الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع لطلاب تخصص " التقنية الطبية "

تجمع لطلاب تخصص " التقنية الطبية "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما ادري يا اخواني اخواتي
    الي اعرفه الوزاره تتكفل باحضار قبول لامعهد فقط .. بعدين احنا لما نروح هناك نجيب لنا قبول من اي جامعه نختآرها ..
    <~ اخوي بكالوريوس طب مرحله رابعه .. كذ1 نظامه ..
    ما داري اذا غيرو النظام او لآ
    لكن ان شاء الله اذا جا الملتقى راح نعرف كل شي ..
    ونصيحتي لا احد يتسرع ويجيب قبول من جامعه .. لان الوزاره ان شاء الله راح تختار لنا افضل الجامعات
    7 "
  2. ايه الحمدلله صآر لنآ تجمع !!

المهم أنآ قدمت على تخصص تقنية طبية !! وهذآ التخصص رآق لي كثير واستشرت بعد ونصحوني وقآلوآ له مستقبل كبير !!
    وعلى فكرة هو له أكثر من قسم " تفرعآت" يعني هذآ فقط مسمى فيه "هندسة طبية ، فيه شيء يختص بالمختبرآت ، تغذية " وغيرهآ وغيرهآ ..

المهم بعد التخرج رآح تكون بمسمى أخصآئي يعني بأذن الوآحد الأحد يكون رآتبكـ حدود 15000 ريآل ... هذآ والله أعلم .. ولكن ليس كل شخص يتخرج رآح يكون رآتبه زي كذآ لأن هذآ التخصص صعب مرة يعني يوآزي الطب ! أنآ مآ أخوفكم فقط تحذير وهذآ ليس كلامي كلام طلاب دآرسين هذآ التخصص .. حتى هو يقولي كآن عدد الطلاب الي في القسم في ولايتي تقريباً 200 وبعدهآ تقلص العدد كثير كثير لأن التخصص مو هين يعني يجب الحرص !!

بس قآلي بالحرف الوآحد اذآ جآي هدفك تدرس رآح يكون أسهل من السهل !! أنآ قلت لكم مشآن تحرصون فقط !!

في حفظ الرحمــــــــــــــن !
    7 "
  3. ^^^

ان شاء الله ربي يقدرنا ويعينا ونرفع رأس اهالينا

الغربة شي صعب مو هين...واخترنا هالشي لأجل نرفع راسنا وراس اهلنا ونفخر بأنفسنا وببلدنا بشهادة قوية واستحقيناها بجهدنا وتعبنا

وان شاء الله نكون عند حسن ظن أهالينا وحكومتنا إلي وفرت لينا هالفرصة وربي يسهلها للجميييع ^_^

أخوي the Spy إذا تعرف احد من مبتعثي المرحلة الخامسة بكالوريس تقنية...هل عندك فكرة في أي الولايات موجودين؟ هل الوزارة جابت لهم قبولات في ولايات معينة ولا منتشريين؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samar alibrahim
    حياكم الله ~
    اخوي فارس .. ياليت تذكر لنا الجامعات الي مدحتها لك .. لاني محتاره باختيار الجامعه
    ابوي حدني على اوريغون .. مدينه كرفالس .. اسم الجامعه Oregon State University
    درس فيها هندسه صناعيه
    لكن انا ماعرف مدى قوتها بالتخصصات الطبيه
    فياليت تفيدنا الله يعافيك
    ..
    حياك الله ولاء ~
    ياليت تقوليلنا عن خلفيتك عن هالتخصص ..
    دخلته وانا مغمضه ×_× ..
    ايش تخصصاته وفروعه
    على حسب الي قرأته بالجامعات الاميركيه انه بس بالمختبر
    هل من ضمنه تقنيه اسنان؟
    ..
    اممم وبالنسبه للقبول
    انا سألت مشرفه الابتعاث في ميريديان الخبر
    قالت لي تقدري انتي تجيبيه مافيه اي مشكله
    لكني حايسه في اختيار المدينه والجامعه المناسبه =(
    ..
    يعطيكم العافيه~

هلا اختي سمر والله انا سالتها عن فيرجينيا لانو تقريبا امااان وغير كذا فيها اختي وانا وصيتها تشوف الجامعات الي هناك في مدينة فيرفاكس بالتحديد وكانت:
    اشهرها جامعة جورج ميسن وفيها التخصص حقنا ومسماه medical technology واعتقد انها من افضل اول 100 جامعة وترتيبها 40 وهذا شيء مررة كويس بالنسبة للجامعات الامريكية اما الجامعة الي قالت عليها الدكتورة ما لقطت اسمها صح يا ليكسنبيرج او نيكسنبيرج المهم فيها بيرج وغير كذا قالت انو ترتيبها مرررة عالي وقالت انها الثانية في الترتيب بس ما ادري وحاحاول اجيبها بالزبط .. وغير كذا ابغى تعاون منكم يا شباب انو نسوي لسته نحصر فيها الجامعات الي توفر التخصص دا ؟ وكيف المعيشه في البلد تبع الجامعة ؟ وما هو ترتيب الجامعه ؟
    وافضل انو كل واحد فينا يجيب جامعة ويجيب كل التفاصيل الي ذكرتها يكون افضل .
    اسف ع الاطالة !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaLa
    ^^^

ان شاء الله ربي يقدرنا ويعينا ونرفع رأس اهالينا

الغربة شي صعب مو هين...واخترنا هالشي لأجل نرفع راسنا وراس اهلنا ونفخر بأنفسنا وببلدنا بشهادة قوية واستحقيناها بجهدنا وتعبنا

وان شاء الله نكون عند حسن ظن أهالينا وحكومتنا إلي وفرت لينا هالفرصة وربي يسهلها للجميييع ^_^

أخوي the Spy إذا تعرف احد من مبتعثي المرحلة الخامسة بكالوريس تقنية...هل عندك فكرة في أي الولايات موجودين؟ هل الوزارة جابت لهم قبولات في ولايات معينة ولا منتشريين؟
    بالنسبة للشخص الي أخذت منه المعلومآت هو يدرس في كآليفورنيآ بس مآ أعرف بالظبط أي جآمعة !! بس هو قآلي من زمـــآن أن الوزآرة مستحيل تبعثكـ الى جآمعة عآدية دائماً أفضل الجآمعآت !! وتكون الولاية منآسبة للطلاب من نآحية الأمآن والغلاء المعيشي يعني مثلاً يقول هو أن افضل الجآمعآت توجد في وآشنطن بس يقول مستحيل تقدر على مصآريفهآ لأنهآ غآلية مرة !!

وعلى فكرة الطآلب قآلي هذآ التخصص نآدر جداً ومطلوب يعني اذآ تخرجت بأذن الله وظيفتكـ مضمونة بحول الله !

هذآ الي قدرت عليه من معلومآت أخذتهآ منه !! لأن هو ليس صديقي انمآ هو صديق أحد أقربآئي !!
    7 "
  6. *عبدالعزيز ,, بكالوريوس تقنية طبية ,, امريكا
    *طبـعاً الاختيار على اساس فيه تقنيه << هلوسة كهرب
    *ومو هو التخصص اللي انا ابيه انا ابي احول لهندسة الكهرب .. بإذن الله ..

تح ــــــــيـــــإأإأتي , ,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samar alibrahim
    the spy حياك الله~
    ايش هي تفرعات التقنيه الطبيه؟ وفيه منها تقنيه اسنان لانه مره خاطري بهالتخصص
    (اجهزة المختبرات -أجهزة الأشعة - علاج طبيعي - تغذية - هندسة طبية وغيرهآ ) ولكن أنآ بأذن الله أبقى هندسة طبية ولكم حرية الرأي !
    وبالنسبة لسؤآلك بصرآحة مآ أعرف شيء عنه بس ممكن يكون تآبع له !! اسأل أهل الأختصآص يعني ممكن تسأل طبيب
    أسنآن يكون بمستشفى قريب من بيتكم !! مآ اقدر أفيدك آسف يآ غلاي !
    7 "
  8. في الحقيقة هذا التخصص بالتحديد ..
    يعد من التخصصات الحديثة التي تتواكب في التطور المستمر في التقنية الحديثة
    والجميل والرائع في هذا التخصص شموليته على تخصصات اخرى في فروع تمتد لدراسة مشتركة
    كـالطب مثلاً .. الهندسة الكهربائية - الهندسة الالكترونية - الميكانيكية - تصميم المستشفيات (معمارية) - وأيظاً امتدادأً بالحاسب الآلي للعمل في نظام ارشفة صور الاشعة - ونظام الشبكات لربط الاجهزة الطبية في غرفة العناية المركزة لمتابعتها خلال شاشة الكمبيوتر .
    انصح كل من لديه رغبة في هذا التخصص الدخول فيه دون تردد .

والمستقبل بإذن الله مضمون كون الانسان طموح ,,

بالتوفيق للجميع ,,

واي استفسار او مساعدة اثناء الدراسة انا جاهز للرد ,,

موفقين ...
    7 "
3 من 41 صفحة 3 من 41 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.