الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع لطلاب تخصص " التقنية الطبية "

تجمع لطلاب تخصص " التقنية الطبية "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .king.
    انا مثلك وربي ابي كندا ....

لكن انا اعرف كثير شباب في كندا .. واعرف شباب في امريكا بعد !!
    ولما اسألهم عن الدراسه الي بكندا كلهم يقولون لي نفس الكلام .. ان الدراسه عندنا اصعب بكثييير

وفي يوم من الايام كانوا الشباب جايين من السفر وواحد من امريكا قاعد يشرح لواحد من كندا طريقة الدراسه الي اتبعوها في معهد الانجليزي الي في امريكا .......

بأختصاااار حسسني ان فرق الدراسه بين امريكا وكندا .. مثل فرق الدراسه بين كلية التقنيه وجامعة البترول !!

وحتى خويي الي في كندا كان مستغرب من السهوله في الدراسه عند امريكا ... وفي النهايه خويي الي في كندا الحين يبي يحول امريكا خخخخخ

فخفت اني اروح وبعدين يصير لي مثله !!

طبعاً ما تقابلت معاهم الا في رمضان وتحديداً بعد التدقيق << يعني ما كنت اقدر اغير الاولويات في الدول

تحياتي

اهاا! يعني طريقتهم الاكاديمية في التدريس اصعب من امريكا.. بس المواد وحدة!

واذا على سنة اللغة ان شاءالله خير وسهلة.. بس احس اني بعيش جو دراسي اكثر بكندا غير امريكا.
    يعني تحس بالراحة. وانا ماخترتها الا عشان كذا.

الله يكتب اللي فيه الخير ........
    7 "
  2. بما ان اغلب اللي بحثناه عن التقنية الطبية
    طلعت المواد اغلبها كيمياء واحياء.. يعتبر شي اساسي بالتخصص ذا.

سؤال لجميع التقنيين ..:

كيفك مع الكيمياء والاحياء؟ الكيمياء بالذات xD

وكم تتوقعون لازم يكون الواحد جيد بالكيمياء عشان يتخصص تقنية طبية
    على مرتب من 1 الى 10 ؟
    7 "
  3. ويني عن هالتجمع انا من زمان

قبل كم يوم سالتني بنت خالتي وش يعني تقنيه طبيه ليش اخترتيه اقولها بس كذا اخترته عشان مافيه كثير بالسعوديه بس وشو هو بالضبط مدري الحمدلله استفدت هنا بعض المعلومات
    بس خفت شوي لانه تقولون فيه كيمياء كثير وانا مو ذاك الزود بالكيميا الله يسامح استاذتنا بالثانوي هي الاساس وكان مره زفت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss zozo
    ويني عن هالتجمع انا من زمان

قبل كم يوم سالتني بنت خالتي وش يعني تقنيه طبيه ليش اخترتيه اقولها بس كذا اخترته عشان مافيه كثير بالسعوديه بس وشو هو بالضبط مدري الحمدلله استفدت هنا بعض المعلومات
    بس خفت شوي لانه تقولون فيه كيمياء كثير وانا مو ذاك الزود بالكيميا الله يسامح استاذتنا بالثانوي هي الاساس وكان مره زفت

والله انا نفس المشكلة بالضبط.
    مدرس الكيمياء حق ثالث ثانوي كان يشرح لنفسه.. استغفر الله مافهمت ولا شي منه!
    ومايخلينا نطبق وااجد. الله يسامحه.
    7 "
  5. عبد العزيز الله يعين بس يارب يكون مو صح فيه كيميا كثير انت على الاقل بس بثالث ثانوي انا من اول ثانوي لحد ثالث ثانوي نفس الاستاذه يعني ابد ماكو اساس عندي خخ بلاختبارات عندي انزل درجه بالكيميا كنت احل اسئلة الحفظ ولما اجي لشي فهم مثل معادله او كذا ما احلها او اكتب وبس ويطلع غلط طبعا مع انها كانت مره تحبني وتساعدني وتحاول قد ماتقدر تشرح بس ماتعرف توصل المعلومه )))قالت قصة حياتها
    7 "
  6. السلام عليكم

كيف حال الجميع ؟

الله يكون بعوننا كلنا وان شاء الله هانت و نشوف نتائجنا في القريب العاجل

اليوم السبت اختبرت اختبار التوفل اي بي تي و الصراحة الاختبار كان صعب بشكل مختصر عني انا جبت العيد لكن قلت ادخل واجربه و نشوف كيف التوفل ، مع العلم اني اختبرت توفل من قبل في جامعة البترول ( صاحبكم طالب في البترول لسنتين ) المهم الاختبار اللي اختبرته في البترول كان نص توفل يعني مش كامل، غطى بس الريدينج و القرامر و الليسننج وجبت فيه 557
    الله يعين الجميع و نشوفكم على خير ان شاء الله
    7 "
36 من 41 صفحة 36 من 41 ... 31353637 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.