الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع لطلاب تخصص " التقنية الطبية "

تجمع لطلاب تخصص " التقنية الطبية "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghandoor
    ياجماعهـ فيه احد يدري متى القبول النهائي :S

<<<الناس بدأت تجهز للدراسه وانا مدري وين بكون للحين :S
    يا اخت غندور انتي لا تشيلي هم اساسا نظام الجامعات الامريكية فصول مو سمسترات
    يعني الدراسة دحين يقولون لها الفاااال (fall) واذا احنا حنطلع على بداية السنة الجديدة باذن الله
    اكيد حيكووون وقت دراستنا سبيرنق(spring) هذا الكلام للاغلب الجامعات الامريكية يعني تبدين تتحركين اول
    ما يطلع اسمك بالقبول النهائي والله يوفقنا ويسهل لنا يا رب

تحياتي ^^
    7 "
  2. انا سالت المستشار الي كان في مركز تدقيق جدة وسؤالي كان ...

عن السندين الي ادونا هما قال ليا انو هذولاء اهم شيء وهم مقعدي بالابتعاث والسؤال الثاني قلت له على متى بنسافر ؟؟

التفت عليا وقال انشاءالله على شهر واحد او اثنين بالكثير للي شروطهم تمام ..

وغير كذا يا ست سمر المرحلة السادسة غير عن المراحل كلها وامكن انتو لاحظتوا انها تتميز بالسرعة يعني احنا قدمنا نص شهر 8 وتدقيقنا كان بداية رمضان والاسماء النهائية في شوال والدورات في ذي القعدة (حسب ما بحثت والكلام الي في المنتدى ) فعلى كذا
    باذن الله السفر يكون بدري واتمنى كلام المستشار يكون صح لانو ابغى اسافر بدري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghandoor
    يعطيك العافيه اخوي وماقصرت

انا ماهمني موعد السفر اهم شيء القبول حاليا

لانو حتى لو تأخر عادي بقدر اشغل وقتي بدورات وكذا مو اجلس مادري انقبل او لا :S

اها انشاءالله انو امورنا بالتمام لانو قالوا اي واحد توفيه الشروط راح يبتعث عشان كذا خليكي ايزي وانشاءالله
    امورنا تمام التماااااام والله يعفيكي يا غندوور واحنا هنا عشان نفيد بعض ... الله يوفقنا ونكون من المقبولين
    7 "
  4. مسائكم/صباحكم خير وبركة

كيفكم؟ ايش جديدكم؟

حبيت اني اتليقف في الشي ذا بس بحيت اقضي شوي ع الملل.. ما ادري إذا فيه تقنيين معانا مسجلين وان شاء الله يكونوا ، في بلدان ثانية غير أمريكا وكندا بس إذا فيه احط العلم مافي مشكلة

عن نفسي راح احطه في توقيعي

رأيكم اخواني واخواتي؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaLa
    مسائكم/صباحكم خير وبركة

كيفكم؟ ايش جديدكم؟

حبيت اني اتليقف في الشي ذا بس بحيت اقضي شوي ع الملل.. ما ادري إذا فيه تقنيين معانا مسجلين وان شاء الله يكونوا ، في بلدان ثانية غير أمريكا وكندا بس إذا فيه احط العلم مافي مشكلة

عن نفسي راح احطه في توقيعي

رأيكم اخواني واخواتي؟؟

والله الله يعطيكي العافية وبصراحة الفكرة حلوة وبما انو هذا اول تصميم فهو مررررة جيد بس نبغى افضل >>>طماااع
    7 "
  6. امم هذا ماكان تصميم كثر ماهو اعجاب بالصورة والمصور

اخذتها من موقع مصور..كانت عنده مهمة يجهز صور لإعلان للتقنية الطبية في ثلاث ايام بس وحاط هاذي الصورة فكل إلي سويته اني كتبت عليها وحطيت البلد بس...ممكن اقدر اصور انا صورة من الأساس بس يبيلي عدة مختبر من وين اجيبها هههههه

على فكرة..رسلت لإيميل الإستفسارات تبع القسم النسائي أظن على القبولات
    ردوا علي انه الوزارة تجيب قبول معهد وجامعة لمرحلة البكالوريس ولاتقبل القبولات إلي يجيبها الطالب بنفسه

رجعت في المنتدى لمواضيع المرحلة الخامسة و اوضاع المبتعثين من المرحلة الخامسة لقيت انه فيه امل يتغير القبول بس الموضوع حوسة شوي...بس كثير منهم جاتهم قبولات في امكان محترمة خخ بعضهم مساكين قبولاتهم في ولايات بالمرة غالية او كثير عنصرية فيها

الله يجعل حظنا احسن
    7 "
13 من 41 صفحة 13 من 41 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.