الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ماستر القانون LLM

تجمع طلاب ماستر القانون LLM

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي شوية استفسارات أتمنى من اللي عنده إجابة يساعدني

أحمل ماجستير أنظمة من قسم السياسة الشرعية بالمعهد العالي للقضاء - جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض وأرغب مواصلة دراستي بالولايات المتحدة.
    س1/ هل يلزمني دراسة LLM كاملا ثم يحق لي دراسة الـJD أم استطيع دخول الـJD مباشرة؟
    س2/ هل تتم معادلة الساعات التي درستها في ماجستيري اللي من جامعة الإمام وتحسب لي في الـLLM؟
    س3/ ما هو اختبار الـLSAT وهل هناك من استطاع تجاوزه؟
    س4/ سمعت أن فيه جامعات تقبل الطالب حامل شهادة الـLLM في برنامج الـJD دون الحاجة لاختبار LSAT؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BARGAN
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي شوية استفسارات أتمنى من اللي عنده إجابة يساعدني

أحمل ماجستير أنظمة من قسم السياسة الشرعية بالمعهد العالي للقضاء - جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض وأرغب مواصلة دراستي بالولايات المتحدة.
    س1/ هل يلزمني دراسة LLM كاملا ثم يحق لي دراسة الـJD أم استطيع دخول الـJD مباشرة؟
    س2/ هل تتم معادلة الساعات التي درستها في ماجستيري اللي من جامعة الإمام وتحسب لي في الـLLM؟
    س3/ ما هو اختبار الـLSAT وهل هناك من استطاع تجاوزه؟
    س4/ سمعت أن فيه جامعات تقبل الطالب حامل شهادة الـLLM في برنامج الـJD دون الحاجة لاختبار LSAT؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ج1 / للمعلومية برنامج LLM هو جزء من برنامج الـ JD فجميع المواد التي ستدرسها فيه هي من مواد الـ JD ، ولدراسة الـ JD لا تلزمك دراسة LLM ، لأن الـ JD يعتبر ذا رتبة أقل من LLM .
    فمن شروط دراسة الـ LLM أن يكون الطالب قد حصل على درجة أولى في القانون أما في الـ JD فلا يشترط ذلك الشرط .

ج2 / لا أتوقع ذلك ؛ لأن المواد تختلف كلياً ، وأعرف من تخرج من نفس قسمك وأكمل LLM والـ JD ولم تعادل له أي من ساعات دراسته السابقة .

ج3 / هو إختبار لقياس القدرات القانونية وفيه قسم كبير لقياس الذكاء وسرعة البديهه وقسم يحتوي على ألغاز وماشابهه ذلك ..

ج4 / هو من شروط دراسة JD اجتياز LSAT ولكن بعض الجامعات تتنازل عن ذلك الشرط لمن درس LLM لديها .
    7 "
  3. بصراحه تجمع مفيد واهل الموضوع مانقول الا الله يجزاهم خير ويوفقهم

طيب انا معي بكالوريوس قانون من جامعة الملك سعود و ابي اكمل ماستر قانون لكن المشكله معدلي 2.43 من 5وتعبت ماحصلت قبول اتمنى احد يجيبلي قبول والله بدعيله
    لاني من جد متورط جاني قبول من معهد ودراستي باقي عليها شهر تقريبا والى الحين ماحصلت قبول جامعه
    7 "
11 من 18 صفحة 11 من 18 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.