الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ماستر القانون LLM

تجمع طلاب ماستر القانون LLM

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي Jay
    اسعد الله مسائك بكل خير
    انا مبتعث لامريكا لدراسة ماجستير القانون
    واحتاج مساعدتك في بعض الاستفسارات خصوصأ عن الجامعات والتخصصات
    فاتمنى منك مراسلتي ع الخاص وتوضيح اميلك لان الخاص عندي مو شغال لقله مشاركاتي
    وسلامتك
    7 "
  2. الله يجزاكم خير ع هالموضوع اللي أدوره لي فترة .. واتمنى تساعدوني جزاكم الله خير ..
    أنا خريج إدارة اعمال وحاب أكمل الماستر قانون والحمدلله بعد بحث وتحري ومجهود قدرت اخذ كم معلومات أتمنى منكم تفلترونه هههههه إن كان صحيح بلغوني وإن كان خاطئ صححوه
    اللي فهمته إن القانون بامريكا دراسات عليا وأي تخصص بكالوريوس يقدر يدخل برنامج ال llm طالما استوفى شرط اللغه وإجتاز الدورة التأهيلية القانونية ..
    لذلك وعلى هذا الاساس انا بديت البحث عن الجامعات وحصلت جامعة Divas معترف بها لدى التعليم العالي وتصنيفها ضمن أفضل 50 جامعة أمريكية وحاب أطلع لها بإذن الله .. وحاب أخذ نصايحكم وتوجيهاتكم وأرائكم وأرجوكم لا تبخلو علي بأي معلومة تعرفونها ..
    وشكرا جزيلا مقدما ..
    7 "
  3. أي واحد معه بكالوريوس يقدر يدرس برنامج ال JD ومدته ثلاث سنوات، طبعا لازم يجتاز اختبار ال LSAT قبل ما يتم قبوله.
    أما الماجستير LL.M متاح فقط لمن معهم بكالوريوس قانون أو شريعة من الخارج أو لمن معهم JD من أمريكا. ومدته سنة.
    فيه برنامج ماجستير مدته سنة ونص يختلف عن ال LL.M مخصص للطلاب اللي ما معهم بكالوريوس قانون أو JD. وتوفره جامعات قليلة جدا.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O I A
    أي واحد معه بكالوريوس يقدر يدرس برنامج ال JD ومدته ثلاث سنوات، طبعا لازم يجتاز اختبار ال LSAT قبل ما يتم قبوله.
    أما الماجستير LL.M متاح فقط لمن معهم بكالوريوس قانون أو شريعة من الخارج أو لمن معهم JD من أمريكا. ومدته سنة.
    فيه برنامج ماجستير مدته سنة ونص يختلف عن ال LL.M مخصص للطلاب اللي ما معهم بكالوريوس قانون أو JD. وتوفره جامعات قليلة جدا.

انا خريجه قانون يعني ادرس ع طول LLM
    طيب لقيتو جامعات فيها قبول مشروط.

ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفه عين

Soso✌️
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحه 1
    اريد قبول من جامعة مشروط في امريكا ..ماجستير قانون
    مساء الخير هل وجدتي قبول مشروط ماستر قانون ياليت الا وجد يخبرنا.

ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفه عين

Soso
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAY
    الله يسعدك ويهنيك يا مس : )
    السلام عليكم اخت jay ابي منك خدمة انا خريج بكالريوس شريعة ولي فترة ادور قبول ابي اكمل ماستر قانون ياليت تكون الجامعة تعطي القبول مشروط لان لغتي متوسطة تقريبا .. وبالنسبة للشهادة والسجل الاكاديمي باجراءات القبول ارسلهم الاصل ولا صوره مصدقه منها وكذلك التوصيات ومشكورة مقدما .. ياليت القى رد منك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O I A
    أي واحد معه بكالوريوس يقدر يدرس برنامج ال JD ومدته ثلاث سنوات، طبعا لازم يجتاز اختبار ال LSAT قبل ما يتم قبوله.

انا معي بكالريوس شريعة معدلي 3.52 من 5 .. ابغى جامعات تعطي قبول مشروط لماستر القانون كيف احصل على القبول ؟
    7 "
17 من 18 صفحة 17 من 18 ... 12161718
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.