الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو هدفك من الابتعاث

ماهو هدفك من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اولا : بعد التحية والتقدير.. هدفي بل بالأصح أهدافي لاتكفياه هذه الاسطر ولكن بكل اختصار.
    هدفي هو ان اجعل كل احلامي حقيقه ملموسه .! ثانياً: أتمنا التوفيق لجميع وان شاالله كل واحد واحدة يحقق وتحقق اهدافه وامانيه وطموحاته.... وشكراً ودعواتكم
    7 "
  2. اممممم والله بموضوعك ذا خرجتي اشياااء كثيرررر جوايا ...

اغلبنا هدفوا انو لغته الانجليزيه تكون اوكيه ..ونبربر انجلش ونتريق بالانجليزي كمان <<حلم الاخت

وكمان ناخذ الشهادات من دول كبيره ومعروف انو التعليم عندها قوي...

امنيتي وياااارب تتحقق ..انو اكتشف حاجه او اشارك مع علماء في بحث وافوز بجائزه حتى لو بدون جائزه بس اسم عربية ومسلمه

يكون مشااارك بشئ يااااااااارب يااااااارب ...

ابغى اغير من نفسي اشياء كثيييررررر ..تفكيري قوة شخصيتي ...كيف اتعامل مع غيري ...كيف اعتمد على نفسي ...

كيف ازيل اشياء مو عاجبتني بنفسي واتخلص منها ... والاهم كيف اطلع الطااااقه اللي داخلي واوظفها لشئ يكون من صالحي

ابغى اثبت انو انا قادره اسوي شئ وقادره انجز ..

ووووووووووو ... والله اشياااء كثيررر بس هذا اللي قدرت اكتبه وقدرت اعبر عنه واعرف اكتبه...

بس اكيد كلنا نبغى نرتقي بانفسنا ...

يااااارب ياااارب يسسر لكل المبتعثين اهدافهم وطموحهم ...وييسر لنا دربنا وافرجها علينا كلناااا ياااكريم ...
    7 "
  3. I want to learn for a change
    يعني انا داافوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة وبقوة وكانت نسبتي 99 والقدرات 91 والتحصيلي 92 يعني كل جامعة تقبلني ودخلت عزوز وجبت 5 من 5 بس صراحة تعليم الجامعة زبالة مع احترامي وانا همي في الحياة تعليمي اعشق التعليم فعشان كذا بعثة بس مشكلتي ماابغى تخصص صحي لو ابغى كان جلست هنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalia-shan
    I want to learn for a change
    يعني انا داافوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة وبقوة وكانت نسبتي 99 والقدرات 91 والتحصيلي 92 يعني كل جامعة تقبلني ودخلت عزوز وجبت 5 من 5 بس صراحة تعليم الجامعة زبالة مع احترامي وانا همي في الحياة تعليمي اعشق التعليم فعشان كذا بعثة بس مشكلتي ماابغى تخصص صحي لو ابغى كان جلست هنا
    ماشاالله تبارك الله زادك الله علما وحفظا ورقيا
    اختي لو توضحين لنا شلون كانت طريقتك بالمذاكره
    لانك ماشالله انسانه رائعه وعظيمه واتوقع لك مستقبل جيد باذن الله
    اقصد يعني كنتي تذاكرين اول باول افيدينا الله يفيدك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عند الله الخيره
    ماشاالله تبارك الله زادك الله علما وحفظا ورقيا
    اختي لو توضحين لنا شلون كانت طريقتك بالمذاكره
    لانك ماشالله انسانه رائعه وعظيمه واتوقع لك مستقبل جيد باذن الله
    اقصد يعني كنتي تذاكرين اول باول افيدينا الله يفيدك
    انا افهم يعني في الحصة اركز واحاول اتخيل الدرس وافهمو مزبوط وارجع البيت احفظ المعلومات (اكرر عليها) وبس
    شوفي انا اعشق العلمي ومآخذة الموضوع اكثر من درجات يعني ابغى اتعلم من جد ولو كان فقط درجات كان جلست هنا وماقدمت ابتعاث انا هدفي اني ادخل جامعة تمام وشرح تمام وتعليم تمام مو معدل وبس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalia-shan
    انا افهم يعني في الحصة اركز واحاول اتخيل الدرس وافهمو مزبوط وارجع البيت احفظ المعلومات (اكرر عليها) وبس
    شوفي انا اعشق العلمي ومآخذة الموضوع اكثر من درجات يعني ابغى اتعلم من جد ولو كان فقط درجات كان جلست هنا وماقدمت ابتعاث انا هدفي اني ادخل جامعة تمام وشرح تمام وتعليم تمام مو معدل وبس
    اموت على الناس اللي زي كذا الله يحفظك
    انا كنت اعتقد ان المتفوق انسان مايطلع من غرفته ولا يهتم ابد بنفسه الله ييسر لك امورك ان شالله
    7 "
  7. بصراحه..
    هدفي من البعثة لم يكن من أجلي أولاً فقد كان هدفي الأول والأخير زوجي الذي ظلم في حياته من أقرب الناس له فجميع أخوانه أخذوا اللغه في الخارج ومنهم من يدرس الدكتوراة حالياً لطيبة قلبة وعدم مطالبتة حقه هضم حقه..

رغم أنني الحمدلله شاطرة بس إنطوائية وهذا سبب عدم اكمالي للماجستير وخوفي من البعد والغربة ولكن ضحيت بكل شئ من أجل أن أجعل من زوجي أروع زوج بالعالم ويحمل أقوووى شهادة ويرجع ويكون في أفضل الإدارات بالرغم من أنه الأن مدير إدارة في أقوى قطاع بشهادة بكالوريس إدارة أعمال والله الحمد.

الشئ الذي حصل بعد هذا كله أنني الأن ظهرت همتي وحماسي وبدأت من الأن أطور نفسي حتى قبل أن تظهر الأسماء والقبول..
    فتغيرت أهدافي:

- أجعل لزوجي مكانة راقية في مجتمعه وأحققه حلمة.
    - أعود وقد أصبحت إنسانة راقية بفكري وعلمي وأحمل شهادة تؤهلني للعمل في أي مكان أتمناه.
    - ومن بين أسباب تقديمي على البعثة في بداية الأمر هي الهروب من عالم الحسد والحقد أريد أن عيش أنا وزرجي بعيدين عن الناس.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورm

- ومن بين أسباب تقديمي على البعثة في بداية الأمر هي الهروب من عالم الحسد والحقد أريد أن عيش أنا وزرجي بعيدين عن الناس.

صادقه يانور ...يالله الدنيا هذي مليااانه حسااااد من جد ... ناس كنتي تحسينهم يحبونك ويتمنون لك الخير

وفي النهايه اعوذ بالله بس ...وياااحبهم بالتحطيم وتثبيط عزيمة الواحد مع انهم يتمنون

ذا الشئ بس الله المستعان ...

الله يحمينا جميعا ولا يجعلنا مثلهم وربي يكون في عوننا ويعلي من همتنا وعزيمتنا كمان وكمان ...

ويكفينا شر كل حاسد

7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.