو مشكله .. اما لو تغير فالله يعينك على المقابله مره ثانيه ) ..

ارجوو انك تفيديني اذا عندك معلوومه..دمت
    اتمنى اني اكون افدتك ..

دمت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنون أبها
    السلام عليكم

كيفكم وش أخباركم

فتحت الموضوع وأختفيت فجأة لاكن أتمنى لكم الفائده جميعا وربي يوفقكم

باقي المقابله حقت السفاره وعسى الله يسرها لي ولكم

موفقين وأكرر إعتذاري للجميع

تيك يور تايم .... ماي فريند .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 07 القحطاني 07
    صديقة الماضي ..

تم الرد على الخاص >>>> حركات اللي يبيعون بضايع

لا لا تصدقون لا خاص ولا شي ..

المكتب في حي السفارات .. افضل مكتب قد تعاملت معه .. سعر حلو وتعامل احلى ,,

مركز خدمات السفارة :
    0507188167

وبالمناسبة لا احد يقول او يكلم نفسه يحسب المكتب لي او اني اسوي له دعايه ( ليته لي كان ما شفتو وجهي ) انا اعطيتكم المكتب اللي تعاملت به واللي انصح فيه .. لاني شفت لي كم مكتب .. يعضهم غالي وبعضهم نصاب ..

طبعا الاسعار دقي عليهم واستفسري لاني نسيت بصراحه ...

دمت

مشكورأخوي ...
    وجزاك الله خيرالجزاء ووفقك لمايحب ويرضاه...
    7 "
  7. مساااااااااااكم الله بالخير جميع .... وماجورين والسلامه .... وش كل منكم وحاله ...
    وكل عام وانتم بخير قبل الزحمه والشحمه واللحمه ...

ادري النفسيات قلق عند الكل .. (( عيدوا وفلوها واشوو وعينوا من الله خير ))
    ولا تهمون شي ....

حبيت اسلم عليكم واخذ بكم عهد ... اي خدمه ...
    7 "
38 من 46 صفحة 38 من 46 ... 3337383943 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.