الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع لطلاب تخصص " التقنية الطبية "

تجمع لطلاب تخصص " التقنية الطبية "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaLa
    امم هذا ماكان تصميم كثر ماهو اعجاب بالصورة والمصور

اخذتها من موقع مصور..كانت عنده مهمة يجهز صور لإعلان للتقنية الطبية في ثلاث ايام بس وحاط هاذي الصورة فكل إلي سويته اني كتبت عليها وحطيت البلد بس...ممكن اقدر اصور انا صورة من الأساس بس يبيلي عدة مختبر من وين اجيبها هههههه

على فكرة..رسلت لإيميل الإستفسارات تبع القسم النسائي أظن على القبولات
    ردوا علي انه الوزارة تجيب قبول معهد وجامعة لمرحلة البكالوريس ولاتقبل القبولات إلي يجيبها الطالب بنفسه

رجعت في المنتدى لمواضيع المرحلة الخامسة و اوضاع المبتعثين من المرحلة الخامسة لقيت انه فيه امل يتغير القبول بس الموضوع حوسة شوي...بس كثير منهم جاتهم قبولات في امكان محترمة خخ بعضهم مساكين قبولاتهم في ولايات بالمرة غالية او كثير عنصرية فيها

الله يجعل حظنا احسن
    لا لا لا الله لا يقوله يا ست ولااااء قولي انو الكلام ذا موصحيح لانو انا انشاءالله انو اخترت جامعة ومعهد في نفس الجامعة يا رب انو يكون الكلام ذا غيير صحيح
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaLa
    مسائكم/صباحكم خير وبركة

كيفكم؟ ايش جديدكم؟

حبيت اني اتليقف في الشي ذا بس بحيت اقضي شوي ع الملل.. ما ادري إذا فيه تقنيين معانا مسجلين وان شاء الله يكونوا ، في بلدان ثانية غير أمريكا وكندا بس إذا فيه احط العلم مافي مشكلة

عن نفسي راح احطه في توقيعي

رأيكم اخواني واخواتي؟؟

والله فكرة حلووووة .. كذا كلنا نعرف مين كندا ومين امريكا.. وانا معك بحطه.. بس كندا طبعا xD

الله يجزااك خيير ياارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaLa
    امم هذا ماكان تصميم كثر ماهو اعجاب بالصورة والمصور

اخذتها من موقع مصور..كانت عنده مهمة يجهز صور لإعلان للتقنية الطبية في ثلاث ايام بس وحاط هاذي الصورة فكل إلي سويته اني كتبت عليها وحطيت البلد بس...ممكن اقدر اصور انا صورة من الأساس بس يبيلي عدة مختبر من وين اجيبها هههههه

على فكرة..رسلت لإيميل الإستفسارات تبع القسم النسائي أظن على القبولات
    ردوا علي انه الوزارة تجيب قبول معهد وجامعة لمرحلة البكالوريس ولاتقبل القبولات إلي يجيبها الطالب بنفسه

رجعت في المنتدى لمواضيع المرحلة الخامسة و اوضاع المبتعثين من المرحلة الخامسة لقيت انه فيه امل يتغير القبول بس الموضوع حوسة شوي...بس كثير منهم جاتهم قبولات في امكان محترمة خخ بعضهم مساكين قبولاتهم في ولايات بالمرة غالية او كثير عنصرية فيها

الله يجعل حظنا احسن
    WALA
    طيب في الوزاره كاتبين انهم يجيبون قبول المعهد
    وبس نروح ندرس .. يصير نجيب قبول الجامعه

س13 / الوزارة وفرت قبول معهد اللغة ولم توفر قبول الجامعة، هل يبحث "الطالب / الطالبة" عن قبول جامعة؟

ج/ نعم خلال فترة دراسته اللغة في بلد الابتعاث، على الطالب/ الطالبة إحضار قبول الجامعة و تسليمه للملحقية الثقافية لعمل اللازم.

المصدر~
    الأسئلة الشائعة
    7 "
  4. الوزارة توفر لمرحلة البكالوريوس قبول اللغة والجامعة ولا تقبل بالقبول الذي يحضره الطالب

هذا هو ردهم علي بالحرف الواحد نسخته من ايميلي انا ماجبت كلام من عندي والله العظيم

وهذا هو الإيميل إلي راسلتهم عليه Questions(at)mohe.gov.sa
    إذا ماصدقتوني رسلوا بأنفسكم..عن نفسي بنتظر لين ان شاء الله يطلع القبول النهائي ويمكن وان شاء الله يجيني قبول في مكان محترم او نشوف لنا صرفة مع مكتب القبولات او الوزارة

والله يعينا عليهم ويوفقنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaLa
    الوزارة توفر لمرحلة البكالوريوس قبول اللغة والجامعة ولا تقبل بالقبول الذي يحضره الطالب

هذا هو ردهم علي بالحرف الواحد نسخته من ايميلي انا ماجبت كلام من عندي والله العظيم

وهذا هو الإيميل إلي راسلتهم عليه Questions(at)mohe.gov.sa
    إذا ماصدقتوني رسلوا بأنفسكم..عن نفسي بنتظر لين ان شاء الله يطلع القبول النهائي ويمكن وان شاء الله يجيني قبول في مكان محترم او نشوف لنا صرفة مع مكتب القبولات او الوزارة

والله يعينا عليهم ويوفقنا
    سوري اخت ولاء بس انا مصدقك لانو الحين هذي الفترة بالزبط حنا مو داريين ايش نسوي عشان كذا زي ما قلتي نوقف الى القبول النهائي وبعدين نشوف واشكرك ع ذوقك واسف اذا زعلتي ما كنت اقصد لانو كلام سمر برضوا صح وتحصلين الكلام دا في الاسئلة الشااائعة .... تقبلي مروري
    7 "
  6. لا والله ليش ازعل...بس انا عارفة انها مرحلة حساسة وفيها اشاعات كثيييرة تطلع

فلازم مادام اني نقلت لكم خبر اجيب لكم تفاصيله صح ولا لأ؟ هذا واجب علي أجل تبيني اسبب لكم وسواس ومحاتاة أكثر من إلي احنا فيه >_<

خلونا ننتظر قبولاتنا ممكن تكون في اماكن ممتازة الله وحدة العالم
    وإذا لاسمح الله كانت لا..الله يحنن قلب الوزارة علينا لان يوم شفت مواضيع المرحلة الخامسة تغيير القبول كان حووسة
    وقليل او ناادر إلي قبولاتهم في معاهد تابعة لجامعة والكل يعرف انها الأفضل

لقيت رد في احد المواضيع ان المكتب المتكفل بإحضار قبول المبتعث يقبل يغير له المدينة او الولاية بس يكون فرع لنفس المعهد...يعني راح يظل معهد تجاري وهذا التغيير سهل..بس لو بغينا نغير لمعهد ثاني تابع لجامعة مثلا الحوسة فيها لازم روحة للوزارة وإلخ..

الله يصبرنا ويوفقنا ان شاء الله
    7 "
  7. اليوم جايب لكم موقع اختبار لغتكم الانقليزيه
    الكل يختبر .. وبالنهايه راح يشوف النتيجه والاجابات الصحيحه الي اخطأ فيهـآ .. ويعلمنا النتيجه

http://www.englishjet.com/english_co...el_answers.asp
    انا
    طلعت نتيجتي المستوى الرآبع .. متوسط يعني
    --
    بانتظآركم .~
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal.abdullah
    اليوم جايب لكم موقع اختبار لغتكم الانقليزيه
    الكل يختبر .. وبالنهايه راح يشوف النتيجه والاجابات الصحيحه الي اخطأ فيهـآ .. ويعلمنا النتيجه

انا
    طلعت نتيجتي المستوى الرآبع .. متوسط يعني
    --
    بانتظآركم .~

فيصل فين الرابط الله يهديييك لا يكون الصيام مأثر ههههههههههههه
    تحياتي
    7 "
14 من 41 صفحة 14 من 41 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.