الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يٌ الله يآقلبي سسرينآ ~ ضآقت الدنيآَ [ علينـآآ .. !

يٌ الله يآقلبي سسرينآ ~ ضآقت الدنيآَ [ علينـآآ .. !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا تسحب ملفك .. و كمل دراستك في الجامعة اللي قبلتك ..

" عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة "

هل تضمن التوفيق في البعثة ؟ هل تضمن النجاح ؟ هل تضمن انك تتعود على الغربة ؟ و تتأقلم عليها .. ؟

انت هناك عندك هميين .. هم دراسة + هم غربة .. الموضوع مو سهل ابدا ً

شد حيلك هنااا و اذا الله وفقك .. و كان عندك حلم تقدر تحققه في المستقبل بعد البكالوريوس .. تكون اكثر نضج و اكثر خبرة و معرفة في الحياةة ..

هذا رأيي الشخصي ..
    7 "
  2. السلام عليكم ..

ربي يفرج همك ..

نصيحتي الشخصيه لك , كمل دراسة البكالوريوس في السعوديه , وغوص تجربة الجامعات والجو الجامعي وكيفية عمل الأبحاث الخ

الخ , بعدين فكر في الإبتعاث للدراسات العليا ..

اسأل مجرب ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. نصيحتي اذا انت تبي الابتعاث استخير ربك وروح اسحب ملفك لانهم رح يشوفون الطلاب الي في الجامعات بعد انتهاء جميع مراحل التدقيق
    يعني حاول انك تروح قبل يوم الجمعة وتسحب اوراقك وتنسحب من الجامعة مرررررررررة
    بعدين عندي سؤال وابيك تجاوبني بصراحة
    انت الله يهديك لما رحت موعد التدقيق كتبت اسمك ووقعت التعهدات كلها بدون ما تقرا ولا شي صح....!!؟
    لو انك قرات وش اللي وقعت عليها كان لقيت في احد الاوراق التالي :
    " اتعهد بان لا اقدم على مؤسسة تعليمية اخرى (جامعة او اي مرفق تعليمي اخر مدني او عسكري) سواء بوثيقة مصدقة او شهادة بدل فاقد وذلك فور تسليمي اصل شهادة الثانوية العامة لمراكز التدقيق وفي حال ثبت خلاف ذلك فسوف يتم الغاء قبولي في الجهتين وعلى ذلك جرى التوقيع "
    مكتوب كذا بالحرف
    عموما حصل خيرا ان شاء الله وحاول تروح تسحب قبل الجمعة
    7 "
  4. ~ آششكرم من آعمآق قلبي , شكراُ لكم , الله يسسعدكم في دنيآكم ي رب ويوفقكم إن ششآء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    الله يهديك لاغير تعبتني بموضوعك افكر في حالك

اسمع انا ارسلت ايميل وهذا الرد

اذا هو طالب راغب بالبعثه ومصر عليها يحضر الى مبنى الوزاره ويقدم رقم الطلب وبعد ذلك يسفسر عن التدقيق الالكتروني لاوراقه ويعرض المشكله كامله واذا سمح له واخبر بأنه لم يدقق المرجع الجامعي للان لطلاب الثانوي يخبرهم بالانسحاب من الجامعه واذا سمحوا له وانه يوجد وقت يحضر ورقة الانسحاب ويقبل في البعثه لكن الطالب صاحب السؤال في مرحلة التدقيق مدقق الطلب لم يشاهد ختم الجامعه لماذا لم يطلبه ورقة الاخلاء بنتي حالته غريبه نحن نركز على جميع الموظفين اي طالب يوجد ختم على شهادته نستلم منه ورقة الاخلاء لاعتماد قبوله النهائي بها بعد المراجعه الالكترونيه

لكن اسئل الله انها خيره واعيد واكرر دراسة البكالورويس في الوطن افضل مليون مره من الخارج انا من وجهة نظري هنا هو افضل بين اهله وبعد ذلك يكمل الدراسات العليا بالخارج واخيرا ربما تمر الاوراق بسلام ويجد اسمه مبتعث الامور تمشي بأمر الله

اخوي هذا رد ايميل خاص جدا ولم يرسل عاجلا الا للاجلك

ارجوك كل كلمه كتبها الرجل اعيد النظر لها الف مره واستخير ربما هيا خيره من رب العباد

~ ~ يعطيك آلف عآفيه أختي منعطف تعبتك معآيه و مآقصصرتي رآيتك بيضآء
    الله يوفقك ويسسعدك ويستر عليك ي رب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.7m0o0dy
    نصيحتي اذا انت تبي الابتعاث استخير ربك وروح اسحب ملفك لانهم رح يشوفون الطلاب الي في الجامعات بعد انتهاء جميع مراحل التدقيق
    يعني حاول انك تروح قبل يوم الجمعة وتسحب اوراقك وتنسحب من الجامعة مرررررررررة
    بعدين عندي سؤال وابيك تجاوبني بصراحة
    انت الله يهديك لما رحت موعد التدقيق كتبت اسمك ووقعت التعهدات كلها بدون ما تقرا ولا شي صح....!!؟
    لو انك قرات وش اللي وقعت عليها كان لقيت في احد الاوراق التالي :
    " اتعهد بان لا اقدم على مؤسسة تعليمية اخرى (جامعة او اي مرفق تعليمي اخر مدني او عسكري) سواء بوثيقة مصدقة او شهادة بدل فاقد وذلك فور تسليمي اصل شهادة الثانوية العامة لمراكز التدقيق وفي حال ثبت خلاف ذلك فسوف يتم الغاء قبولي في الجهتين وعلى ذلك جرى التوقيع "
    مكتوب كذا بالحرف
    عموما حصل خيرا ان شاء الله وحاول تروح تسحب قبل الجمعة
    لـآ والله ي أخوي إني ششآيف هـ التوقيع وموقع عليه على ـآ بصصيره , بسس كنت مستسهل الأمر

ع العموم انآ أبسسمع لـ نصيحتك وبسسحب ملفي بكره !

واللـي يجي من الله حيآه الله ~ والمكتوب بيصصير

يعطيك العآفيه مآقصرت
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.