الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات ماستر تسويق في امريكا ..

تجمع طلاب وطالبات ماستر تسويق في امريكا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا معكم بعد
    وحاب أشد همتكم وأقول وش سويت أو وش بديت أجهز من الحين
    1- فتحت صفحة الجامعات المعترف فيها من الوزارة
    2- حددت كم ولاية أبيها وبحثت في الجامعات اللي تدرس التسويق ( طبعا أغلب الجامعات مافيها تخصص تسويق منفصل وإنما يكون مصاحب لإدارة الأعمال MBA )
    3- دخلت مواقع الجامعات وشفت شروطهم للإنظمام لهذا القسم ( طبعا الجامعات القوية تطلب درجة جيمات عالية جدا وخبرة عملية عادة لاتقل عن سنتين وتوصل في بعض الجامعات الى 4 سنوات طبعا شلت هالجامعات من راسي لأن ماعندي خبرة عملية )
    4- شفت الجامعات الي شروطها متوسطه وماهي معقدة يعني ماتطلب درجة جيمات عالية ولا خبرة عملية عادة درجة الجيمات المتوسطة من 450 الى 550 والدرجة النهائية للعلم من 800 وشوي على ما أظن.
    5- فتحت صفحة في الوورد وسجلت الجامعات اللي أشوف أن شروطهم انشاء الله مو صعبه عشان بعد مايطلع القبول إنشاء الله أقدم عليهم من هنا
    ولازال البحث جاري عن الجامعات طبعا للحين بحثي كان عن ولاية كلفورنيا و أوريجون وولاية واشنطون والباقي في الطريق

أتمنى تستفيدون من المعلومات وتشدوا الهمة ونتعاون مع بعض وشكرا
    7 "
  2. مسائكم ورد

شوفوا هذا موقع لمستشار ادارة تسويق شفت عندهم دورات عن التسويق شكلها أون لاين بس باقي مافصفصتها زين

بعد الفطور ان شاء الله بقعد عليه واشوف كويس ولا لا بحطه لكم عشان تبحثون انتوا كمان

د. محمود إبراهيم التايه
    مستشار إدارة تسويق
    المدير التنفيذي للمركز العالمي الكندي ®CGC
    مدير برنامج المدرب المحترف المعتمد™PCT

7 "
  3. يعطيكم العافيه .. انا بعد معاكم ماستر تسويق ان شاءالله .. بس ترى في فرق إلي بيتخصص اداره اعمال - تسويق وتخصص التسويق لحاله .. واغلب الجامعات الي بحثت فيها يكون التسويق مرتبط باداره اعمال وانا افضل تخصص التسويق لحاله .. الي عنده معلومات برجاااااااااء لا يبخل علينا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xtmemx
    أنا معكم بعد
    وحاب أشد همتكم وأقول وش سويت أو وش بديت أجهز من الحين
    1- فتحت صفحة الجامعات المعترف فيها من الوزارة
    2- حددت كم ولاية أبيها وبحثت في الجامعات اللي تدرس التسويق ( طبعا أغلب الجامعات مافيها تخصص تسويق منفصل وإنما يكون مصاحب لإدارة الأعمال MBA )
    3- دخلت مواقع الجامعات وشفت شروطهم للإنظمام لهذا القسم ( طبعا الجامعات القوية تطلب درجة جيمات عالية جدا وخبرة عملية عادة لاتقل عن سنتين وتوصل في بعض الجامعات الى 4 سنوات طبعا شلت هالجامعات من راسي لأن ماعندي خبرة عملية )
    4- شفت الجامعات الي شروطها متوسطه وماهي معقدة يعني ماتطلب درجة جيمات عالية ولا خبرة عملية عادة درجة الجيمات المتوسطة من 450 الى 550 والدرجة النهائية للعلم من 800 وشوي على ما أظن.
    5- فتحت صفحة في الوورد وسجلت الجامعات اللي أشوف أن شروطهم انشاء الله مو صعبه عشان بعد مايطلع القبول إنشاء الله أقدم عليهم من هنا
    ولازال البحث جاري عن الجامعات طبعا للحين بحثي كان عن ولاية كلفورنيا و أوريجون وولاية واشنطون والباقي في الطريق

أتمنى تستفيدون من المعلومات وتشدوا الهمة ونتعاون مع بعض وشكرا

وانا بعد حاط براسي ولاية واشنطن - مدينة سياتل مع العلم الي تدرس تسويق 3 جامعات حسب آخر مرره دشيت فيها موقع الوزارة ..
    والخيار الثاني شيكاغو حوالي تقريباً خمس أو ست جامعات تدرس التخصص ..

ولا نوزع العلم بين طلبة التسويق يكونن احسن ..
    ناس تبحث عن الجامعات .. وناس تبحث عن افضل المعاهد .. وناس تكتب عن الولايات وطبيتعها .. .. آلخ
    بكذا الفايده تعم بين الطلبة ..
    بس انا مراح أبدأً بهالكلام .. الا اذا جاء القبول النهائي عشان ما أتحطم وأجمّع العالم ولاأطلع .. فشلة !! صح ..
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.