الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم هل اتغيرت الحاله وبيانتكم ناقصه او يبغالها تعديل ؟؟؟

مهم هل اتغيرت الحاله وبيانتكم ناقصه او يبغالها تعديل ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عبودي والله ماتقصر بس ذي ماقتلك الان عندي سند وعندهم ودقة تعديل ولسع ماعدلت يعني اخذوا نسخه من الجواز الاسم فيها ناقص حرف فهمت المهم بدي اعرف وهل تتوقع الحاله تتغير دعواتك والله مابدي اكلف عليك انتظر رد المبتعثين باذن الله

الامورة تعرف انا صار عندي فوبيا من الماستر كل ماقدم على ماستر اخر خطوه تخرب اترشح لاخر شي واعمل مقابلات يبقي المفاضله وماتقبل تخيلي خطوه وحده طيب اهون ماتقبل من البدايه اساسا اخر مره اقدم ماستر ردك حلو والله الله يسعدك شكراً الك

فط فط وايش حالتك ياقمر ؟؟ وهل سلمتي التعديل ولاه ذي ؟؟
    7 "
  2. Jseven

الله يوفقك بس والله مااقصد كده ... انا ماعندي غلط ولا في شي بس في الجواز استغفرالله ،، الله يسامح اللي دخل اسمي غلط المصيبه طابعتوا لهم صح عز الله لو مااعطيتوا مره واحده ايش صار فهمتوا المشكله كيف تعدل الوزاره اساسا ماتقد لاني طلعت جواز جديد ولمن رحت قالوا خلاص بعد النتايج

بس دحين ايش حيسير بوضع الحاله ؟؟؟؟!! الله يعين
    7 "
  3. من أول أسمع طلبك وطلبك ..
    ذي شغلة ضرورية أنو يطلع بالموقع - تك تدقيق طلبك ...
    ما يكفي الايصال الي اخذته من المركز ولا لازم تم تدقيق طلبك ..
    لاني مخلص أوراقي من يوم الربوع الي فات واخذت الإيصال ولا طلعلي شي بالموقع ... ؟؟؟
    7 "
  4. طيب كيف ياجمااعه ما في احد يرد جواااب شافي
    انا نفس الحاله زودوو حرف واحد في لقبي في الشهادة وقالولي بعد الترشيح ارسلي الشهادة معدله بألاسم الصحيح
    وصحبتي في جدة قالولها ارسليها قبل شوال <<هيا كمان نفس حالتي
    كيف يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابغى احد يكوون متأكد بليييييز
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.