الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع لطلاب تخصص " التقنية الطبية "

تجمع لطلاب تخصص " التقنية الطبية "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب قبل شوية كنت ع موقع الوزارة ودخلت ع الجامعات الموصى بها
    وطلعت جامعة جورج ميسن وطلعت كل التخصصات الي معتمدة من الوزارة ولقيت التقنية الطبية من
    ضمنها وغير كذا لقيت انو تقدر تبحث عن التخصص في جامعات اخرى فضغطت لقيت امكن ما يقرب عشر صفحات
    كلها جامعت امريكية في التخصص حقنا يعني بدل ما نسوي لسته ادخلوا وشوفوا الجامعة الي تبغوها وبعدين اعملوا بحث عنها

تحياتي \ فارس
    7 "
  2. ^^^^^^^^^^
    قد شفتها قبل وجلست ابحث وادور عن جامعه+مدينه ممتازه لـي لاني راح اعيش لحالي
    بس الي لاحظته على اغلب الجامعات
    انه التقنيه الطبيه الي عندهم .. كلها تقنيه مختبرات !
    واقسامه مثل المختبرات بالضبط .. من المجاهر وبنوك الدم والكشف عن الامراض ....الخ)
    ماقريت في ولا جامعه
    انه فيه قسم هندسي ولا علاج طبيعي ولا اشعه ...الخ)
    هذا الي خلاني اتحطم شويه من ناحيه التخصص
    لانه تمنيت يكون فيه تقنيه اسنان أو شيء هندسي ..
    كنت حابه من الاساس هندسه معماريه في جامعه عفت ^_^ .. بس زرت الجامعه وماتشجعت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samar alibrahim
    ^^^^^^^^^^
    قد شفتها قبل وجلست ابحث وادور عن جامعه+مدينه ممتازه لـي لاني راح اعيش لحالي
    بس الي لاحظته على اغلب الجامعات
    انه التقنيه الطبيه الي عندهم .. كلها تقنيه مختبرات !
    واقسامه مثل المختبرات بالضبط .. من المجاهر وبنوك الدم والكشف عن الامراض ....الخ)
    ماقريت في ولا جامعه
    انه فيه قسم هندسي ولا علاج طبيعي ولا اشعه ...الخ)
    هذا الي خلاني اتحطم شويه من ناحيه التخصص
    لانه تمنيت يكون فيه تقنيه اسنان أو شيء هندسي ..
    كنت حابه من الاساس هندسه معماريه في جامعه عفت ^_^ .. بس زرت الجامعه وماتشجعت

مممم وليش ما قولتي لي بس يلا معذورة وبما انك تبي جامعة + مدينة ممتازة لكي . ما لاحظتي اني معلق على جامعة جورج ميسن كل القلق الي مسويه عشان انو االجامعة هذي في مدينة فيرفاكس وهي مدينة مرررة اوك لانو اختي تدرس فيها وتقول انو المدينه مررة هادية وامااان واسعارها معقولة هذا وهيا بنت . فما بالك لو انا رحت هناك حانبسط معاها وابشرك امس كانت عند الجيران اتعرفتلها ع جيران سعودين واجانب والله يقولوا جنان غير كذا الجامعة مررة ممتازة

والله يوفق الجميع وبعدين يا ست سمر حيكون معاكي محرم تقولي لحالك لييه خايفة من الجامعة والجو الدراسي ولا شو ما فهمتك ؟
    7 "
  4. هذا الفيديو لقيته باليوتيوب .. يوضح عمل التقني الطبي
    المسمى باللغه الانجليزيه medical technology
    وبعض الجامعات يكتبوا medical technology\Clinical Laboratory Science
    بس ماني عارفه هل هو يعني بالمختبر فقط ! ..
    ولا مثل ما قلتوا .. يدخل بالاشعه والعلاج والتغذيه والهندسه...)

..
    واذا كذا .. يصير وش الفرق بينه وبين المختبرات
    :*****:
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faris saidalani
    مممم وليش ما قولتي لي بس يلا معذورة وبما انك تبي جامعة + مدينة ممتازة لكي . ما لاحظتي اني معلق على جامعة جورج ميسن كل القلق الي مسويه عشان انو االجامعة هذي في مدينة فيرفاكس وهي مدينة مرررة اوك لانو اختي تدرس فيها وتقول انو المدينه مررة هادية وامااان واسعارها معقولة هذا وهيا بنت . فما بالك لو انا رحت هناك حانبسط معاها وابشرك امس كانت عند الجيران اتعرفتلها ع جيران سعودين واجانب والله يقولوا جنان غير كذا الجامعة مررة ممتازة

والله يوفق الجميع وبعدين يا ست سمر حيكون معاكي محرم تقولي لحالك لييه خايفة من الجامعة والجو الدراسي ولا شو ما فهمتك ؟
    راح اطلع عليها هذي الجامعه
    خايفه انه يحطوني في مدينه مو آمنه .. خصوصا الولايات الجنوبيه سمعت انها كثير خطيره ^_^
    فكان البحث صعب لاني ماعرف افضل المدن الي ممكن أعيش فيها ولا عارفه افضل الجامعات
    بس ان شاء الله الوزاره تودينا أماكن امنه وفي جامعات ممتازه ان شاء الله
    ..
    بالتوفيق لك~
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samar alibrahim
    هذا الفيديو لقيته باليوتيوب .. يوضح عمل التقني الطبي
    المسمى باللغه الانجليزيه medical technology
    وبعض الجامعات يكتبوا medical technology\Clinical Laboratory Science
    بس ماني عارفه هل هو يعني بالمختبر فقط ! ..
    ولا مثل ما قلتوا .. يدخل بالاشعه والعلاج والتغذيه والهندسه...)

..
    واذا كذا .. يصير وش الفرق بينه وبين المختبرات
    :*****:

على ما اعتقد انو هذا المقطع يوضح احد فرووع التقنة الطبية لانو تدخل التقنية الطبية في الابحاث بس
    ما ادري المقطع مبين مختبرات فياليت الشباب يفيدونا

شبااااااااااااااااااااااااب همتكم لانو مررررة ما يجي مافي الا انا و سمر وولاء تحركوا يا جماااعة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samar alibrahim
    راح اطلع عليها هذي الجامعه
    خايفه انه يحطوني في مدينه مو آمنه .. خصوصا الولايات الجنوبيه سمعت انها كثير خطيره ^_^
    فكان البحث صعب لاني ماعرف افضل المدن الي ممكن أعيش فيها ولا عارفه افضل الجامعات
    بس ان شاء الله الوزاره تودينا أماكن امنه وفي جامعات ممتازه ان شاء الله
    ..
    بالتوفيق لك~
    انتي وقت التدقيق ما كتبتي انو لكي قريب في الولاية الفلانية ( الي تبغي تروحيها ) لانو انا كتبت وواحد من اصحابي
    كتب انو عندو قريب وهو اساسا ما عندو بس كان يبغى ولاية معينه لانو بيني وبينك ما ينفع الا كذا هههع

الله يوفقك يا رب ويحطووك في ولاية معايا واعرفك ع اختي او اسال الله انو حيطوكي في ولاية مررة امنه يا رب

وعلى فكرة باركي لي لانو الحمدلله اليوم تم التدقيق الحمدلله يا رب وعقبالكم يا شباب ...
    تم تدقيق طلبك - علي السحيباني 28/08/2010 - 1431/09/18
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faris saidalani
    انتي وقت التدقيق ما كتبتي انو لكي قريب في الولاية الفلانية ( الي تبغي تروحيها ) لانو انا كتبت وواحد من اصحابي
    كتب انو عندو قريب وهو اساسا ما عندو بس كان يبغى ولاية معينه لانو بيني وبينك ما ينفع الا كذا هههع

الله يوفقك يا رب ويحطووك في ولاية معايا واعرفك ع اختي او اسال الله انو حيطوكي في ولاية مررة امنه يا رب

وعلى فكرة باركي لي لانو الحمدلله اليوم تم التدقيق الحمدلله يا رب وعقبالكم يا شباب ...
    تم تدقيق طلبك - علي السحيباني 28/08/2010 - 1431/09/18
    لا ماحددت مدينه معينه .. لاني ماعرف وش افضل مدينه هناك
    لي الشرف ^_^
    الف الف مبرووك وعقبال القبول النهائي
    وانا بعد تم تدقيق طلبي ..
    الحمد لله
    وبالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  9. كل طلاب وطالبات التقنيه الطبيه الف مبروك مقدمااااا

احسنتم الاختيار بالفعل دا التخصص مستقبلوا جدا وااااااو

تخصصاته (( تقنية مختبرات - علاج طبيعي -تغذيه - اشعه تشخصيه ))

انا خريجة تقنية طبيه من جامعة الملك عبدالعزيز ومن جد كانت الدراسه ممتعه وان شاءالله راح اكمل الماستر والدكتوراه في امريكا

استمتعوا وربي يوفقكم
    7 "
  10. ^
    من ضمن تخصصاته بعد " التخدير + طب الأسنان "
    و طب الأسنان اطلّعت على شغلهم،
    يتعلّق بالتقويم ! اللي يسوي التقويم و حدايده و شغلاته و يركبه و يشيله هو تقني طب الأسنان ..

بس أبغى جامعه أمريكيه أضمن إني ألاقي فيها تقنية طب أسنان .
    7 "
5 من 41 صفحة 5 من 41 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.