الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع خآص(لمآستر تربية خاصة)اقدع ناس*_*

تجمع خآص(لمآستر تربية خاصة)اقدع ناس*_*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ايلان
    زينب او سحر او هادية او الهنوف او اروى انا ما اعرفك اصلا البنات كثير بالتاهيل قربي لي شوي مشاعل الخبر ساعديني فيها تعترف نحشرها بزاوية واكيد راح تعترف اهيء اهيء
    والله لو اعرفك بعدين بطريقتي بيكون حسابك غير ترى انت من البنات اللي كنت تجلسي معاهم او باي فصل ترى ماصارت انت كاتبة لقبك يارب بعثة وانا باقولك يارب مافي بعثة لما تعترفين من انت والله ادعي ماتنقبلين بالبعثة اذا ماقلتي لي خخخ *~*
    اهلا اهلا اول شي نورتي القرووووووووووووووووووووووب
    ثاني شي الله يوفقك ويحقق لك مبتغاك يارب ويسهل عليك اللهم امين
    ثالث شي والله لو اعرف اسم يارب بعثه راح اقولك
    يارب بعثه وينك تعالي قوليلي اسمك باذني ماارح اقول لاحد صديقيني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعل الخبر
    هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااو

وحشتوني يااحلى قروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
    والله كان عندي معرض من السبت للاربعاء
    تخيلو اطلع من البيت 6 ونص واطلع من الدوام سيييييييييده على المعرض وارجع البيت على 11 بالليل
    تعببببببببببببببببببب بس قمة الوناسه
    وماكان عندي اي وقت ادخل فيه النت واشوف قروبي الجميييييييييييييييييييييييييييييييييل

ياقلبي

لك ووووووووووووووووووووووحشه

طمنينا اذا طلعت النتايج بانتظاررررررررررررها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aya ksa
    ياقلبي

لك ووووووووووووووووووووووحشه

طمنينا اذا طلعت النتايج بانتظاررررررررررررها
    حبيبتي انتي وربي لك وحشششششششششششششششششششششششششششششششششه
    ان شاء الله تطلع وتبشروني بقبولكم ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب
    ولجميع بنات وشباب المرحلة السادسة ياااااااااااااااااااااااااااااارب
    7 "
  4. مرحبا ياحلوااات طبعا قطيت معكم سوالفكم تونس وخاصة يارب بعثة وام ايلان هههه شكلكم كنتو جالسين جنب بعض خخخ الله يوفقكم وترحو سوى والتوفيق لصاحبة الموضوع القمييييل ويارب تتيسر للجمييييييييع البعثة
    انا تخصصي بعيد عنكم احياء بس احب التربية الخاصة وكان ودي اكمل فيها ماجستير بس خايفة من المواد التكميلية وحوسة انو الملحقية تعتبرة دبلوم عالي مو ماجستير طبعا سمعت كيذا والا وش رايكم ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تggليب
    مرحبا ياحلوااات طبعا قطيت معكم سوالفكم تونس وخاصة يارب بعثة وام ايلان هههه شكلكم كنتو جالسين جنب بعض خخخ الله يوفقكم وترحو سوى والتوفيق لصاحبة الموضوع القمييييل ويارب تتيسر للجمييييييييع البعثة
    انا تخصصي بعيد عنكم احياء بس احب التربية الخاصة وكان ودي اكمل فيها ماجستير بس خايفة من المواد التكميلية وحوسة انو الملحقية تعتبرة دبلوم عالي مو ماجستير طبعا سمعت كيذا والا وش رايكم ؟
    هلا ياحبيبة قلبي اولا نووووووووووووووووووووووووووور ابو القروب بطلتك الحلوة
    ثاني شي انتي اسألي احد له خبره
    يمكن تنضمي معانا ماتدرين ايش المكتوب
    انتي اسألي وطمنيني حبيبتي
    والله يوفقك الجميييييييييييييييييييييع ياااااااااااااااارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ايلان
    شكرا توليب انا بعد سمعت نفس الكلام بس مو متاكدة

اما بالنسبة لسواليفنا تضييع وقت الى ماتطلع النتايج بعدين حتى لو عرفت هذه يارب بعثة ما راح اكلمها خلاص تكبرت صرت مبتعثة من مثلي؟

ما اعرف احد
    كلولولووووووووووووووووووووووووووووووووووووليششششش
    مبروووووووووووووووك ياحبيبتي انتي
    ماشاء الله تبارك الله
    الله يوفقك يارب
    بس انتي قدمتي امريكا ولا كندا؟
    واحلى خببببببببببببببببببببر والله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعل الخبر
    هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااو
    وحشتوني يااحلى قروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
    والله كان عندي معرض من السبت للاربعاء
    تخيلو اطلع من البيت 6 ونص واطلع من الدوام سيييييييييده على المعرض وارجع البيت على 11 بالليل
    تعببببببببببببببببببب بس قمة الوناسه
    وماكان عندي اي وقت ادخل فيه النت واشوف قروبي الجميييييييييييييييييييييييييييييييييل
    حمد الله ع السلامة شعولة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تggليب
    مرحبا ياحلوااات طبعا قطيت معكم سوالفكم تونس وخاصة يارب بعثة وام ايلان هههه شكلكم كنتو جالسين جنب بعض خخخ الله يوفقكم وترحو سوى والتوفيق لصاحبة الموضوع القمييييل ويارب تتيسر للجمييييييييع البعثة
    مرحبتين ياعسل أصلا مدري شلون ماعرفتني أنا غششتها علني ولا فهمت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ايلان
    شكرا توليب انا بعد سمعت نفس الكلام بس مو متاكدة

اما بالنسبة لسواليفنا تضييع وقت الى ماتطلع النتايج بعدين حتى لو عرفت هذه يارب بعثة ما راح اكلمها خلاص تكبرت صرت مبتعثة من مثلي؟
    ما اعرف احد
    قبل كذا بتدعين على بعثتي والحين مابتكلميني هع هع يا الله سترك
    أكل العنب حبة حبة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعل الخبر
    كلولولووووووووووووووووووووووووووووووووووووليششششش
    مبروووووووووووووووك ياحبيبتي انتي
    ماشاء الله تبارك الله
    الله يوفقك يارب
    بس انتي قدمتي امريكا ولا كندا؟
    واحلى خببببببببببببببببببببر والله
    خخخخخخخ الله يصلحك يا شعولة انتي زي مايقولو الشاميين خطفتي الكبة من راس الماعون
    باقي يابعدي قولي خير

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7med Ka7lid

ايه اكثر اكثر

حياكم الله زين الي رجعتوووو

تحياتي اعذروني على التطفل

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خلص حرف الهاء
    7 "
18 من 37 صفحة 18 من 37 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.