الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لتعليم العالي: مراكز تدقيق وثائق المرحلة السادسة استقبلت 10535 متقدم ومتقدمة

لتعليم العالي: مراكز تدقيق وثائق المرحلة السادسة استقبلت 10535 متقدم ومتقدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5004 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. خلال قراءتي بعض المواضيع بالمنتدى خصوصا موضوع اللي تم استبعاده من الابتعاث بسبب وظيفتي
    اتضح لي وحسب مافهمته ومن وجهة نظري انو عدد 10 الالاف اللي تقدموا الى الابتعاث
    هالرقم هو بس يمثل عدد اللي طابقوا اوراقهم وفي منهم تم استبعادهم لعدة اسباب ومنها موظف حكومي
    لذا انا اتوقع العدد 10 الالاف مو كلهم مطابقين وللحين مانقصوا منهم اللي تم استبعادهم
    وراح يكون عددهم اقل من العشره بعد الاسبتعاد الموظفين واللي لم يستوفوا الشروط

اقول مبروك لكل اللي استوفوا الشروط ع البعثه وبالتوفيق الجميع
    7 "
  2. وبعدين ليه مستغربين انتم ........ من العدد ! في ناس واجد قدموا وهم موظفين وفي غيرهم يدرسون في جامعات وفي منهم عمره يختلف من الاحوال المدنيه وغيرهم مغير المعدل وغيرهم سجل ولا شافوا رقعه وجهه ........

انا اشوف ان العدد واقعي ... وقول وفعل يا الموسى اللي تنطبق عليه الشروط بيبعث

تحيااااتي وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. بلغ عدد الذين سجلو في الموقع الالكتروني للابتعاث في فترة التسجيل حوالي الـ 50,000 طالب وطالبة وبعد انتهاء فترة التسجيل عند الوزارة عن حوالي 19 الف مرشح للبرنامج ممن انطبقت عليهم الشروط (31,000 الباقين كلهم لم تنطبق عليهم الشروط ففي مرحلة البكالوريوس اغلب الغير مرشحين لم تكن درجات اختبارات القدرات والتحصيلي لهم اعلى من الدرجات المطلوبة للترشيح وفي بقية المراحل كان العمر والمعدل هو اكثر اسباب استبعاد البقية ) وبعد اعلان اسماء المرشحين ووضع مواعيد التدقيق اعلنت الوزارة عن تدقيق اوراق ما يقرب من 11,000 طالب انطبقت عليهم الشروط فيما ذهب الـ 8,000 الباقين بين منسحب وغير مطابق للبيانات المسجلة في الموقع او مسجل في جامعة او جهة تعليمية اخرى ومن المتوقع ان يتراوح عدد المقبولين نهائيا من 7,000 الى 9,000 طالب وطالبة
    7 "
  4. طيب سؤال هم يبحثون عن اسماء الطلاب الي مقدمين بكاليريوس في الجمعات السعوديه فقط ؟؟؟ ولا كمان اسماء طلاب الدراسات العليا؟؟؟؟ اذا بيدرون اسماء الدراسات العليا مشككككككككككككككككككله!!!!!!!!! جامعتي دحين مقفله ومايمديني اسحب دحين ومااقدر اسحب الا مع بدايه العام الدراسي الجديد
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.