الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو هدفك من الابتعاث

ماهو هدفك من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4965 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هدفي
    النبي صلى الله عليه وسلم قال: (المؤمن القوي خير وأحب الى الله من المؤمن الضعيف،)
    قال تعالى ( وَهُوَ الَّذِي جَعَلَكُمْ خَلاَئِفَ الأَرْضِ )
    اتمنى احقق هذين المعنين
    اكون مؤمنه قويه وخليفه الله بارضه
    7 "
  2. سؤال إجابته تختصر حلم عمري أو أحلام عمري إجابته لها 10 سنوات ما حد سألني عنها وماعمري قلتها لأحد.

طبعاً بادئ ذي بدء .... 1- أتعلم إنقلش بقوة
    ... الحمدلله أجيدة تحدث وكتابة وقراءة .. بس العلم يحب الاستزادة >>> سو بدرس وأدرس وأدرس لحد ما يوم أتكلم ماحد يعرف إن سعوووووودية.

2- طبعاً بعد ما أعرف الانقلش مية مية
    ... راح أوظف هذه اللغة بالدعوة للإسلام ... حلمي طول عمري لو نفر واحد يدخل الإسلام على يدي ... وبعون الله راح يكونوا كثير ... قولوا آمين.

3- أغير تخصصي اللي جبرني عليه الزمن ... الحمدلله أتخذت أول خطوة قبل سنتين وراح أكملها بالماستر يارب.

4- التخصص اللي راح أدرسة إنساني بالدرجة الأولى ..
    . سو<< راح يكون بمساعدة الأطفال وكمان هذا حلم من أحلامي.

5- والحلم هذا مو لي لأمي وبحول الله راح أحققه لها على عينها وهي بصحتها ... تبيني أمسك مكتب الإشراف التربوي عندنا بمدينتنا ... طبعاً ... لحاجة في نفس يعقوب ... الله يطول عمرها الين أحقق حلمها.

6- أبوووووووووووووووووي الله يطول عمره ويديم عليه الصحة والعافية ... أبيه يرفع رأسه في أكثر وأكثر ..
    . الوالد الله يطول عمره عارف إن راسي يابس وإني بسوي اللي براسي بسوية علشان كذا معطيني الضوء الأخضر ألف صقاع البقيعه بهدف أدرس ... ولا زال صامد يقف بجواري.

7- أحلام ومشاريع صغيرة على صعيد شخصي بحت ... منها أحب أقوي شخصيتي أكثر ... أبغى أتعرف على العالم والناس ... أبغى أتمشى
    >>خخخخخخخ من جد والله أحد حاصل له يروح للأرض الخضراء ويقول لاع

>>>>> كني كثرت الكلام ... قلت لكم سؤالك يا(عند الله الخيرة) فتح أبواب مقفله وحتى لو لا قدر الله ما كتب الله لي البعثة راح أناضل في سبيلها هنا بالداخل وبإذن العزيز العليم القوي سأصل يوماً لحلمي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1893

2- طبعاً بعد ما أعرف الانقلش مية مية ... راح أوظف هذه اللغة بالدعوة للإسلام ... حلمي طول عمري لو نفر واحد يدخل الإسلام على يدي ... وبعون الله راح يكونوا كثير ... قولوا آمين.

في هذي النقطة معك حق .... والله يبلغ كل مبتعث انه يكون سبب في هداية الناس الى الطريق القويم ......

ملاحظة .... دعوة غير المسلمين الى الاسلام ... لا يتطلب من الداعي .. الطالب .. اي جهد في محاضرة او حتى كتاب او حتى مناصحة بالكلمات ,,,,,
    بقدر ما يتطلب منا الامتثال بالاخلاق .... الاسلامية ,,, بالقيم ... فالمسلم داعية باخلاقه ....

وتهدف التربية الاسلامية ,,,,, الى انشاء الانسان الصالح لكل زمان ومكان ... مسلم وصالح في السعودية ... وفي اليابان وفي افريقيا وفي كل مكان هو انسان صالح .... هو انسان عنده دين ومبادئ وقيم راسخة .. ما تذوب بسهولة لاجل افتتان بمغريات او ملهيات ماهي موجودة في بلادنا مثلا .....

بس نكون مسلمين بحق وحقيقة .... وسنكنون باذن الله سبب في نقل صورة حسنة عن الاسلام والترغيب فيه .....

ترى النصارى مجندين ناس لاستهداف المبتعثين .... بالذات السعودين بلد العقيدة .... فبدل ماهم يسحبونا لضلالهم ... احنا ان شاء الله ناخذ معانا نورنا لنور بيه قلوبهم الخاوية ....

وبالتوفيق لنا جميعا
    7 "
  4. الله موضوع جميـــــــل ,, ياخذنا عن التوتر والتفكير في الحاضر ويودينا للمستقبل

شكرا لصاحبة الموضوع (عند الله خير )

هدفي او بالادق اهدافي كثيره وعديده
    وان شاء الله ان كنت من المبتعثات راح احقق اهدافي هدف ورا الثاني

1- مثل ما قالت اخت يويو << اتعلم اللغه الانجليزي واجيدها تماما
    2- احقق حلم ماما الله يطول بعمرها
    3- احقق حلم لطالما تمنيت اني احققه وهو اني ادرس اجيال قادمه باذن الله تدريس صحيح خصوصا والحمدلله ان عندي القدره الجيده على ايصال المعلومه ولكن باقي المعلومه نفسها تكون صحيحه وسليمه
    وان شاء الله اذا تم ابتعاثي راح ارجع دكتوره باذن الله

4- اسد ثغره من ثغرات نقص الكوادر التعليميه في وطني الغالي لان فعلا هناك نقص خصوصا في مجال تخصصي

شكرا لصاحبة الموضوع وننتظر اهدافك ^_^
    7 "
  5. موضوع حلو أشكرك عليه ..
    انا هدفي من البعثة اكمال دراستي وزيادة المعرفة في تخصصي ولن اتوقف بعد الماستر ان شاء الله وادور وظيفة ,, ان شاء الله باكمل دكتوراه وبعدها باكمل حتى احقق هدفي في الحياة..اتمنى اصبح عالمة في الفيزياء ،، ومارح احقق حلمي الا بجهد عظيم واولها اتقان الانجليزية واللي هوا هدف مهم ايضا من البعثة .. ايضا كوني اعيش حياة مختلفة في الخارج عامل قوي ايضا سوف يساعدني وبقوة لاني اكيد رح استفيد من افكارهم في عالمهم المختلف عن السعودية ..
    ماكنت ابغى اكمل في الخارج في هالمرحلة ،، اقصد كوني متخرجة هالسنة ،،لاني كنت حابة اشتغل على نفسي شوي واتعلم اكثر عن المجال اللي احبه .. ولكن حبيت استغل الفرصة لظروف خاصة بالمحرم ..
    اتمنى للجميع تحقيق ما يتمنى ..
    7 "
  6. فكرة الموضوع مره حلوة

اهدافي من البعثه كتيرة وانا كنت استنى من زمان اتخرج بس عشان اكمل دراستي
    وزي ماقالت وحدة من الاخوات ربي يقدرني وادعو الناس للاسلام يالله مره شعور حلو ^_^
    كان حلمي اني اسير دكتورة بس دخلت قسم قريب منو نصيبي
    ابى اكمل الماستر واخد بعدها الدكتوراه واكمل دراستي بعدها ازا ربي قدرني واحياني
    ابى اكتشف وابى اخترع حاسه انو جواتي طاقه ابى اخرجها
    وان شاء الله مارجع السعوديه الا وفي يدي وحدة من الجوائز افرح بيها ماما وبابا
    وابى اتعلم ثقافه الغرب ابى اعرف كيف هما تفوقو علينا
    وربي يقدرني ان اساعد كل محتاج ^_^

ومره شوكرن لصاحبه الموضوع انها اعطتني فرصه اعبر فيها عن اشياء في داخلي ^_^
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.