الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

؛ [ أصحاب بكالوريوس اللغة الإنجليزية ، هلمـوآ هنــآ يا أصدقـاء (=

؛ [ أصحاب بكالوريوس اللغة الإنجليزية ، هلمـوآ هنــآ يا أصدقـاء (=

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أي تخصصات اللغة الإنجليزية ستختار لإكمال الدراسات العليا ؟

المصوتون
55. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • English Literature

4 7.27%
  • Translation and Interpretation

10 18.18%
  • Teachers of English to Speakers of Other Languages

22 40.00%
  • Linguistics

10 18.18%
  • Applied Linguistics

7 12.73%
  • Creative Writing

2 3.64%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عساني أحظى بك
    مرحبا ياحلوااااات
    كيفكم؟؟
    وه بس وه
    فديتكم
    الحمد لله ياربي لقيت أحد مثلي محتار خخخخخ <<< نذاله

تكفون أنا بنضم معكم!
    محتاره بين:
    curriculum and Instruction
    Tesol
    Educational technology

المشكله إني محصوره في إختياري بولاية نيويورك بس
    شوروا علي الله يوفقكم جميعا

إلا وش الفرق بين:
    linguistics
    Applied linguistics
    ؟؟
    تصدقون أنا احب الـphonetics and phonology
    بس شكله صعب كماستر
    ومو مثل التدريس في التوظيف
    <<<< تمون من أول مره تقص قصة حياتها
    مشكووووورين ياعسولات على هذا الموضوع من جد مفيد
    مرحبتين .. حيآك والله ( :
    انا بخير وان شاء الله الباقين بخير بس طخوآآ بعد العيد شكلهم P:

بالنسبة للثلاث خيارات اللي حطيتيهم انا احس ان افضل شيء والمطلوب هو tesol and educational technology .. واعتقد التيسول هو الافضل .. لاني أعتقد ان educational technology يندرج تحته .. يمكن تاخذينه كدكتوراه بعد التيسول أو حتى كرسالة للماستر .. وتتكلمين عنه كوسيلة تطوير للتعليم ولطرق التدريس نفسها ..

هذي وجهة نظري .. ما أدري عن البقية !

بالنسبة للغويات واللغويات التطبيقية والفرق بينهم .. هي أن اللغويات هي القسم الأعم واللغويات التطبيقية تندرج تحته كما يندرج أنواع اخرى للـ لغويات .. تقدرين تقرأين عن هذي التخصصات في موقع ويكبيديا ( :

اتمنى أكون أفدتك بشيء .. والله يوفقك وين ماتكونين وبأي شيء تختارينه
    قبل أن أنسى .. أستخيري الله كثيراً ^_^
    7 "
  2. شوفي حياتي عساني احظى بك
    انا يمكن مااقدر للاسف افيدك بخصوص الفرق بينlinguisticsو pplied linguistics
    بس اللي اعرفه انه اللنقوستكز يتضمن الفونولوجي والفونيتكس والمورفولوجي والسينتاكس وكل الفروع اللغويه اللي درسناها من اسمه علم اللغة
    اما الابلايد لنقوستكز مو متأكده بس شكله شي لو علاقه بكيفية تدريس الماده
    ومن كلام بعض اعضاء المنتدى الحلو هذا فهمت انو الابلايد لنقوستكس احسن من اللنقوستكس وله مستقبل والله اعلم
    بس عني انا مرررررررررره اعشق شي اسمه لنقوستكس اللي هو المورفولوجي والسينتاكس والسيمانتك والفونيتكس والفونولوجي وكل فروع اللغه وان شاءالله اذا قدرت احول تخصصي هناك راح اغير للنقوستكس لاني احبه كثييييييييير بسبب استاذه منى الله يذكرها بالخير وبسبب اسلوبها الراقي في التعامل انسانه حبوبه ومنها صرت اعشق الماده <<تحكي قصة حياتها
    اسفه ع الاطاله بس ان شاءالله تكوني استفدتي
    7 "
  3. استفسار بعيد عن التخصصات ,, بالنسبه للمعهد ,, حنا تخصص انجليزي يعني لنا اربع سنوات ندرس انقلش لازم ندرس بعد معهد ؟ ,, و لا نقدر نطوف المعهد اذا جبنا درجه عاليه بالتوفل او الأيلتس ,, يا ريت تردون بسرعه ,,

عادي يا عسل إذا رحتي اختبري و إذا إن شاء الله جبتي درجة عاليه ارفعي اوراقك للجامعه و خذي القبول النهائي و ارفعي اوراقك للملحقيه و انتهينا ....لكن عادة و قت الابتعاث مايكون على بداية سنه دراسيه جديده فبدال ما تقعدي تستني الجامعه تبدأ, روحي ادرسي في المعهد و قوي لغتك .....بالتوفيق
    7 "
  4. مشكلتي انو المحرم عنده قبول في جامعه في امريكا و خلاص ضبط اوضاااعه ,, اخاف يحطون المعهد في مكان ثاني و اتورط ,, يعني لازم اكون معه مافي مجال ,, عشان كذا ابي اطوف المعهد ,, ,, عالعمووم يعطيك العافيه ما قصرتي

إذا حطوكي في معهد ثاني ....قدمي طلب تغير معهد و اشرحي ضروفيك و يحولوكي على طول ....كثير سو كذا ....
    بالتوفيق لكن نصيحتي لا تضيعي اي دقيقه ممكن تدرسي و تستفيدي فيها ....
    7 "
13 من 14 صفحة 13 من 14 ... 8121314
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.