الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع خآص(لمآستر تربية خاصة)اقدع ناس*_*

تجمع خآص(لمآستر تربية خاصة)اقدع ناس*_*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة special one
    السلام عليكم ..

ازيكم يا أقدع ناس
    أمس جاتني رسالة من تجسير هذا نصها :

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الأخ العزيز عبد العزيز

نبارك لكم قبولكم المبدئي لدراسة اللغة من جامعة
    Devis/california
    ونرجو منكم تزويدنا بصور جوازات المرافقين لديكم سواء الزوج او الزوجة او الابناء مع العلم بانه اذا اراد احد المرافقين الحصول عليه تزويدينا بشهادة بنكيه باسمه بقيمة 13 الف دولار.
    (F1)على فيزة طالب
    مع العلم بانه لن يتم الاستمرار بالاجراءات الا حين تزويدنا بالمطلوب.
    شاكرين سرعة استجابتكم لنا
    مع الشكر
    فريق مكتب تجسير

------------
    المشكلة أنه قبل الرسالة هذه وصلتني رسالة على الجوال أنه تم تأمين قبولي من قبل الملحقية التقافية بالولايات المتحده
    الحين ما أدري قبولي عن تجسير أروح مكتبهم أو راح يوزعون القبولات في الملتقى علما بأن موعد الملتقى حقي يوم الأثنين هذا

يلا كل واحد فيكم يقولنا وين جاله القبول
    مبرووووووووووووووووووووووووووووك القبووووووووووول اخوي الله يوفقك ياااارب
    انا عن نفسي محوله من كندا الى امريكا وجابولي قبول لكنداوقلت لهم ياعالم انا امريكا وابي ولايه كلفورنيا لوس انجلوس قالو اوكي بس عطينا موعد الدراسه قلت لهم الحين المحرم عنده مشاكل في العمل ومادري متى تخلص المشاكل وقلت لهم اذا حددت الموعد راح ابلغكم امانه يااقدع ناس ادعووولي تتيسر اموووري واموركم ياااارب

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا رب بعثة
    مساء الخير صبايا وشباب
    شغالين طلاب وطالبات امريكا ماشاء الله عليكم
    موفقين يآرب

بكرة يبدأ ملتقاي
    والحمد لله قبولي جا من زمان بفانكوفر

عقابلكم *_^
    مسى النور والسرور حبيبتي الله يوفقك يااااااااارب وييسر امورك
    ومبروووك القبول حبيبتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعل الخبر
    مبرووووووووووووووووووووووووووووك القبووووووووووول اخوي الله يوفقك ياااارب

انا عن نفسي محوله من كندا الى امريكا وجابولي قبول لكنداوقلت لهم ياعالم انا امريكا وابي ولايه كلفورنيا لوس انجلوس قالو اوكي بس عطينا موعد الدراسه قلت لهم الحين المحرم عنده مشاكل في العمل ومادري متى تخلص المشاكل وقلت لهم اذا حددت الموعد راح ابلغكم امانه يااقدع ناس ادعووولي تتيسر اموووري واموركم ياااارب

الله ييسر امورررك وانشالله تنحل مشاكلك ويتم تحويلك لكلفورنيا
    7 "
  4. السلام عليكم
    يا زملاء التخصص نصيحه للي يبي يجي يدرس لا يتحرك من السعودية الا ومعاه قبول من الجامعة اللي بيدرس فيها
    انا الان في امريكا في مرحله اللغة ولكن حايس في القبول شروط معقدة وغير واضحة فكرت انو اسهل اني اجيب قبولي من امريكا لما اكون متواجد عند الجامعة فنصيحتي احرص على قبول الماجستير قبل المعهد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asiri2008
    السلام عليكم
    يا زملاء التخصص نصيحه للي يبي يجي يدرس لا يتحرك من السعودية الا ومعاه قبول من الجامعة اللي بيدرس فيها
    انا الان في امريكا في مرحله اللغة ولكن حايس في القبول شروط معقدة وغير واضحة فكرت انو اسهل اني اجيب قبولي من امريكا لما اكون متواجد عند الجامعة فنصيحتي احرص على قبول الماجستير قبل المعهد
    شكرا على النصيحه والله ييسر لك امووورك يااارب وان شاء الله تلقى قبول في احسن جامعة وفي التخصص اللي تبيه يارب
    7 "
  6. مراحب صبايااا

كيفكن؟

لقيت جامعة بولاية كالفورنيا منطقة فريسنو فيها قسم علوم صحيه يندرج تحته تعليم الصم
    Degrees & Programs

وهذا الرابط الثاني مع ترجمة عمنا قوقل
    Google ترجمة

منطقة فريسنو على ماسمعت انها حلوه اسعارها مناسبه ومعقوله
    حاليا احاول من تجسير انه يحولني لها قولوا ان شاء الله بس يحولووووني
    7 "
35 من 37 صفحة 35 من 37 ... 30343536 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.