الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العمل بعد التخرج ... الفرص المتاحة .. والواقع على الأرض

العمل بعد التخرج ... الفرص المتاحة .. والواقع على الأرض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    ياشباب و يا شابات الموضوع هذا لم يخفى الوزارة و كذلك الملحقيات الثقافية في كل بلد ،، و لذا الملحقية الثقافية في بلد الابتعاث تقيم حفل تخرج للمبتعثين في كل فترة و يحضرة ممثلين من الشركات و كذلك القطاعات الحكومية و يكون فيه تقديم في هذا الحفل ،، وكذلك الملحقية الثقافية ترسل كل اسبوع او فترة ايميلات ع الطلاب بوجود فرصة وظيفية في عدد من القطاعات فمن يحمل التخصص عليه مراسلة تلك الجهة ،،
    7 "
  2. الموزووووووووع بزاتو خطييييييييير والاخطر منو التفكير فيه من بدري

وعشان كذآ قررررررت اكمل لحد ماخذ الجنسيه واوصل للقلب برفسوراه لانو بصراحه حاسه حاسه هذا اذا مو اكيد
    هم اللي بيزحفون لي ترجي انضم لمؤسساتهم يقال صرت عقليه اجنبيه بنكهه امريكيه

واذا بقول خايفه اتعين بالبكالوريوس عز الله كحيت بالذل لين اقول امين اقول مالكم الا الجنسيه ثم الجنسيه ثم الجنسيه ^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    الموزووووووووع بزاتو خطييييييييير والاخطر منو التفكير فيه من بدري

وعشان كذآ قررررررت اكمل لحد ماخذ الجنسيه واوصل للقلب برفسوراه لانو بصراحه حاسه حاسه هذا اذا مو اكيد
    هم اللي بيزحفون لي ترجي انضم لمؤسساتهم يقال صرت عقليه اجنبيه بنكهه امريكيه

واذا بقول خايفه اتعين بالبكالوريوس عز الله كحيت بالذل لين اقول امين اقول مالكم الا الجنسيه ثم الجنسيه ثم الجنسيه ^_^

الحمد لله والشكر !!!

وش ارتباط الجنسية الاضافية بالوظيفه !!

أختى الكريمة لا ارتباط بين حصولك على جنسية اضافية وبين حصولك على الوظيفة ..

الوظيفة تتطلب شهادة .. مهارات .. خبره !

تحياتي !
    7 "
  4. ^
    ^
    ^

الحمدلله والشكر انت وين عايش الاخ اقول كلمة تكون انك اجنبي امريكي وفوقها شهاده من امريكا تضرب فيوزهم غصب

وكلمه خبره ومهارات وشهادات ذي معاد لها سوق بزحمه هالواسطات اللي عينت فاشلين بمكان ناس مؤهله واظنك عارف الوضع وبلاش تغميض العيون

وبعدين ترا ماطلبتك تعلق ع كلامي اذا ماعجبك طيب لانو شي راجعلي انا ماجبرتك تطبقه

تدري بقولك شي تاااااااااافهه لو توصل للسما وترجع مايحصلك

بالصيف سعودي حاصل عالجنسيه الامريكه انضرب وانسرق في دوله خليجيه من قبل الفندق والشرطه بعد

ويوم اشتكى السعودي للسفاره الامريكيه بحكم انه من رعايهم

رفعت قضيه وقفلولهم الفندق وعوضوه تعويض مالي كبير عن الاهانه غير ان اللي ضربوه سجن والضابط اللي حقق راح بخبر كان تدري اش رد الضابط عالسفاره يبرر وقاحته ..؟؟؟

والله حسبناه سعودي ..............!!!!!!!!!!!

شوف المذله لوين وصلت بحقنا

اقول بس ع جنب ع جنب وخلك بجنسيتك ونتقابل بعد كم سنه اشوف اش وضيفتك وتشوف اش وضيفتي يا ابو الحمدلله والشكر خخخخخخخ
    7 "
  5. مره مهم الواحد يفكر لقدام طبعا
    انا اعرف زميلات كتير جو ومالقو وظائف و ناس جات ولقت وظائف و ناس وناس ..
    الحكايه كلها ارزاق
    وصح كلامكم ازا لاسمح الله مالقينا وظيفه عالقليل درسنا واخدنا اجر ورفعنا راس اهلنا ووطننا واتعلمنا بدل مانضيع عمرنا فقطاع خاص ورواتب !!
    7 "
  6. مساء الخير
    مشكووور أخوي على هالموضوع الأكثر من رااائع
    وكل الشكر موصول لخادم الحرمين الشريفين طول الله في عمره وأعطاه الصحه والعافيه
    بالنسبه لي ماودي في التدريس بس عندنا بالمملكه مافي إلا هو وإن شاء الله نأخذ الماستر
    ومانرجع للسعوديه إلا والتطور مزداد
    نداااء:وياأهل المراحل السابقه أفيدونا
    الله يوفق الجميع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.