الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع خآص(لمآستر تربية خاصة)اقدع ناس*_*

تجمع خآص(لمآستر تربية خاصة)اقدع ناس*_*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنااااا معكم
    ان شاء الّلـِّ♡̨̐ـِِّـٌﮩ رأااح أكمل فــْْ♡ـْْـي التوحد واخترت أمريكا تكساس أو ميتشقن

أنا عندي شهاده خبره فــْْ♡ـْْـي تدريس التوحد لمده سنه هل تنفع لو أترجمها ؟
    وأخذها معي
    بالتوفيق لكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا رب بعثة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خلص حرف الهاء
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
    الحمدلله باقي عندي من حرف الهاء لبكرا

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشميه
    أنااااا معكم
    ان شاء الّلـِّ♡̨̐ـِِّـٌﮩ رأااح أكمل فــْْ♡ـْْـي التوحد واخترت أمريكا تكساس أو ميتشقن

وأخذها معي
    بالتوفيق لكم
    هلا بك يالغاليه

طبعاً قبل كل شيء انا مرافق

ان شاء الله ربي يوفقك وانا جاري البعث بالجامعات الي بكلفورنيا لأختي بس للحين ماحددنا على حسب القروب

اكيد تنفعك بشكل كبير الخبره بالقبووول

تحياتي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7med Ka7lid

ايه اكثر اكثر

حياكم الله زين الي رجعتوووو

تحياتي اعذروني على التطفل

هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    نور القرووووووووووووووووووووووب والله
    وهذا مو تطفل هذي لقاااااااااافه
    امزح:>:>:>
    انت دام اخو وحده معانا يعني معانا بالشلللللله الداشره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا رب بعثة
    حمد الله ع السلامة شعولة

مرحبتين ياعسل أصلا مدري شلون ماعرفتني أنا غششتها علني ولا فهمت

قبل كذا بتدعين على بعثتي والحين مابتكلميني هع هع يا الله سترك
    أكل العنب حبة حبة

خخخخخخخ الله يصلحك يا شعولة انتي زي مايقولو الشاميين خطفتي الكبة من راس الماعون
    باقي يابعدي قولي خير
    هلا ياحبيبة قلبي والله يسلمك من كل شر
    انا باركت لخويتك تقول انها مبتعثه
    وفرحت والله يارب من جد اعلنو لبعض المتقدمين نريح قلوبنا شوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشميه
    أنااااا معكم

وأخذها معي
    بالتوفيق لكم
    حيااااااااااااااااااااااك الله ياحبيبة قلبي
    نووووووووووووووووووووووورتي ابو القرووووووووووووووووووب والله
    اي لازم ترجمينها لانهم يطلبون شهادات الخبرة
    وهذا اللي سمعته تأكدي ياحبيبتي احسن
    ونورتينا
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عندي استفسار ياليت تساعدوني

انا حاصلة على شهادة بكالريوس وبعد البكالريوس حصلت على شهادة دبلوم عالي في التربية الخاصة من جامعة سعودية

وحابة اعادل شهادة الدبلوم العالي الى ماجستير .. واكمل الماجستير ...

حابة اكمل في احد الجامعات الاردنية ..

مع العلم ان معدلي في الدبلوم العالي 4.60 من 5

وحابة اكمل على حسابي الخاص ؟

ياليت تدلوني على الطريقة ..

هل اراسل الجامعة او الوزارة ...

واتمنى اذا في احد عادل شهادتة واخذ الماستر .. يفيدني ؟

وكم مدة الدراسة ؟

الله يجزاكم خير ردوا لا تطنشوا ..؟؟

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برااءة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عندي استفسار ياليت تساعدوني

انا حاصلة على شهادة بكالريوس وبعد البكالريوس حصلت على شهادة دبلوم عالي في التربية الخاصة من جامعة سعودية

وحابة اعادل شهادة الدبلوم العالي الى ماجستير .. واكمل الماجستير ...

حابة اكمل في احد الجامعات الاردنية ..

مع العلم ان معدلي في الدبلوم العالي 4.60 من 5

وحابة اكمل على حسابي الخاص ؟

ياليت تدلوني على الطريقة ..

هل اراسل الجامعة او الوزارة ...

واتمنى اذا في احد عادل شهادتة واخذ الماستر .. يفيدني ؟

وكم مدة الدراسة ؟

الله يجزاكم خير ردوا لا تطنشوا ..؟؟
    هلا بك

هذا كل اجوبته بتلاقينها في ملتقة الدارسين على حسابهم الخاص

تحياتي لك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ايلان
    فايزة اميرة افنان سميحة ندى هيفاء نورة وفاء ريم هادية حياة تغريد دالية مها اميمة مشاعل هذي اسماء باقي بنات التاهيل اكيد انت وحدة منهم يارب بعثة يالله حددي ياشاطرة بعدين كيف

غششتيني
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وش ذا الفضايح يا ايلان

حتى لو مادري من انتو لو اسأل ما اضيع

تحياتي لك
    اهنيك
    7 "
19 من 37 صفحة 19 من 37 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.