الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شاركنا , واكتب لنا تخصصك والدوله الي تريد الابتعاث اليها

شاركنا , واكتب لنا تخصصك والدوله الي تريد الابتعاث اليها


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهو تخصصك ؟؟

المصوتون
51. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • طب

    13 25.49%
  • طب اسنان

    2 3.92%
  • صيدله

    6 11.76%
  • اخرى , مع ذكر التخصص

    30 58.82%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد الشريف
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    حبيت نشارك بعض في استطلاع نبين فيه التخصصات الي تقدمنا لها , والدوله الي نريد الابتعاث لها

    ونتمنى كل واحد يذكر سبب اختيار التخصص والدوله



    ,,,,,, ومنكم نستفيد ,,,,,,


    لاسم/ المرح
    التخصص/طب
    الدوله/امريكا كندا الشيك
    السبب الطب مهنه انسانية بحته
    سبب اختيار الدوله /افضل شهادة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة poor$
    التخصص: ماجستير محاسبة ويمكن يحولوني تسويق لأن تخصصي لغة انجليزية

    الدولة : امريكا

    ليه: لأن محرمي هناك

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه

    بالتوفيق لك ولمحرمك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الممرحالممرح
    لاسم/ المرح
    التخصص/طب
    الدوله/امريكا كندا الشيك
    السبب الطب مهنه انسانية بحته
    سبب اختيار الدوله /افضل شهادة
    يالغالي ممكن توضح لي كيف طب وامريكا بعدين كندا؟؟؟
    امريكا وكندا ليست من الدول المتاحة لدراسة تخصص الطب
    ولا انت مو بكالوريوس؟؟
    7 "
  4. بكالوريوس طب
    المانيا ان شا الله
    السبب
    مممم شكلو الطب يحبني هههههههههههه
    انا كنت ابغا ادرس هندسة بترول في ارامكو
    بس شكلها خيره لاني استخرت كتير
    والطب حبني فقلت خلاص انا كمان احبو
    لانو المثل يقول
    لا تندم ع اللي حبيته وخلاك واندم ع اللي حبك وخليته
    هع هع هع
    7 "
  5. رورو..
    ماجستيرتسويق ان شاءالله..من اقوى الاقسام حاليا وتخصص جدا مطلوب في سوق العمل والحمدالله شخصيتي تناسب هذا التخصص
    كندا..من اقوى3دول في العالم في الجامعات وشهاداتها قوية
    وفوق هذا اختي واخوي فيها
    وان شاءالله اروح لهم انا وصديقتي
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.