الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووون انا طالبكم افيدونتي ...عاجل

تكفوووون انا طالبكم افيدونتي ...عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4967 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناوي الفراق
    ناوي الفراق

مبتعث مجتهد Senior Member

ناوي الفراق الولايات المتحدة الأمريكية

ناوي الفراق , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical engineering , بجامعة IUPUI
    • IUPUI
    • Biomedical engineering
    • ذكر
    • INDIANAPOLIS, INDIANA
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 24th, 2010, 01:24 AM

مساكم الله بالخير جميع .......

بعد التحية والسلام .تنكفون افيدوني يالربع تدقيقي بكره ان شاء الله في فندق قصر ابها الساعه 3 ظهرا .....
    الاستفسار الي محيرني ابي الاجابه الشافيه الي تريحني .....في تعبئة الابليكيشن ...
    في خانة التخصص والدرجه ؟؟؟.ماذا اكتب بالضبط ؟؟؟ انا تخصصي علوم طبيعية ونسبتي 98.30 تكفون افيدوني ؟؟؟؟

والاستفسار الاخر في نفس الجدون في تعبئة تواريخ التخرج والاتحاق هل اظع السنه فقط ؟؟؟ام اضع الشهر واليوم ؟؟؟؟

والاسم الي في الاخير ..هل اضعه رباعي ام ثلاثي كما في الجواز ..؟؟

تكفوووووووووون افيدوني وسامحوني على طرح هذي الاستفسارات في عده مواضيع ولكن للاسف لم تاتني الاجابه الوافية الشافيه .....ارجو انكم تفيديوني بكل سرعه لان بكرة تدقيقي .......
    ولكم مني جزيل الشكر وخالص الدعاء .....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوي الفراق
    مساكم الله بالخير جميع .......

بعد التحية والسلام .تنكفون افيدوني يالربع تدقيقي بكره ان شاء الله في فندق قصر ابها الساعه 3 ظهرا .....
    الاستفسار الي محيرني ابي الاجابه الشافيه الي تريحني .....في تعبئة الابليكيشن ...
    في خانة التخصص والدرجه ؟؟؟.ماذا اكتب بالضبط ؟؟؟ انا تخصصي علوم طبيعية ونسبتي 98.30 تكفون افيدوني ؟؟؟؟
    في مكان mojor تكتب تخصصك والمكان الثاني G.P.Aتكتب نسبتك

والاستفسار الاخر في نفس الجدون في تعبئة تواريخ التخرج والاتحاق هل اظع السنه فقط ؟؟؟ام اضع الشهر واليوم ؟؟؟؟
    تضع السنه فقط يعني مثلا اانت دخلت الجامعه 2006 واتخرجت 2010
    والاسم الي في الاخير ..هل اضعه رباعي ام ثلاثي كما في الجواز ..؟؟
    اكتب زي مااهو موجود في الجواز مع العلم انا هذه الورقه اجراء روتيني ليس الا

تكفوووووووووون افيدوني وسامحوني على طرح هذي الاستفسارات في عده مواضيع ولكن للاسف لم تاتني الاجابه الوافية الشافيه .....ارجو انكم تفيديوني بكل سرعه لان بكرة تدقيقي .......
    ولكم مني جزيل الشكر وخالص الدعاء .....
    اتمنى لك التوفيق في تدقيقك والله يكتبنا من المقبولين يااارب في المرحله السادسة ولا تنسانا من دعواتك الحلو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.