الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع لطلاب تخصص " التقنية الطبية "

تجمع لطلاب تخصص " التقنية الطبية "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهليين وسهليين

اليوم جآيب لكم جداول التخصصات ,, ممكن تاخذون فكره ايش المناهج الي راح ندرسها ان شاء الله وكذ1

--

تقنية المختبرات الطبية : كلية العلوم الطبية التطبيقية
    --
    قسم تقنية الأشعة التخصصية : كلية العلوم الطبية التطبيقية
    --
    قسم العلاج الطبيعي : كلية العلوم الطبية التطبيقية - قسم العلاج الطبيعي - الخطة الدراسية لقسم العلاج الطبيعي
    --
    قسم التغذيه الاكلينيكيه : كلية العلوم الطبية التطبيقية - قسم التغذية الاكلينيكية - الخطة الدراسية للحصول على درجة البكالوريوس في تخصص التغذية الإكلينيكية

--
    ان شاء الله الكل يستفييد
    7 "
  2. انا الصراحة كلام الاخ فيصل حاس راسي بس اتمنى اني انا الصح والمعلومة حقته بس في السعودية
    ابغى صيانة الاجهزة الطبية بس على كلام فيصل يقول هذا ما يجي من التقنية الطبية .. يجي من الهندسة .. فااا الله يستر لسا لما تطلع النتايج وتوضح الامور.. نحدد براحة
    وانتي ؟
    7 "
  3. مادري والله للحين التخصصات حول تخصصنا مو ثابته

بس انا ينصحوني بالأشعه بس انا خايفه منو ومن اعراضه بالمستقبل

وسمعت انه يتبع للتقنية تقنية أجهزة مختبرات <<< صحيح اني بنت بس مدري ليه متحمسه لذا الشي مع اني ماعرف عنو الكثير
    7 "
  4. يا شباااااب الحقو عليا انا حيجيني شد في المخ لانو اقول حاسيب المنتدى >>>>> بس مخي ما يسمح لانو استنى اي ريحة للنتايج ايش اخر الاخبار وبعدين مررررة وحشتوني يا شباب فيصل ورامي وسمر وكل التقنييين .
    باااااك وبقوة >>>>> قررت اتكي بمبتعث الين تتطلع النتايج تحسبا لاي طارىء . وتم اضافة القرووووب

اهم شيء انو نكثر الدعاء بأننا نكون من المقبولين يا رب .
    7 "
  5. حبيب البي انت يا رجال انا نسيت النتايج خلاص وشكلي مو داخل المنتدى لفترة الين اسافر واخلص اشيائي بعدين ابدا ادخل ونشوف المنتدى الحبيب واحاول انزل موضوع كامل عن التقنية ان قدرت او عرفت .. ويصير وقتها النتايج نزلت خلاص باذن الله
    7 "
32 من 41 صفحة 32 من 41 ... 2731323337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.