الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب " الطب " ... رأيك يهمنا ... دخولك شرف لنا ...

تجمع طلاب " الطب " ... رأيك يهمنا ... دخولك شرف لنا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية theleader2090
    theleader2090

مبتعث مميز Characteristical Member

theleader2090 ألمانيا

theleader2090 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Medicine , بجامعة Universität Heidelberg
    • Universität Heidelberg
    • Medicine
    • ذكر
    • Heidelberg, Baden-Württemberg
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 28th, 2010, 12:57 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

هذا تجمع خاص لطلاب " الطب"...

حتى نتشارك خبراتنا ... و آرائنا ...

اتمنى من الكل المشاركة في هذا الموضوع لانه راح يرجع علينا بالفايدة ...

اتمنى الاجابة عن هذه الاسئلة :-

1- لماذا اخترت تخصص " الطب " ؟

2- ما هو التخصص الدقيق الذي تريد ان تدرسه بعد اتمام " الطب العام " ؟

3- ما هي الدولة المتقدم للدراسة فيها ؟

4- اذا عندكم اي معلومة عن " الطب " اتمنى منكم ان تتشاركوها معنا ...

مثال:-

من ناحية المواد التي سوف ندرسها ... وهكذا

اتمنى من الكل التفاعل في هذا الموضوع ... و لكم مني جزيل الشكر والعرفان ...

تقبلوا تحياتي ...
  2. راح اكون مبسوطة كون انه انا اول من يرد ع موضوعك
    اخترت طب لانه اختي من كنت بالثانوي اقنعتني فية ولا اول لما اسمع احد يقول اتمنى اكون دكتور او طبيبة اضحك علية
    ولي تقربا 3 سنوات وانا الحق وراه وماعاد ارضى الا به اقصد الطب وكمان درست سنة تحضيرية بجامعة الملك سعود ولما تخصصت علوم طبية على حسب معدلي قلت لا انا ما ابي ادرس الا طب فا اتمنى من الله يكتبه لي ولا يضيع تعبي
    القسم اللي ابية بعد الطب العام هو نساء وولادة او جراحة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفألة
    راح اكون مبسوطة كون انه انا اول من يرد ع موضوعك
    اخترت طب لانه اختي من كنت بالثانوي اقنعتني فية ولا اول لما اسمع احد يقول اتمنى اكون دكتور او طبيبة اضحك علية
    ولي تقربا 3 سنوات وانا الحق وراه وماعاد ارضى الا به اقصد الطب وكمان درست سنة تحضيرية بجامعة الملك سعود ولما تخصصت علوم طبية على حسب معدلي قلت لا انا ما ابي ادرس الا طب فا اتمنى من الله يكتبه لي ولا يضيع تعبي
    القسم اللي ابية بعد الطب العام هو نساء وولادة او جراحة
    انا و الله اني مبسووووط لانك اول وحدة تشرف على موضوووعي ...

يعني هذا حلمك ... ان شاء الله تحققيه ... و تكونين دكتورة قد الدنيا << على قولة اخواننا المصريين

بس يا اختي ما قلتي ... ايش الدولة اللي مقدمة عليها ...

ع العموم شاكر لك مرورك العطر ...
    7 "
  4. طيب ترا انا من أشد المعجبين بمراد هههههههههههههههه على مدار ونا زيك مختار طب ليه طب بالذات طبعا هذي رغبة جامحة عندي
    بدراسة الطب مع انو درست تحضيري بالملك عبد العزيز ومعدلي ماكان يبيله الا نسبة وحدة تخيل علشان أدخل طب وصار القدر وان شاء الله خيرة لي قبلت بالصيدلة which is too much ماحب الصيدلة وحتى شكله ماكان في تحويل من الكلية وعلشان كذا ومن الحرة والقهر الى فيني سحبت الملف وقدمت بالبعثات وان شاء الله خير
    اماعلشان التخصص بعد الطب ان شاء الله هو جراحة العظام باذن الله وليه العظام لانو عمى حببنى بالتخصص هذا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلي
    طيب ترا انا من أشد المعجبين بمراد هههههههههههههههه على مدار ونا زيك مختار طب ليه طب بالذات طبعا هذي رغبة جامحة عندي
    بدراسة الطب مع انو درست تحضيري بالملك عبد العزيز ومعدلي ماكان يبيله الا نسبة وحدة تخيل علشان أدخل طب وصار القدر وان شاء الله خيرة لي قبلت بالصيدلة which is too much ماحب الصيدلة وحتى شكله ماكان في تحويل من الكلية وعلشان كذا ومن الحرة والقهر الى فيني سحبت الملف وقدمت بالبعثات وان شاء الله خير
    اماعلشان التخصص بعد الطب ان شاء الله هو جراحة العظام باذن الله وليه العظام لانو عمى حببنى بالتخصص هذا
    انا اصلا متابع مسلسل ( وادي الذئاب (الجزء الثالث )) يجي في ابوظبي دراما الساعة 11:30 مساء << شحطنا شوي عن الموضوع ... انا من يوم ما شفت مراد اعجبت به ...

ما دام ان الرغبة جامحة ... ان شاء الله تتوفق و تكون دكتور قد الدنيا ...

صدقني هذه خيرة من رب العالمين انك تدرس طب برا ...
    ما شاء الله عمك "دكتور عظام" عاد انت ما شاء الله عندك معلومات عن الطب ... << يلمح يبيه يقول المعلومات

شكرا ع مرورك العطر ...

يا أطباء نبي منكم معلومات عن الطب ... ايش تدرس ... ايش طبيعة المواد ... و هكذا ...

عشان يكون هذا الموضوع مرجع لنا ... ان شاء الله في بلد الابتعاث ...
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمة الله ^.^

همممممممممممم انا اخترت دا التخصص بعد مااتأكدت من جد إني أقدر عليه ... وسرت أحبهـ مرررة
    حوالي دا الكلام من تانية ثنوي ... لاني قبل تانية ثنوي ماكنت ادري فين ربنا حاطني هههههههههههه

اممممممممم انا نفسي اتخصص في الجراحة الباطنية واتخصص اكتر في الأورام ..
    ليش ؟ لانو الاورام شي عجيب وانا حابة اتعرف عليها اكتر عشان اخلص البشرية منها ... <<< هع كلام كبير هههههههه

انا قدمت على دولة ألمانيا كـ رغبة أولى بعدين ايطاليا والتشيك ...

وسانكيوووو ميرسي اريقاتووو اكتر شي لصاحب الموضوع

^.^
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَـــهـــد
    وعليكم السلام ورحمة الله ^.^

همممممممممممم انا اخترت دا التخصص بعد مااتأكدت من جد إني أقدر عليه ... وسرت أحبهـ مرررة
    حوالي دا الكلام من تانية ثنوي ... لاني قبل تانية ثنوي ماكنت ادري فين ربنا حاطني هههههههههههه

اممممممممم انا نفسي اتخصص في الجراحة الباطنية واتخصص اكتر في الأورام ..
    ليش ؟ لانو الاورام شي عجيب وانا حابة اتعرف عليها اكتر عشان اخلص البشرية منها ... <<< هع كلام كبير هههههههه

انا قدمت على دولة ألمانيا كـ رغبة أولى بعدين ايطاليا والتشيك ...

وسانكيوووو ميرسي اريقاتووو اكتر شي لصاحب الموضوع

^.^
    ما شاء الله يعني عندك معلومات عن الطب ... << ممكن اذا سمحتي تشاركينا ... بعض المعلومات اللي عندك

يعني مخططه على الطب من ثاني ثانوي << انا احيي فيك روح التخطيط المستقبلي ...

ان شاء انك تصيري دكتورة اورام مشهورة و تخلصي العالم من هاللداء المنتشر ...

انا كمان قدمت على المانيا ... و ان شاء الله انهم يبتعثوني لها لاني احبها مررررررره ... طبعا الدراسة باللغة الالمانية
    ويلكوم ... لك يا اختي الفاضلة ...

شكرا لك ع مرورك العطر ... و الرائع ...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theleader2090
    انا و الله اني مبسووووط لانك اول وحدة تشرف على موضوووعي ...

يعني هذا حلمك ... ان شاء الله تحققيه ... و تكونين دكتورة قد الدنيا << على قولة اخواننا المصريين

بس يا اختي ما قلتي ... ايش الدولة اللي مقدمة عليها ...

ع العموم شاكر لك مرورك العطر ...
    الله يخليك وان شالله انت كمان دكتور قققققققققققققققققد الدنيا
    انا قدمت كارغبة اولى بولندا ثم ايطاليا ثم التشيك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفألة
    الله يخليك وان شالله انت كمان دكتور قققققققققققققققققد الدنيا
    انا قدمت كارغبة اولى بولندا ثم ايطاليا ثم التشيك
    ان شاء الله نكون دكاترة قققققققققققد الدنيا و نتخلص من الدكاترة الاجانب ...

قدمتي على بولندا يعني لازم تختبري ايلتس ...

اتمنى لك انك تجيبي 6 في الايلتس ...

بالتوفيق ...
    7 "
  10. وعليكم السلام اخوي...........

-انا صراحة اخترت تخصص الطب لأنه حلما لطالما حلمت به ...... من قبل انتقالي للمرحلة الثانوية وانا افكر في تحقيق هذا الحلم.....والسبب , لما فيه من مساعدة للناس وجلبهم الراحة .........وايضا (الراتب كويس)هههههههههه
    - الحقيقة انا افكر في احدى هذين التخصصين : اطفال او جلدية .......
    - الدول المتقدم عليها بالترتيب : المجر , التشيك , بولندا
    - والله للأسف ماعندي "معلومات" عن الطب لكن اتطلع الى ان احصل عليها ان شاء الله ............. ونتمنى ان يفيدنا من لديه معلومات

عندي امنية بسيطة (ياليت ياشباب ويا شابات السعوديه انه نعمل على رفع مستوى دولتنا في المجال الطبي بعد عودتنا بإذن الله لتكون من اوائل الدول في المجال الطبي حيث يرتادها الناس من جميع انحاء العالم لسمعتها وجدارتها..... ولنعلم كلنا ان هذا لن يحصل الا باجتهادنا
    ووضع هذا الهدف ضمن اولوياتنا)...... والله يكتب اللي فيه الخير

وشكر جزيل لكاتب الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.