الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا ناس ابي انسحب وش السواة

يا ناس ابي انسحب وش السواة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4961 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية banadoora
    banadoora

مبتعث جديد New Member

banadoora الولايات المتحدة الأمريكية

banadoora , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى med , بجامعة kfu
    • kfu
    • med
    • أنثى
    • dm, dm
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 29th, 2010, 04:14 AM

العنوان باين من عنوانه هههههه مالي خلق اضحك
    ورطة صارت ظروف ومابقدر اروح البعثة السنه في حال قبلت ,وتم تدقيق طلبي وابي انسحب, كلمتهم مايردون رسلت ايميل عن الانسحاب ماردوا وش السواااااااااة نخيتكم يالقوم افيدوني, ماابي تروح علي فرصة الابتعاث نكست يير
  2. أخي / أختي
    تحياتي

أنا حصل لي نفس الإشكال قدمت في المرحلة الرابعة لزوجتي وتم ترشيحها وحضرت الملتقيات ولم تسمح لنا الظروف بالذهاب ولما قدمنا في هذه المرحلة تم الإعتذار بأنه تم ترشيحها في المرحلة الرابعة وأرسلت خطاب ابين فيه ظروفنا ولعل الأمر تيسر ان شاء الله
    لذا انصحك بان تتواصل مع الوزارة قسم البعثات في حي الغدير على هذا الرقم 012107533
    أو تذهب لهم شخصيا حتى لا تتورط في مثل هذا الإشكال
    بالنسبة للإتصال حاول كثيرا فالحصول على رد ليس بالسهولة

أخي / أختي
    لا تلتفت لمن يقول لك أن انسحبت وقدمت مرة ثانية ولم يحصل مشكلة فقد يكون هذا حصل له لكن لا تراهن على مثل هذه القضية
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. اذا كنتي على المرحلة 4 شي طبيعي يكون لك رقم ترشيح وعليه لايمكن الاعتذار عن البعثة
    ولا يمكن ان تقدمي على الابتعاث للمراحل القادمه
    وفي مثل حالتك كملي اجراءات المرحلة 4 من تجديد قبول وانتي تتحملين تكاليف القبول واستخراج الفيزا

لان اخر موعد لاغلاق المرحلة 4 شهر محرم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.