الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ماستر القانون LLM

تجمع طلاب ماستر القانون LLM

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4965 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا ربي رحمتك يعني مافي امل للدراسات بالقانون ... الله يكتب لنا مافيه الخير ..
    طيب يا جماعة لو تكرمتو سؤال .....

طيب دحين عرفنا انه اللي تخصصه دراسات اسلامية ما يسمح له بالقانون .... ولو درسه يعادل له انه دبلوم ...

طيب لو درست الجي دي ثم درست مواد تكميلية على.على حسابي ... يحسبوه لي انه بكالوريوس ؟؟
    7 "
  2. يا ربي رحمتك يعني مافي امل للدراسات بالقانون ... الله يكتب لنا مافيه الخير ..
    طيب يا جماعة لو تكرمتو سؤال .....

طيب دحين عرفنا انه اللي تخصصه دراسات اسلامية ما يسمح له بالقانون .... ولو درسه يعادل له انه دبلوم ...

طيب لو درست الجي دي ثم درست مواد تكميلية على.على حسابي ... يحسبوه لي انه بكالوريوس ؟؟
    7 "

3. اتوقع والله العالم ،، رايي الشخصي ،، << طموحـه عالي ..

أن دراسة القانون ممكنة لكل التخصصات لان فيه معادلة وفيه مواد تأخذها قبل الماجستير ..

المشكلة الآن في معادلة الشهادات هنا فقط ، لكن اقتراح بسيط مني لو ودك تدرس يتدرس ان شاء الله طيران مو بس قانون لكن ابحث عن مصدر رزق خارج البلد لان شهادتك من امريكا وفيه بلاد كثيرة تتمناكـ اذ لم يكن لكـ رأي آخـر ،، دمتم برآحة ..

ملاحظة لست بخريج قانون وتخصصي بعيد كل البعد عنه وممكن اكـون يوماً ما / خريج قانون/ من يدري ؟ !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليابان
    اتوقع والله العالم ،، رايي الشخصي ،، << طموحـه عالي ..

أن دراسة القانون ممكنة لكل التخصصات لان فيه معادلة وفيه مواد تأخذها قبل الماجستير ..

المشكلة الآن في معادلة الشهادات هنا فقط ، لكن اقتراح بسيط مني لو ودك تدرس يتدرس ان شاء الله طيران مو بس قانون لكن ابحث عن مصدر رزق خارج البلد لان شهادتك من امريكا وفيه بلاد كثيرة تتمناكـ اذ لم يكن لكـ رأي آخـر ،، دمتم برآحة ..

ملاحظة لست بخريج قانون وتخصصي بعيد كل البعد عنه وممكن اكـون يوماً ما / خريج قانون/ من يدري ؟ !
    نشمووور اخوي واقتراحك جميل جدا ,,,, لكن اهلي بياالله رضوا اني اسافر ادرس واتوقع انهم لو جبت لههم فكرة الشغل خارج المملكة بيضحوا بيي اليوم ... يصير خروفين بدل واحد

عموما الله يوفقنا ويختار لنا الاصلح ... ما ادري يمكن انا مصرة على القانون والخير لي في غيره ... موفقين جميعا
    7 "
  5. بعد فترة مريت فيها وسألت أكثر من شخص متخصص في القانون وآخرهم أخ متخرج من أمريكا ودرس LLM , SJD ويقول إذا كنت ترغب بالعمل في الشركات خاصة ذات الادارة الأمريكية او من خريجين أمريكا فعليك بدراسة JD وهي تغنيك عن دراسة غيرها من الشهادات ولا مجال بمقارنتها بغيرها من الشهادات .. فهي وظيفيا وماديا أفضل إلا انك لن تكون أستاذ جامعي بهذه الشهادة ..

فإذا توجهك للشركات فما عليك من معادلتها في الوزارة سواء عادلوها دبلوم أو بكالوريوس أو دكتوراة ما تفرق ..

لكن السؤال هو : ما هي الطريقة التي نستطيع فيها أن نجعل بعثتنا لدراسة هذه الدرجة وكيف السبيل لإقناع الملحقية بالموافقة على دراسة هذه الدرجة ؟؟

أتمنى من عنده أي معلومة لا يبخل علينا بها ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alharbi-sa

لكن السؤال هو : ما هي الطريقة التي نستطيع فيها أن نجعل بعثتنا لدراسة هذه الدرجة وكيف السبيل لإقناع الملحقية بالموافقة على دراسة هذه الدرجة ؟؟

أتمنى من عنده أي معلومة لا يبخل علينا بها ..
    والله ما عندي فكرة اخوي ... بس على كلام بعض الاعضاء انه الوزارة ما تعمل مشاكل انه يدرس حاجة غير تخصصه اللي ابتعث عليه ... بس المشكلة في المعادلة ...
    لكن وانا بتصفح في موضوع اسال عن القانون ونحن نجيب ... كان الاخ الفاضل كاتب نقطة مهمة ... وهي انه بعض الجامعات اللي تدرس درجة الجي دي تشترط موافقة الملحقية لك على الدراسة في هذا التخصص .... هذي كمان مشكلة جديدة ...واذا ما وافقت الملحقية !!

في نقطة ... مثلا لو جبنا لنا قبول من احدى الجامعات لدراسة الجي دي .. هل الملحقية يرضوا هترفض ؟؟
    7 "
9 من 18 صفحة 9 من 18 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.