الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم هل اتغيرت الحاله وبيانتكم ناقصه او يبغالها تعديل ؟؟؟

مهم هل اتغيرت الحاله وبيانتكم ناقصه او يبغالها تعديل ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alooo
    alooo

مبتعث مستجد Freshman Member

alooo الولايات المتحدة الأمريكية

alooo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغات , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • لغات
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 24th, 2010, 12:39 AM

السلام عليكم كيفكم جميعاً

سؤال مهم طبعا الحمدلله بعد مارحت التدقيق >>الخ

طلع اسم الوالد غير مطابق لجواز السفر وعلى الرغم انه راح اخويه وعدلوا الا انه مسئوول قله عادي بعد الترشيح تعدل

اكيد كتبت على الورقه اللي فيها التعديل علي اساسا حطوها في ملفي قهرتني الورقه خخخ

هل اللي دققوا اوراقهم وحصلوا مشكله اتغيرت حالتهم لتم التدقيق ؟؟؟ والله قلقانه جدا في دا الموضوع

ومشكورين وجزاكم الله خير

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alooo
    السلام عليكم كيفكم جميعاً

سؤال مهم طبعا الحمدلله بعد مارحت التدقيق >>الخ

طلع اسم الوالد غير مطابق لجواز السفر وعلى الرغم انه راح اخويه وعدلوا الا انه مسئوول قله عادي بعد الترشيح تعدل

اكيد كتبت على الورقه اللي فيها التعديل علي اساسا حطوها في ملفي قهرتني الورقه خخخ

هل اللي دققوا اوراقهم وحصلوا مشكله اتغيرت حالتهم لتم التدقيق ؟؟؟ والله قلقانه جدا في دا الموضوع

ومشكورين وجزاكم الله خير

لو سمحتي ياختي متى كان تاريخ التدقيق
    7 "
  3. عبودي عدلت انا مااخدوا التعديل وقالوا عدلي بعد ماتطلع النتايج في الملتقي فهمت قالوا كمان مايآثر على الترشيح بس برضوا بدي اتاكد تعرف القلق خخخخ فانت نفس الشي ولا عدلت واخذوا التعديل في فرق ؟؟

وكان موعد التدقيق يوم الاربعاء العصر !! وطلعت المدينه واجريت التدقيق في المدينه مو جده
    7 "
  4. انا كتبوا لي بآول الملف انو المعدل غير مطابق كان اعلى بنقطتين من اللي سجلته يعني مطابق لشروط الوزاره
    قلت لها ليه طيب كتبتي غير مطابق ؟ قالت لآننا عدلناه بس مافيه مشكله لآنه صار اعلى مو اقل
    المهم و عطتني ايصال باستلام اوراقي
    هل يعني حصولي على ايصال انو ان شاء الله مقبوله ؟
    و لا بيكون فيها حكي ثاني ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alooo
    عبودي عدلت انا مااخدوا التعديل وقالوا عدلي بعد ماتطلع النتايج في الملتقي فهمت قالوا كمان مايآثر على الترشيح بس برضوا بدي اتاكد تعرف القلق خخخخ فانت نفس الشي ولا عدلت واخذوا التعديل في فرق ؟؟

وكان موعد التدقيق يوم الاربعاء العصر !! وطلعت المدينه واجريت التدقيق في المدينه مو جده

يأختي اول شي لو كنتي غير مطااابقة مايعطونك ايصال استلام

ثاني شي آلية الترشيح على عدة نقاط:
    1/ المعدل
    2/ العمر
    3/ وثيقة التخرج قبل خمس سنوات

وكذالك الممطاااابقة يطابقو في الوزارة عن طريق الحاسب يتاكدو من المعدل والتاريخ والعمر

لا تخافي واذا تبي أروح بكرة للوزارة اسئلك انا مستعد انا في الرياض
    7 "
  6. االسلام عليكم ان شاء الله من المقبولين انتي وانا والجميع ياااارب في ده الشهر المبارك
    انا دخلت موضوعك اقرا مااعندي مساعده اقدر اقدمها ليكي الا الدعاء الله يسهل علينا ويعدي هذي الفترة على خير لانها بصراحه حرقت اعصااب والله ولا تقلقي نفسك حاولي تعيشي رمضانك وعيدك وانتي مروقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.