الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ماستر القانون LLM

تجمع طلاب ماستر القانون LLM

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pacta and Law

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ج1 / للمعلومية برنامج LLM هو جزء من برنامج الـ JD فجميع المواد التي ستدرسها فيه هي من مواد الـ JD ، ولدراسة الـ JD لا تلزمك دراسة LLM ، لأن الـ JD يعتبر ذا رتبة أقل من LLM .
    فمن شروط دراسة الـ LLM أن يكون الطالب قد حصل على درجة أولى في القانون أما في الـ JD فلا يشترط ذلك الشرط .

ج2 / لا أتوقع ذلك ؛ لأن المواد تختلف كلياً ، وأعرف من تخرج من نفس قسمك وأكمل LLM والـ JD ولم تعادل له أي من ساعات دراسته السابقة .

ج3 / هو إختبار لقياس القدرات القانونية وفيه قسم كبير لقياس الذكاء وسرعة البديهه وقسم يحتوي على ألغاز وماشابهه ذلك ..

ج4 / هو من شروط دراسة JD اجتياز LSAT ولكن بعض الجامعات تتنازل عن ذلك الشرط لمن درس LLM لديها .
    ربي ينور دربـــك
    7 "
  2. ابغا قبول في جامعه في امريكا قانون ماستر معدلي68.7 من مية اذا فيه جامعه القبول فيها سهل ويقبلون هذا المعدل ارجو افادتي اهم شئ تكون معترفه وغير موقفة واوراقي كامله كلها والله دخت وانا ادور وجاني احباط
    وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالاله الشمري
    من يقدر او يساعدني ويجيب لي قبول مشروط قانون ماستر في اسرع وقت
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالسليمان
    بصراحه تجمع مفيد واهل الموضوع مانقول الا الله يجزاهم خير ويوفقهم

طيب انا معي بكالوريوس قانون من جامعة الملك سعود و ابي اكمل ماستر قانون لكن المشكله معدلي 2.43 من 5وتعبت ماحصلت قبول اتمنى احد يجيبلي قبول والله بدعيله
    لاني من جد متورط جاني قبول من معهد ودراستي باقي عليها شهر تقريبا والى الحين ماحصلت قبول جامعه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lawrence802
    انا ابغا قبول ماجستير قانون تكفون ويكون القبول سهل في امريكا مو معقد والجامعه سهله ومعترفه من الملحقيه طالبين في الوزاره قبول جامعه امريكا اوكنده اهم شئ ابي قبول
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lawrence802
    شباب تكفون الا يعرف جامعه ماجستير قبول قانون سهل تكفه يدلني عليها اسم الجامعه تكفون تكون معترفه من الملحقيه والقبول سهل معدلي 68.7

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ياشباب هذي جامعة تعطي قبول مشروط بدرجة توفل 83 او آيلتس 6,5 ، ميزتها إن تصنيفها عالي نسبيا من Top 100
    للمعلومية آبلكيشن التقديم مجاني LL.M. & J.S.D. Programs

دعواتكم
    7 "
  4. في البداية كل الشكر والتقدير لصاحب الموضوع

مااااااااااااااااااااااااافي حد في كندا ودراسات اسلامية وحصل قبول
    ردو علينااااااااا ياكنديوووووووووووووون

ربي قربني اليك فمااااااااااااااااخاااااااااااااااااااااااب من اختااااااااااااااااااااااااار قربك
    7 "
12 من 18 صفحة 12 من 18 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.