الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ماستر القانون LLM

تجمع طلاب ماستر القانون LLM

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا باذن الله بتبدا دراستي للغه بعد ثلاث اسابيع وودي اكمل ماستر قانون

وللعلم انا خريجه قانون جامعه الملك سعود

ودي برايكم اي جامعه تنصحوني فيها تكون سهله القبول ومعترف فيها وكما دراستها مو صعبه

اي اقتراح لي بيسعدني

وكيف اجيب قبول وانا بدرس لغه في جامعه واشنطن هل تعطيني قبول بسهوله اذا اجتزت اللغه ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CHANUTE
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني وأخواتي القانونيين
    من خلال بحثي المستميت عن كليات القانون التي تقبل درجة الآيلتس وجدت هذه الجامعة تقبل
    TOEFL score of 550 on the paper exam
    80 on the internet version
    a minimum IELTS score of 5.5

الصراحة أنا ما اعرف عن الجامعة كثير لذلك أتمنى من الأخوان اللي عندهم معلومات عنها يفيدونا
    والجامعة طبعاً معترف بها بناء على موقع وزارة التعليم العالي
    وهذا رابط الجامعة
    http://www1.law.umkc.edu/academic/programs.htm

أتمنى التوفيق للجميع
    ولا تنسونا من دعائكم
    ما شاء االله عليك ، من وين جبت هالجامعة الغريب أنه تصنيفها حلو ، على حسب هذا الموقع :
    University of Missouri--Kansas City | Best Law School | US News
    7 "
  3. يا شباب لاهنتم عندي سؤالين
    الأول:مدة دراسة القانون بامريكا (ماجستير) كم سنة؟

أنا أبحث عن اقل مدة لدراسة الماجستير بامريكا فهل تنصحوني بجامعة معينة تقع في ولاية جيدة لاني معي زوجتي وبنتين الله يحفظنا وإياكم؟

الثاني:سمعت ان بعض الجامعات تخير الطالب بين الاختبارات الشهرية والنهائية وبين ان يقدم بحوث هل هذا صحيح؟وماهي تلك الجامعات
    ؟

7 "
  4. يا شباب لاهنتم عندي سؤالين

أنا أبحث عن اقل مدة لدراسة الماجستير بامريكا فهل تنصحوني بجامعة معينة تقع في ولاية جيدة لاني معي عائلتي الله يحفظنا وإياكم؟

الثاني:سمعت ان بعض الجامعات تخير الطالب بين الاختبارات الشهرية والنهائية وبين ان يقدم بحوث هل هذا صحيح؟وماهي تلك الجامعات

؟

^^^^
    ^^^^
    نفس الاسئلة ونريد جوابا يا اهل الخبرة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيلفر1
    الله يرزقنا

أنا حاليا ادرس لغه وابحث عن جامعه فيها قبول مشروط لقسم القانون

الله ييسر لنا ولكم مافيه الخير والصالح
    شف كلية ماك جورج في سكرامنتو أنا حاطها في رد سابق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed2492
    السلام عليكم اخواني اود الاستفسار بخصو حاملي بكالوريوس من امريكا ويحبون يدرسون LLM
    فهل هذا ممكن او انه لازم على الطالب ياخذ الJD قبل؟
    ال pre-Law هو عبارة عن تحضير لل JD فراح تواجه صعوبة في قبولات LLM ..
    بالنسبة لل JD راح تواجه صعوبة مع الملحقية ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O I A
    ما شاء االله عليك ، من وين جبت هالجامعة الغريب أنه تصنيفها حلو ، على حسب هذا الموقع :
    University of Missouri--Kansas City | Best Law School | US News

بس دراستها صعبة أعرف 5 من الشباب درسوا فيها وحولوا مشكلتها ماتفرق بين الانترناشونال وبين غيرهم ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y_royal
    يا شباب لاهنتم عندي سؤالين

أنا أبحث عن اقل مدة لدراسة الماجستير بامريكا فهل تنصحوني بجامعة معينة تقع في ولاية جيدة لاني معي زوجتي وبنتين الله يحفظنا وإياكم؟

؟

تقدر تتخرج خلال 9 شهور بالراحة ، وتقدر تاخذها على سنة ونصف .. ومافية جامعة معينة أغلب الجامعات كذا ، بس الي يربطك نزول المواد..

فيه شي اسمه Take Home هذا تأخذ الأختبار واجب منزلي وأغلب الجامعات تخلط بين هذي الأساليب " على اختيار البروفيسور "
    7 "
  8. السلام عليكم .. انا قدمت ابتعاث ماستر عندي كذا استفسار اتمنى تفيدوني
    اولا: انا راغبه بدراسه بإكمال دراستي في فرع التجاري في امريكا لكن بنفس الوقت متخوفه من المستقبل أخاف اذا رجعت ماحصل وظيفه لأن الوظايف القانونيه مره قليله للبنات وكثير نصحوني ادرس تأمين أو ادارة اعمال بس مو مقتنعة ..وش رايكم ياقانونين؟
    وثانيا ايش شروط القبول للماستر في الجامعات القويه مثل ييل وهارفرد وستانفورد وكلومبيا ...الخ ؟
    وآخر شيء سمعت انو في جامعات فيه مواد عمليه وتدريب بدال البحوث .. ممكن تزودوني بأسماءها وأي معلومات
    7 "
13 من 18 صفحة 13 من 18 ... 8121314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.