الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اشلون نجيب القبول من الجامعه

اشلون نجيب القبول من الجامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية physical chemistry
    physical chemistry

مبتعث مستجد Freshman Member

physical chemistry كندا

physical chemistry , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • كيمياء
    • أنثى
    • لا اعلم, الى الان لا اعلم
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 26th, 2010, 05:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اسمع عن القبول في الجامعه وان خلال دراسة المعهد لازم اجيب القبول طبعا اقصد مرحله الماجستير
    سؤال هنا اشلون اجيب القبول يعني ارسل ملفي للجامعه وهي بعد فتره ترسل لي قبول (اذا قبلتني ) يعني مافي مقدمات امتحان في مادة التخصص ( طبعا اعرف ان في امتحان للتوفل او الايلتس بس مافي شي ثاني امتحان ماده التخصص)
    سؤال ثاني من وين اجيب نماذج للتوصيات ( من الوزاره مثلا )؟
  2. مرحبا ...physical chmestery

انا نفس حالتك ... اقرء في هاليومين طريقة جلب القبولات ... من الجامعة بالنسبة لدارسي الماجستير ...

انا رغبتي الأولى اليابان ... وبالنسبة لليابان ..فيه اختبار للطلاب الأجانب لغير الناطقين باللغة اليابانية وهو الزامي ..
    ومن ضمن الاختبار .. جزء منه للمستوى التحصيلي .. للطالب .. وفيه جامعات تشترط .. درجة معينة .. مثل الجامعات للتخصصات الطبية ..

شووفي هالرواابط ..

المساعدة في جلب القبولات

وفية بالمنتدى ... كثيررررررررررر .. وكلا" على حسب .. بلده المبتعث له ..و على حسب جامعته ...

وبعد جربي .. تبحثي في جوجل ..

واخيرا .. لقيت هالتجمع ... لطلاب وطالبات الماجستير .. ان شاااء الله فيه الخير ..

الأسئلة والاجوبة (ماجستير )

معليش ابغى اسألك اذا مافيها لقافه .... عن بلد الابتعاث ..كأن مسجله على اليابان مثل حالاتتي ...>>>> عجزت الاقي احد مثلي اتواصل معااه ...

بالتوفيق اختي ...
    7 "
  3. عليكم السلام ........

انا زيكم عندي تساؤلات واجد عن قبول الماستر !! انا بدرس في اليابان وللاسف ما لقيت شي يفيد ... المواظيع نادره ....

اللي مجنني هو لما اقدم على الجامعات في اليابان راح اقدم على اكثر من وحده (طيب ) المشكله بالتوصيات بعظهم يعطيك فورم يعبيه الدكتورحقك وتجيبه وبعظهم يطلب رساله ؟!!

مدري وش بيكون شعور الدكاتره لما تجيهم رسالتي اطلبهم توصيه لاكثر من جامعه في اليابان !!!! وانا ما خذ بكالوريوس من بريطانيا يعني لو انهم بالسعوديه كان رحت وتفاهمت معهم ...

اتمنى احد يفيدنا تحياااتي
    7 "
  4. اتفضلي هذا رابط كمان عن مراسلة الجامعات

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread191590.html

بالنسبة للتوصيات اللي اعرفه انه ممكن تطلبي من الجامعة اللي درستي فيها ببريطانيا ترسل التوصيات دايركت على جامعة اليابان
    أو إذا مو محتاجين تكون التوصيات بظرف مغلق .. ممكن تصوريها كم نسخه ولما تنقبلي تعطيهم الأصول

اسألي الجامعات اليابانية إذا يقبلوا بصور التوصيات ولا لأ

موفقه يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.Joodi
    اتفضلي هذا رابط كمان عن مراسلة الجامعات

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread191590.html

بالنسبة للتوصيات اللي اعرفه انه ممكن تطلبي من الجامعة اللي درستي فيها ببريطانيا ترسل التوصيات دايركت على جامعة اليابان
    أو إذا مو محتاجين تكون التوصيات بظرف مغلق .. ممكن تصوريها كم نسخه ولما تنقبلي تعطيهم الأصول

اسألي الجامعات اليابانية إذا يقبلوا بصور التوصيات ولا لأ

موفقه يارب

مشكووووووووووووووره على المعلومات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shmooe
    مرحبا ...physical chmestery

انا نفس حالتك ... اقرء في هاليومين طريقة جلب القبولات ... من الجامعة بالنسبة لدارسي الماجستير ...

انا رغبتي الأولى اليابان ... وبالنسبة لليابان ..فيه اختبار للطلاب الأجانب لغير الناطقين باللغة اليابانية وهو الزامي ..
    ومن ضمن الاختبار .. جزء منه للمستوى التحصيلي .. للطالب .. وفيه جامعات تشترط .. درجة معينة .. مثل الجامعات للتخصصات الطبية ..

شووفي هالرواابط ..

المساعدة في جلب القبولات

وفية بالمنتدى ... كثيررررررررررر .. وكلا" على حسب .. بلده المبتعث له ..و على حسب جامعته ...

واخيرا .. لقيت هالتجمع ... لطلاب وطالبات الماجستير .. ان شاااء الله فيه الخير ..

معليش ابغى اسألك اذا مافيها لقافه .... عن بلد الابتعاث ..كأن مسجله على اليابان مثل حالاتتي ...>>>> عجزت الاقي احد مثلي اتواصل معااه ...

بالتوفيق اختي ...
    اي سجلت في البدايه اليابان - كندا - الصين
    بس يوم التدقيق طلبت نموذج اغير دول وكتبت كندا - سنغافورة - اليابان
    بس دخلت موقع الوزارة وماتغير شي عموما خوفوني من اليابان رحت لكندا خوفوني نها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shmooe
    مرحبا ...physical chmestery

شووفي هالرواابط ..

المساعدة في جلب القبولات

بالتوفيق اختي ...
    اي سجلت في البدايه اليابان - كندا - الصين
    بس يوم التدقيق طلبت نموذج اغير دول وكتبت كندا - سنغافورة - اليابان
    بس دخلت موقع الوزارة وماتغير شي عموما خوفوني من اليابان رحت لكندا خوفوني نها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.