الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع اهل الشمال

هنا تجمع اهل الشمال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رواء
    كل عام وانتم بخير يا اهل الشمال
    وعيدكم مبارك

وينكم ....؟؟؟؟؟؟؟؟

وانتي بخير اختي
    ايامتس سعيدة

موجوديين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رواء
    دكتور هارفورد وينك؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههه
    موجود اختي والله حسستني اني اهم واحد

ابشري اختي باللي تبينوه بس والله تراني اقل واحد فيكم خبرة ومااعرف بهالسوالف حيل لكن انتي ولا غيرتس تامرون امر وانا احاول اطلع جواب لاي سؤال تبونه من تحت القاع ..
    ..

المهم ماطول عليتس وهذا اللي قدرت احصلو ومتاكد منو واعذريني اذا قصرت وابشري باي شي...

اسمعي وعي يااختاه <<<<<<< قلبنا فصيح
    لا جد افهمي كلامي زين لان فيه بعض من اللحسة

اي شخص يبي يقدم على اختبار الايلتس يكون تقديمه اما على الجنرال او الاكاديمي ومافيه احد يجبره على شي فيهم.

الايلتس اختي من اربع اقسام : الكتابة والقراءة والاستماع والمحادثة.
    بالاستماع والمحادثة مافيه اختلاف ابدا.
    الاختلاف بالكتابة والقراءة.

1-الكتابة.
    يتكون من جزئين او بالاحرى كتابة قطعتين.
    القطعة الثانية عبارة عن كتابة تعبير او مقال عن موضوع معين.ولايوجد فرق جوهري بين الجنرال والاكاديمي.

القطعة الاولى يعطونتس ياطويلة العمر رسمة وعادة تكون رسمة بيانية وعبري عنها ب150 كلمة بس اما القطعة الثانية اللي مافيها فرق^ 250 كلمة وهذا يزيد من الصعوبة. وهنا الفرق بين الاكاديمي والجنرال بالقطعة الاولى:

أ/الاكاديمي: يطلبون منك بالاختبار تفسير الرسمة البيانية من المصطلحات اللي مجمعته من اللغة ويكون بشكل مبسط.
    ب/الجنرال : هنيا يطلبون منك تفسير الرسمة مع تفصيل دقيق وتحاولين توصلين المعلومة باكبر شكل ممكن بس الفلسفة ماتكون زايدة وتكون اشبه بكتابة رسالة علمية
    .

2-القراءة.
    يتكون من ثلاث مواضيع الى اربع كل موضوع بصفحة وتجاوبين عن 40 سؤال عن المواضيع كلهن.

أ/الاكاديمي: 4 مواضيع صغيرة وسهلة ومفردات مهي ذيك الصعوبة مع ان فيه مصطلحات صعبة وتجاوبين على الاسئلة اللي بعد المواضيع.
    ب/الجنرال :3 مواضيع طويلة ومفردات صعبة ومعقدة وبعدها تجاوبين على الاسئلة.

طبعا اكيد تبين تسالين عن الفرق بين الجنرال والاكاديمي...!

الاكاديمي : هذا الاختبار يختبرونه الطلاب علشان التقديم للجامعات ويكون مثل ماقالت فوق مبسط لاكن مهو سهل وهذا اللي يطلبونه الجامعات من الطلاب ويحددون درجة معينة بالاختبار لقبول الطالب.

الجنرال : هذا الاختبار يقدمون عليه الناس اللي يبون يهاجرون لدول ثانية مثل بريطانيا وكندا لازم يختبرون فيه علشان يثبتون انهم بالانجلش فووووووووووووووووق وهذا سبب صعوبته. ومهو اي اي واحد يدخل الاختبار فما بالك باللي يجيب درجة حلوة بالاختبار <<<< نادر.

طبعا الجامعة راح تطلب الاكاديمي .

عاد ان شاءالله قدرت اوصلك المعلومة بشكل مبسط جدا.
    وادري اختي ان سوالك عن تعديل الامتحان من جنرال الى اكاديمي لكن للاسف ماعندي فكرة لكن ابدور ان شاءالله.

واعذريني اختي على القصوور لكن هذا اللي قدرة عليه وتحت المصادر اللي جبت منها المعلومات اذا ودك تتاكدين وبعد شفتلي كم منتدى علشان افهم واتاكد من الاجابة.

المصادر:
    http://www.ielts-test-practice.com/d...s-writing.html

http://www.aippg.net/forum/viewtopic.php?t=76944

ويعطيتس الف عافية وكل عام انتي بخير.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رواء
    ^^^^^
    ربي يسعدك يا اطلق دكتور
    والله انك كفيت ووفيت وماقصرت
    الحمدالله وان شاءالله دوم مانقصر لامعاتس ولا مع حبايبي الشماليين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رواء
    الله يوفقك يارب عاد انا بكمل بالمانيا
    ان شاء الله تصير فرصة ونتقابل بكل خير...
    لي الشرف اختيــــ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareq.n.alsamarh
    HAVE A HAPPY 3ID 4 ALL

كل عام وانتم بألــ1000ــف خير انشالله .. ودوم البهجه والفرحه بوجهكم مو يوووم ^_^

Go.Od lUck :P
    وانت بخير وصحة وسلامة يابعدي وتعوده كل سنة ان شاءالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال العنزي1

كل عام وانتو بخير ياأهل الشمال

كل عام والسعوديه بخير

كل عام والشعب السعودي بخير
    كل عام والبشر كلها بخيييييييير

لبى قلوبكم

هلا وغلا

وانت بخير يابعدي وتعوده كل سنة ان شاءالله
    7 "
  5. صبحكمـــ الله بالخير

وكلــ عامــ وانتمـــ بخير وصحهـــ << عارفهــ متأخرهــ بســ لازمــ نعطيــ العيد حقهـــ

واسفينـ علىـ القطاعهــ تعرفونــ عيد وزحمهــ

بماأنهــ موضوعــ للفائدهــ بصراحهــ وديــ اعرفــ احد طالعــ ماستر تسويقــ امريكا عشان نقدر نفيد بعضــ بالبحثـ عنـ جامعاتــ سكنــ كلــ شيــ

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-sh
    صبحكمـــ الله بالخير

وكلــ عامــ وانتمـــ بخير وصحهـــ << عارفهــ متأخرهــ بســ لازمــ نعطيــ العيد حقهـــ

واسفينـ علىـ القطاعهــ تعرفونــ عيد وزحمهــ

بماأنهــ موضوعــ للفائدهــ بصراحهــ وديــ اعرفــ احد طالعــ ماستر تسويقــ امريكا عشان نقدر نفيد بعضــ بالبحثـ عنـ جامعاتــ سكنــ كلــ شيــ
    يس انا

بس الى الان ما فكرت بالجامعة حتى يطلع اسمي

على فكرة انتي من وين
    7 "
  7. انا منــ الجوفـــ

بســ ساكنهــ جدهــ لوناويهـ تحضريــ الدورهــ ترا استناكــ << دعوهــ مجانيهــ هعــ

وعلىــ فكرهــ هلاليهــ مو بســ الجامعهــ حتىــ السكنــ يعنيــ نحاولــ نلقىــ شيــ مناسبـــ وهذا انـ شاء الله لمنــ تطلعـ الاسماء
    7 "
18 من 33 صفحة 18 من 33 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.