الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعتذر وزارة التعليم العالي عن عدم قبول طلبك للترشيح

تعتذر وزارة التعليم العالي عن عدم قبول طلبك للترشيح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبيت أشاركك في الموضوع كوني مريت مثل حالتك فبعطيك تجربتي وبعض النصايح:

اولا: إذا كان ابتعاثك للماجستير فوظيفتك أفضل لك يعني ما انصحك بالاستقالة لأن الماستر تقدر تاخذه وانت على راس العمل مو مشترط فيه التفرغ يعني موافقة على الدراسة المسائية تمشي الحال.

ثانيا: إذا كان ابتعاثك للدكتوراة هنا ممكن تغامر وتتخلى عن الوظيفة لأن فرصتك راح تكون كبيرة بعد العودة بالشهادة فالمطلوب منك قبل اختبار تحديد اللغة بفترة تتوجه لمقر وكالة الوزارة لشؤون الابتعاث بالرياض وتقابل الدكتور عبد الله الموسى بخطاب مكتوب تبين فيه رغبتك بالابتعاث واستعدادك للتنازل عن وظيفتك الحكومية بيطلب منك إحضار استقالتك وخطاب من وزارة الخدمة المدنية بأنه تم اسقاط اسمك من الخدمة المدنية وبكذة يتم اعادة ترشيحك للبعثة .

ثالثا: الخيار الأول و الأخير لك في تحديد مصيرك.

تحياتي
    نور العلوم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العلوم
    حبيت أشاركك في الموضوع كوني مريت مثل حالتك فبعطيك تجربتي وبعض النصايح:

اولا: إذا كان ابتعاثك للماجستير فوظيفتك أفضل لك يعني ما انصحك بالاستقالة لأن الماستر تقدر تاخذه وانت على راس العمل مو مشترط فيه التفرغ يعني موافقة على الدراسة المسائية تمشي الحال.

ثانيا: إذا كان ابتعاثك للدكتوراة هنا ممكن تغامر وتتخلى عن الوظيفة لأن فرصتك راح تكون كبيرة بعد العودة بالشهادة فالمطلوب منك قبل اختبار تحديد اللغة بفترة تتوجه لمقر وكالة الوزارة لشؤون الابتعاث بالرياض وتقابل الدكتور عبد الله الموسى بخطاب مكتوب تبين فيه رغبتك بالابتعاث واستعدادك للتنازل عن وظيفتك الحكومية بيطلب منك إحضار استقالتك وخطاب من وزارة الخدمة المدنية بأنه تم اسقاط اسمك من الخدمة المدنية وبكذة يتم اعادة ترشيحك للبعثة .

ثالثا: الخيار الأول و الأخير لك في تحديد مصيرك.

تحياتي
    نور العلوم

أنا قدمت على زمالة و تم رفض ترشحي بسبب أنني موظف حكومي، فهل إذا أحضرت إستقالتي من وزارة الصحة إلى الدكتور عبدالله الموسى سيتم إعادة ترشحي، و لأنني لست من الرياض فلا أريد أن أسافر و في النهاية لا أحصل على نتيجة..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر الثبيتي
    أنا قدمت على زمالة و تم رفض ترشحي بسبب أنني موظف حكومي، فهل إذا أحضرت إستقالتي من وزارة الصحة إلى الدكتور عبدالله الموسى سيتم إعادة ترشحي، و لأنني لست من الرياض فلا أريد أن أسافر و في النهاية لا أحصل على نتيجة..
    يالحبيب اسف على تاخري في الرد بس لاني كنت مشغول شوي بالاكوزات و الهومورك بس حبيت اقول لك ان العام الماضي كل الي قدمو استقالتهم قبلة واعيد ترشيحهم بس السنة هذي ماعندي اي علم واضيف لك اني انا مثلك من خارج الرياض واضطريت اروح للرياض حوالي خمس مرات يعني إلي يبي شي لازم يسعى له تحياتي لك وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA-St
    اخوي ممكن تقولنا متى وصلك ذا الايميل؟؟؟ قبل ما تتحول حاله تدقيق طلبك (تم التدقيق) ولا بعده؟

تجي بعد وبعض الاحيان تجي بعد ما تطلع تم ترشيحك مثل ما صار لي يعني توقعها في اي وقت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العلوم

تجي بعد وبعض الاحيان تجي بعد ما تطلع تم ترشيحك مثل ما صار لي يعني توقعها في اي وقت
    قصدك ممكن بعد الترشيح النهائي الي يجي بعد العيد؟؟؟ اذا كذا هذي مصيبه وقمه في القهررررررررررر
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.