الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تغير تاريخ الهوية الوطنية ولخبطت البيانات..هذااللي حصل بعد مارجعتهم!

بخصوص تغير تاريخ الهوية الوطنية ولخبطت البيانات..هذااللي حصل بعد مارجعتهم!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4966 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سحابة حلم~
    سحابة حلم~

مبتعث مستجد Freshman Member

سحابة حلم~ الولايات المتحدة الأمريكية

سحابة حلم~ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة ليس بعد !
    • ليس بعد !
    • ...
    • أنثى
    • ليس بعد !, ليس بعد !
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 24th, 2010, 04:50 PM

السلام عليكم

الى كل الأشخاص الي حصلت لهم المشكله تغير تاريخ الهوية الوطنية
    انا من الشرقية ورحت للمركز وراجعتهم بخصوص المشكلة وبقولكم اللي صار بالتفصيل :

رحت للقسم النسائي وقلت للموظفة المشكلة بالضبط وكلمت قسم الرجال وقالت لي اني اراجع قسم الرجال في نفس الفندق ورحت لدكتوروهومستشار من الوزارة موجود في قسم الرجال قلت له المشكلة وقالي اروح اجيب ورقة تعديل البياتات من القسم النسائي ورجعت مره ثانية له وكتب على الورقه التعديل في تاريخ الهوية الوطنية وقالي عطيني نسخه من الوثيقه ومن السجل الاكاديمي وصورة من كرت العائله وحطها كلها مع ورقة التعديل ... وبس

ملاحظه /
    انا سألته قلت هل هالشي يأثر ؟ [ يعني هل يقلل من نسبة قبولي يالبعثة ] !

قالي لا ان شاء الله مايأثر وثاني شي هذي معلومات ثانويه ماهي مهمه مرررره يعني اهم شي معلومات المعدل والوثيقة .
    0000000000000000000000000000000000000000

وبعد وحده من معارفي صارت لها نفس المشكلة وراجعت القسم النسائي في الرياض

وقالت لهم المشكلة وردت عليها الموظفة ان هالمشكله صارت مع كثيررر من البنات وقالت لاتشيلين هم

اهم شي اوراقك كامله وصحيحة يوم طابقتي ، هذا اهم شي

بس احتياط اخذت ورقة النموذج الصحيح والنموذج الي صارت فيه اللخبطة وخذت صورة من كرت العائله ولصقت ستيكر ( الورق الاصفر الي يلصق ) وكتبت ملاحظه عن المشكلة وبس

وقالت حتى البنات الي ماراجعوا اصلا عااادي لان الاغلبيه صارت لها هالمشششكلة ، اهم شي ملفهم يوم سلموا اوراقهم وقت التدقيق تكون صحيحه ..

وهذا كـــــــــــــــل الي صار معي
    حبيت افيدكم بالي اعــــــــــرفه

لاتنسووووووووني من دعواتــــــــــكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برلونته
    تسلمين حبيبة قلبي ع المبادرهـ الحلوهـ
    منـ جد ريحتي بال كثيرينـ وأنا منهم
    انا عدلتهـ قبل لاتنحذف ايقونة الحفظ ^_^
    ربي يوفقكـ ع الخبريهـ العسل مثلكـ
    ويوفق الجميع

هلا حبيبتي العفـــــــو يالغالية انا ماسويت شي انا حااااسه فيكم والله وانا مريت بهالشي وحبيت افيدكم بالي أعــــــــرفه لاني عاااااااارفه اني كثيرر كان حايس مثلي

وبخصوص التعديل انا قلت للدكتور ان في ناس عدلت على بياناتها قالي ان انا اليوم كلمتهم يوقفون التعديل

لان المفروض ماحد يعدل على بياناته نهائيا !!! يعني مايبونا نعدل !!

دمـــــتي بخير وعافية غاليتي ...
    7 "
  3. مساء الخير
    انا رحت ودققت اوراقي وكل شىء وعطتني سندين بعد مااخذو اورااقي .بس المشكله اني بعد مارجعت من التدقيق رجعت وطالعت الاستماره الالكترونيه الي عندي كان التاريخ متغير الى سنة ميلادي 1413 مع العلم انو كان تاريخ اصدار بطاقه العائله 1424 ولا ادري يعني وش الحل .
    7 "
  4. يعطيييييييك العافيه صارت لي هذي المشكله وقالت لي المووظفه انه عندي خطأ وانا استغربت
    لآني كنت متأكده اني مدخله البيانات صح يعني الخطأ من عندهم وعدلت لي عليهاا بوورقة التعديل واشرت على الاستمااره الالكترونيه بالاحمر
    كماان سألتها قلت لهاا هل يأثر على القبول قالتي لاء ابداً
    وان شاء الله تفرحوا بقبولاتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.