الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ماستر القانون LLM

تجمع طلاب ماستر القانون LLM

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بارك الله فيييك وزمان وانا ادور للمثل هالموضوع

انا تخصصي شريعه وبكمل ماستر قانون واحتمال قانون جنائي امتداد لدراستي وغير كذا انا سمعت انو مستقبلا بالوظايف زين بالسجن و ما الى ذالك .....

بس ماقلتوا لنا وش احسن الجامعات والمعاهد ؟؟؟ بامريكا خصوصا اللي تكون سهله القبول
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته دافوره
    بارك الله فيييك وزمان وانا ادور للمثل هالموضوع

انا تخصصي شريعه وبكمل ماستر قانون واحتمال قانون جنائي امتداد لدراستي وغير كذا انا سمعت انو مستقبلا بالوظايف زين بالسجن و ما الى ذالك .....

بس ماقلتوا لنا وش احسن الجامعات والمعاهد ؟؟؟ بامريكا خصوصا اللي تكون سهله القبول

أنصحك بالقانون التجاري ففرص العمل أكثر بمراحل ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manno331
    هل من الممكن حصول على قبول ماستر في القانون في دولة امريكا مع العلم ان التقدير مقبول
    والذي يستطيع يطلب مايريد
    أتوقع أن هذا الاقتباس يجيب على تساؤلك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pacta and Law

عموماً مقومات الحصول على القبول هي المعدل العالي ودرجة اللغة العالية و التوصيات الأكاديمية ، فمتى ماتوفر ذلك فستكون الأبواب مفتوحه لك ..
    لكن نسبة كبيرة من جامعات أمريكا محترمة وتفوق جامعاتنا بمراحل ..

أيضا هناك نقطه مهمة لمن معدلهم من 5 لابد أن تعاد معادلة المعدل لكي يكون من 4 لأن كثير من الجامعات تشترط أن يكون المعدل من 4 ، والجامعات التي لاتشترط ذلك تفضله ويسرع قبولك ، والمشكل في الأمر أن الشركة ألتي تقوم بالمعادلة تشترط أن تكون أوراقك رسمية من جامعتك وموضوعة بظرف مختوم من الجامعة فلابد من أن تقوم بهذه الخطوة قبل السفر ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهدد
    يالله يارب رحمتك يعني على كذا ينلغي إبتعاث اللي تخصصهم دراسات والماستر قانون
    أنا غيرو لكندا كنت ايرلندا
    طمنونا في احد كان كذا يفيدنا
    الله يسهل عليكم
    الاشكالية هي في المعادلة ، فالوزارة ستعادل لك الماستر بالدبلوم ..
    7 "
  5. لكل المبتعثين دراسات إسلاميه وانا منكم ابشركم راسلت الوزراة وردوا عليا بهذا الرد

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

عزيزتي الطالبة

اذا كان التخصص لمرحلة البكالوريوس (دراسات اسلامية) فإن امتداد مسار التخصص لمرحلة الماستر هو ( التسويق - التأمين - التمويل )
    وبإمكانك الحضور الى مبنى الوزارة لشؤون البعثات او حضور ( ولي امر الطالبة - المحرم ) ويتم تقديم
    خطاب يشرح فيه اسباب تغير التخصص ويعرض على اللجنة لدراسة الحالة واتخاذ قرار بشأنه
    7 "
7 من 18 صفحة 7 من 18 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.