الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع اهل الشمال

هنا تجمع اهل الشمال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسائم
    السلام عليكم جميعا"
    يا أخوان خشوا بالموضوع مرة واحدة ""
    أنا بكالوريوس تربوي حاسب آلي اللي مثل حالتي ودي إنه يرد علي .. نبي ناخذ ونعطي مع بعض بما إن توجهنا واحد .. وشكرا للجميع وأخص صاحب فكرة تجمع أهل الشمال..

وعليكمـ السلامـ ورحمةـ اللهـ وبركاتهـ

ان شاءالله الشماليين والشماليات مايقصرون معاكـ

بالتوفيق ان شاءالله اختي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور هارفارد
    خلاص ولا تزعلين ان شاءالله اليوم اصدر قرار باعفائك من الدورة<<<<<<<<والله مصدق نفسه

what????? tell us

NO NO icant

اممممم محد تخصصة احياء <<

والله مدري شنو احسن تخصص
    ياقشر اللي مادرا عن نفسة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور هارفارد
    ا
    اختي الله يهداك شلوت تقولين ( ودي أسوي المقابله بعد الآي توني ) اصلا لازم بعده هههههههههههههههههههآآآ

على العموم ابعطيك زبدة هالموضوع وماني مكثر بالكلام وباقول اللي اعرفه <<<< احسن شي (بدون فلسفة)

اختي اجراءات الفيزا وهالامور لاتفكرين فيها الا بعد مايطلع القبوووووول النهائي. وان شاءالله يطلع باسرع وقت.

بالنسبة عن متى نسوي المقابلة...؟؟
    المقابلة اختي تسوينها بعد وصول ال i-20 لانو رقم السيفس فيه وماراح تسوين المقابلة الا والاي20 معاك...

اما وصول الاي20 فماادري عن هالشي صراحة لكن انتي بذاك الوقت اذا عرفتي شي عنها احجزيلك موعد بالسفارة...
    يعني مثلا اذا راح يوصل بعد عشر ايام احجزيلك موعد بعد اسبوعين ولا تنتظرين الى وصول الاي20 عندك لانو يمكن يضيع عليك الوقت.

هذا كل اللي اعرفه وان شاءالله اني متاكد منه اختي

اجل حنا راعين الثانوي شنقول ؟؟؟؟

بالتوفيق اختي

/

هلا دكتورنا
    أولا أسفة تأخرت عن هالتجمع الحلو
    لكن كنت مشغولة
    ايوه دكتور هارفارد أعرف ناس كثير
    قدموا على السفارة ودفعوا السيفس قبل وصول الأي توني
    وإذا وصل الأي توني يروحون ويغيرون رقم السيفس
    بحجة إنه ورقة القبول تتأخر كثير

..

لا أنتم ياراعين الثانوي الخير والبركه
    والدليل أنت يادكتوري العزيز

\
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور هارفارد
    اختي ثلجة

وانا اتصفح النت عن موضوع امريكا والاي20 وهالسوالف لقيت رابط اتوقع بيفيدكــ حيل..

تجربة مبتعث

بالتوفيق اختي

\

دكتور
    مشكور ياخوي
    صراحه أنت ملح هالتجمع
    إن شاء الله نوقف معك
    السنه الجاية

\
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1893
    وقولوا اسم الله على غزالن طب قولوا اسم الله

>>>>>>>>>>>>
    >>>>>>>>>>
    >>>>>>>>
    >>>>>>
    >>>>
    >>
    >

مريت وحبيت أسلم ... بصراحة تجمع أهل الشمال رهيييييييييييب ... وها أنا من تبوك أحيييييييييييكم جميعاً
    ومشكور يا ولد العنزي على هالتجمع
    ود.هارفرد على الصجة والقلق اللي مسويها هنا ... تخلي الواحد غصب يشارك ... وثلجة فوشية وكلللللللل أبوكم ... واللي حاط صورة أنجلينا جولي وربي نسيت أسمك .... طارق..!!

ورا ورا ورا ورا ورا ....

\

صرااااااااااااااااحة
    طقيت كعب على هالأغنية
    وياهلا ويامسهلا

<< ياهلي ياليتني دالهن سالي .. ياليت قلبي ماتعلق بمضنونه >>
    << لا هو ولد عمي ولا هو ولد خالي << الظاهر البنت مخططة على أمريكي
    هههههههههههههههههه
    لاتصدقون ترى أمزح
    نورتينا والبيت بيتك
    ولا شكر على واجب

\
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلينار
    NO NO icant

اممممم محد تخصصة احياء <<

والله مدري شنو احسن تخصص
    ياقشر اللي مادرا عن نفسة
    We serve you

واللهـ اختيـ انا من جنبهآآ لكن بساعدك باللي اعرفه::: اولا انا مافهمت وشو تقصدين بالظبط لكن قلت يمكن تقصد التخصصات التابعة للاحياء؟؟؟؟؟

المهم هذي قائمة شبه مفصلة عن التخصصات التابعة للبيولجي......

بيولوجيا الهواء -- دراسة الجزيئات العضوية المحمولة جوا
    الزراعة -- دراسة لإنتاج المحاصيل من الأراضي ، مع التركيز على التطبيقات العملية
    التشريح -- دراسة الشكل والوظيفة ، في النباتات والحيوانات والكائنات الحية الأخرى ، أو على وجه التحديد في البشر
    علم الأحياء الفلكي -- دراسة تطور ، والتوزيع ، ومستقبل الحياة في الكون. المعروف أيضا باسم علم الحياة الخارجية ، exopaleontology ، و bioastronomy .
    الكيمياء الحيوية -- دراسة التفاعلات الكيميائية اللازمة للحياة في الوجود وظيفة ، وعادة ما يركز على المستوى الخلوي
    الهندسة الحيوية -- دراسة علم الأحياء من خلال وسائل الهندسة مع التركيز على المعرفة التطبيقية وخاصة ما يتعلق منها التكنولوجيا الحيوية.
    المعلوماتية الحيوية -- استخدام تكنولوجيا المعلومات لهذه الدراسة ، وجمع ، وتخزين البيانات وغيرها من العوامل البيولوجية الجينية
    Biomathematics أو علم الأحياء الرياضي -- أو رياضية دراسة كمية من العمليات البيولوجية ، مع التركيز على النمذجة.
    الميكانيكا الحيوية -- النظر في كثير من الأحيان فرع من فروع الطب ، ودراسة آليات الكائنات الحية ، مع التركيز على استخدام الأطراف الاصطناعية من خلال تطبيق ، الخ.
    البحوث الطبية الحيوية -- دراسة جسم الإنسان في الصحة والمرض
    فيزياء -- دراسة العمليات البيولوجية من خلال الفيزياء ، من خلال تطبيق النظريات والأساليب المستخدمة تقليديا في العلوم الفيزيائية
    التكنولوجيا الحيوية -- وهي مثيرة للجدل ، وأحيانا فرع جديد من علم الأحياء أن الدراسات التلاعب المعيشة المسألة ، بما في ذلك التعديل الوراثي
    بناء علم الأحياء -- دراسة البيئة المعيشية في الأماكن المغلقة
    علم النبات -- دراسة النباتات
    بيولوجيا الخلية -- دراسة الخلية كوحدة كاملة ، والتفاعلات الجزيئية والكيميائية التي تحدث داخل الخلية الحية.
    حفظ علم الأحياء -- دراسة حفظ وحماية ، أو استعادة البيئة الطبيعية والنظم الايكولوجية الطبيعية والغطاء النباتي والحياة البرية
    Cryobiology -- دراسة الآثار المترتبة على أقل من درجات الحرارة المفضلة عادة على الكائنات الحية.
    علم الأحياء التنموي -- دراسة العمليات التي من خلالها لأشكال الكائنات الحية ، من البيضة الملقحة إلى هيكل كامل.
    علم البيئة -- دراسة التفاعلات بين الكائنات الحية مع بعضها البعض ومع العناصر غير الحية في بيئتها.
    علم الأجنة -- دراسة لتطور الجنين (من fecondation على الولادة). انظر أيضا topobiology.
    علم الحشرات -- دراسة الحشرات
    علم الأحياء البيئي -- دراسة العالم الطبيعي ، وككل أو في منطقة معينة ، وخاصة المتضررة ، عن النشاط البشري
    علم الأوبئة -- عنصرا رئيسيا في مجال البحوث الصحية العامة ، وذلك هو دراسة العوامل التي تؤثر في الصحة والمرض للسكان
    الأخلاقيات -- دراسة سلوك الحيوانات.
    علم الأحياء التطوري -- دراسة الأصل والنسب الأنواع على مر الزمن
    علم الوراثة -- دراسة الجينات والوراثة.
    البرمائيات -- دراسة الزواحف والبرمائيات
    علم الأنسجة -- دراسة الخلايا والأنسجة ، وهو فرع من علم التشريح المجهري.
    علم سمك -- دراسة الأسماك
    البيولوجيا التكاملية -- دراسة الكائنات الحية كلها
    علم المياه العذبة -- دراسة المياه الداخلية
    علم الثدييات -- دراسة الثدييات
    علم الأحياء البحرية -- دراسة النظم البيئية في المحيطات والنباتات والحيوانات والكائنات الحية الأخرى.
    علم الأحياء الدقيقة -- دراسة الكائنات الحية المجهرية (الكائنات الدقيقة) ، وتفاعلها مع الكائنات الحية الأخرى
    علم الأحياء الجزيئي -- دراسة علم الأحياء والوظائف البيولوجية على المستوى الجزيئي ، مع بعض عبر أكثر من الكيمياء الحيوية
    علم الفطريات -- دراسة الفطريات
    بيولوجيا الأعصاب -- دراسة الجهاز العصبي ، بما في ذلك علم التشريح ، علم وظائف الأعضاء ، علم الأمراض حتى
    علم المحيطات -- دراسة المحيطات ، بما في ذلك الحياة في المحيطات ، والبيئة ، والجغرافيا ، والطقس ، والجوانب الأخرى التي تؤثر في المحيط.
    علم الأورام -- دراسة سرطان العمليات ، بما في ذلك فيروس أو تحور oncogenesis ، تكوين الأوعية الدموية والأنسجة remoldings
    علم الطيور -- دراسة الطيور
    سكان الأحياء -- دراسة السكان من الكائنات الحية -- في معظم الأحيان على النحو المشار إليه علم البيئة ، أو يستخدم للإشارة إلى التعديلات علم الأحياء ، علم الأحياء الأحداث نلخص
    علم البيئة التجمعي -- دراسة السكان من الكائنات الحية ، بما في ذلك كيفية زيادة ويذهب انقرضت (ديناميكية)
    علم الوراثة السكان -- دراسة التغيرات في الترددات الجينات في السكان من الكائنات الحية
    علم المتحجرات -- دراسة الحفريات والأدلة الجغرافية في بعض الأحيان للحياة ما قبل التاريخ
    Pathobiology أو علم الأمراض -- دراسة الأمراض ، ويؤدي ، والعمليات ، والطبيعة ، والتنمية من المرض
    علم الطفيليات -- دراسة الطفيليات والتطفل
    الصيدلة -- الدراسة والتطبيق العملي لإعداد واستخدام وآثار العقاقير والأدوية الاصطناعية.

اعذريني اختي على القصور لكن هذي اللي قدرة اعرفه الى الان لاني مافهمت وشو تبين بالضبط...والجود من الماجود

وابشري باللي تبين لا يردك الا كيبوردكـ
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلجة فوشية
    /

هلا دكتورنا
    أولا أسفة تأخرت عن هالتجمع الحلو
    لكن كنت مشغولة
    \
    هلابك ثلجة
    لا عاديــ خووووووووذي راحتكـ
    معذووورة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلجة فوشية
    /
    ايوه دكتور هارفارد أعرف ناس كثير
    قدموا على السفارة ودفعوا السيفس قبل وصول الأي توني
    وإذا وصل الأي توني يروحون ويغيرون رقم السيفس
    بحجة إنه ورقة القبول تتأخر كثير

..

\
    كلامك صح مية بالمية لكن الكلام هذا مهو مضمون ابداً يعني ممكن مرة يقولون يالله حيه اسفرت وانورت
    وممكن يقولون لا نشوفتس الا والاي20 معاتس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلجة فوشية
    /
    لا أنتم ياراعين الثانوي الخير والبركه
    والدليل أنت يادكتوري العزيز

\

العفو اختي من ذوقكـ*
    7 "
14 من 33 صفحة 14 من 33 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.