الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ماستر القانون LLM

تجمع طلاب ماستر القانون LLM

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الأسئلة كثيرة ولكن لا يوجد عضو فعال يجيب على الأسئلة لنا عودة بحول الله إذا توفر الشخص ..

أي إستفسار بإمكانكم توجيه أسئلتكم لـ ( سعوديون في أمريكا ) لهم حساب بالتويتر ممكن تحصلون من يفيدكم من الطلاب الذين سبقوكم .. أسأل الله التوفيق لي ولكم والسداد والطريق الصحيح دراسياً وحياتياً .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد اللهksa
    يا شباب لاهنتم عندي سؤالين
    الأول:مدة دراسة القانون بامريكا (ماجستير) كم سنة؟

أنا أبحث عن اقل مدة لدراسة الماجستير بامريكا فهل تنصحوني بجامعة معينة تقع في ولاية جيدة لاني معي عائلتي الله يحفظنا وإياكم؟

الثاني:سمعت ان بعض الجامعات تخير الطالب بين الاختبارات الشهرية والنهائية وبين ان يقدم بحوث هل هذا صحيح؟وماهي تلك الجامعات

؟

^^^^
    ^^^^
    نفس الاسئلة ونريد جوابا يا اهل الخبرة

اخوي مدة الدراسه باغلب جامعات امريكا سمسترين ، عباره عن 12 ساعه لكل سمستر ، يعني تقريبا 9 شهور تبدأ الاغلب في اوقست (شهر 8)

وبالنسبه لسؤالك الثاني ، ايه صح بعض الجامعات تخيرك مابين البحوث والرساله ، ومابين كورسات واختبارات وتدريب عملي

واذا تحب في ملف انا حطيته فيه كل الجامعات وطريقة تدريسها ممكن تطلع عليه وتختار الي تحب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAY
    اخوي مدة الدراسه باغلب جامعات امريكا سمسترين ، عباره عن 12 ساعه لكل سمستر ، يعني تقريبا 9 شهور تبدأ الاغلب في اوقست (شهر 8)

وبالنسبه لسؤالك الثاني ، ايه صح بعض الجامعات تخيرك مابين البحوث والرساله ، ومابين كورسات واختبارات وتدريب عملي

واذا تحب في ملف انا حطيته فيه كل الجامعات وطريقة تدريسها ممكن تطلع عليه وتختار الي تحب
    اختي الله يجزاك خير, ممكن تزوديني برابط الملف مشكورة مأجورة.
    7 "
14 من 18 صفحة 14 من 18 ... 9131415 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.