الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع خآص(لمآستر تربية خاصة)اقدع ناس*_*

تجمع خآص(لمآستر تربية خاصة)اقدع ناس*_*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7med Ka7lid
    زين زين بالبركه عقبالك يارب

ربي يسهلها ان شاء الله

وبس يحولونك عطيني خبر

عشان المعهد

ان شاء الله ربي يقدرني واقدر اجيب لك قبول بنفس المعهد

تحياتي لك
    الله يبااااااااااااااارك فيك يارب
    وعقبالي ان شاء الله
    ماتقصريااخوي في الغربه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Special Education
    ياجماعة الخير ليه مانسوي لنا معروض اننا نبي نكمل امتداد لتخصصنا وخصوصا اننا وقعنا على تعهد اننا نكمل امتداد للتخصص والله يمكن نطلع بفايده من هنا قبل مانسافر ونرفق معا المعروض ارقام الطلبات ورقم السجل المدني ونرسلها للوزير او من ينوب عنه ويد الله مع الجماااعه وصدقوني راح نطلع بفايده نسوي صيغه حلووه للمعروض وخصوصا ان ايميلات مدير مكتب الوزير موجود بالموقع وناخذ رقم طلب واللي بالرياض يتابعها او نتابعها من النت بس نبيكم تعتزموا انا عندي تقريبا ثلاث طلاب او اربع كلهم معااي واللي تعرفونهم تربيه خاصه جيبوا لنا ارقام سجلاتهم وانا قلت لكم صدقوني راح نطلع بفايده
    ولله فكرررررررررررررررررررررررة خطيره جدااااااااااااااااااااا
    بس انا صراحه متفائلة خير لان احنا اللي راح نجب قبول بنفسنا وان شاء الله يوافقون لان امتداد لتخصصنا
    بس حلو زياده الخير خيرين
    انا موافقه ومأيدة ميه بالميه
    وياليت كل القروب يوافق على الفكره ونكون يد وحده علشان نخلص سنة اللغه واحنا واثقين بعدها ان احنا راح ندخل القسم اللي نبيه
    وياليت كل واحد في القروب يعطينا خبر هل موافق او لا؟
    وشكرا على طرح الفكره اللي راح تنفعنا كلنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abooode640
    فيه مشكله على التحويل على القسم هذا في الوزاره

كل الاديكيشن الي هنا لازم توفل كلام طلاب هنا

علشان كذا ابحث عن قبول بدون توفل
    هلا اخوي مافهمت قصدك
    بس اللي فهمته ان تبحث عن قبول تربية خاصه بدون توفل
    وانا سمعت ان بمجرد ان تخلص اللغه تقدر تعدي اختبار التوفل بجداره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Special Education
    ياجماعة الخير ليه مانسوي لنا معروض اننا نبي نكمل امتداد لتخصصنا وخصوصا اننا وقعنا على تعهد اننا نكمل امتداد للتخصص والله يمكن نطلع بفايده من هنا قبل مانسافر ونرفق معا المعروض ارقام الطلبات ورقم السجل المدني ونرسلها للوزير او من ينوب عنه ويد الله مع الجماااعه وصدقوني راح نطلع بفايده نسوي صيغه حلووه للمعروض وخصوصا ان ايميلات مدير مكتب الوزير موجود بالموقع وناخذ رقم طلب واللي بالرياض يتابعها او نتابعها من النت بس نبيكم تعتزموا انا عندي تقريبا ثلاث طلاب او اربع كلهم معااي واللي تعرفونهم تربيه خاصه جيبوا لنا ارقام سجلاتهم وانا قلت لكم صدقوني راح نطلع بفايده
    إذا الفكرة مضمونة ليش لا
    أنا معكم أخي الكريم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YN%2010
    ياريت احد يفديني انا معايا دبلوم تربيه خاصه سنه ونص في امكانيه اكمل ماجستير علي نفس التخصص يعني اقدر اكمل ماجستير بالدبلوم , تعبت ما حصلت اجابه ياريت اللي عنده علم يفيدني .

ودمتم سالمين
    والله ماعندي اي فكره ان شاء الله يفيدونك الشباب في القروب
    او ياليت تراسل احد الجامعات وتسأل وتلقى اجابه مضمونه
    والله يوفقك يارب

7 "
  6. الله يسعدك يمشاعل الخبر وينكم يا الغلا ماتتخيلي شلون نفسي اكمل ماستر تربية خاصة(توحد)وطبعا سجلت حاسب وانا ابدا مو راغبته على امل التحويل بس ياجماااعه عليكم بالدعاء وكلش يتسهل باذن الله

وجهة السفر بحول الله وقوته امريكا
    7 "
26 من 37 صفحة 26 من 37 ... 2125262731 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.