الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ماستر القانون LLM

تجمع طلاب ماستر القانون LLM

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nice mam
    لكل المبتعثين دراسات إسلاميه وانا منكم ابشركم راسلت الوزراة وردوا عليا بهذا الرد

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

عزيزتي الطالبة

اذا كان التخصص لمرحلة البكالوريوس (دراسات اسلامية) فإن امتداد مسار التخصص لمرحلة الماستر هو ( التسويق - التأمين - التمويل )
    وبإمكانك الحضور الى مبنى الوزارة لشؤون البعثات او حضور ( ولي امر الطالبة - المحرم ) ويتم تقديم
    خطاب يشرح فيه اسباب تغير التخصص ويعرض على اللجنة لدراسة الحالة واتخاذ قرار بشأنه

أختي الغالية .. هذه بشارة بقبول القانون لأهل الدراسات أم بعدم قبوله ؟
    أسعدنا الله و إياك بخيرٍ مما نحب ..
    7 "
  2. لا حبيياتي مافهمتو الرساله يعني مطرررررررروده من القانون تعالي ارفعي خطاب وغيري إلى واحد من التخصصات الثلاثه واحنا نتخذ قرار ونشوف
    هذا نص الرساله اللي ارسلتها
    انا طالبه بكالوريس دراسات اسلاميه قبلت في المرحله السادسه ماجستير قانون والان سمعت ان تخصص الدراسات الاسلاميه يختلف عن الشربيعه مع العلم بأن المواد الدراسيه واحده هل هذا الكلام صحيح واذا كان كذلك ماهي التخصصات المتاحه التي تكون امتداد لتخصصي؟؟ وكيف يكون تغيير التخصص بعد القبول وقبل الابتعاث

انا زيكم محتارة وخايفه تنلغي البعثه لاننا اتعهدنا اننا قانون او شريعه او انظمه وانا صراحه ماخطر ببالي انه الشريعه تختلف عن الدراسات ولا ماكان ورطت نفسي ودخلت في احتمالات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواثقة بربها

أختي الغالية .. هذه بشارة بقبول القانون لأهل الدراسات أم بعدم قبوله ؟
    أسعدنا الله و إياك بخيرٍ مما نحب ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nice mam
    وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

عزيزتي الطالبة

اذا كان التخصص لمرحلة البكالوريوس (دراسات اسلامية) فإن امتداد مسار التخصص لمرحلة الماستر هو ( التسويق - التأمين - التمويل )
    وبإمكانك الحضور الى مبنى الوزارة لشؤون البعثات او حضور ( ولي امر الطالبة - المحرم ) ويتم تقديم
    خطاب يشرح فيه اسباب تغير التخصص ويعرض على اللجنة لدراسة الحالة واتخاذ قرار بشأنه

أختي الي فهمته انا من هذه الرسالة إنه المسموح لمتخصصي الدراسات الاسلامية الدراسة في مرحلة الماجستير في التسويق والتأمين والتمويل ..

أي أن تخصص القانون لاتزال دراسته محكورة على الشريعة والقانون والأنظمة ..

7 "
  4. أختي الي فهمته انا من هذه الرسالة إنه المسموح لمتخصصي الدراسات الاسلامية الدراسة في مرحلة الماجستير في التسويق والتأمين والتمويل ..

أي أن تخصص القانون لاتزال دراسته محكورة على الشريعة والقانون والأنظمة ..
    ..
    هو ذا بالضبط اللي قاعده اقوله من أول أخوي بس في ناس قالولي هذا رد آلي ومو داري عن شي انا لو بتتعادل شهادتي دبلوم راح احول ماليه
    ومشكور
    7 "
  5. وانا بعد تخصصي دراسات يعني حتلغي البعثة ولا ايش انا اللي سمعته من المراحل السابقه هما يغيرون التخصص
    زي مايغيروا الدول اذا ماناسب الامتداد مو معقول يلغوا البعثة عشان كذا ولا سمعت قبل
    ولما راح اخوي الاربعاء يسالهم عن تغيير الدوله من ايرلندا لكندا قالوا لانه مو امتداد لتخصصها عشان كذا نقلناها كندا وقال فيه احتمال تنقل امريكا وطلبت امريكا وقال تنتظر لما تتغير حالة الطلب والى الان ماتغير شي وربنا يكتب اللي فيه الخير للجميع
    7 "

6. أنا أرسلت للوزارة على بريد موظفة هناك و ليس على بريد الوزارة المبرمج على الرد الآلي , و جاني جوابها :
    لو لم يوافقوا على دراستك للتخصص سيحولونك هم , و مدام قبلوك فلا تلتفتي لأي قول .. أنتي مبتعثة و معلوماتك لديهم و الوزارة مسؤولة عن النتائج .. و إنما يخاف من يدرس على حسابه ..

هذا قولها .. لذا سكت عن الموضوع , من باب لا تسألوا عن أشياء ...... و الله يكتب لنا الصالح في كل أمر ..

أخيتي معذرة سأرد على رسالتك لاحقاً بعد عصر الذاكرة

7 "
8 من 18 صفحة 8 من 18 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.