الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

؛ [ أصحاب بكالوريوس اللغة الإنجليزية ، هلمـوآ هنــآ يا أصدقـاء (=

؛ [ أصحاب بكالوريوس اللغة الإنجليزية ، هلمـوآ هنــآ يا أصدقـاء (=

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4981 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أي تخصصات اللغة الإنجليزية ستختار لإكمال الدراسات العليا ؟

المصوتون
55. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • English Literature

4 7.27%
  • Translation and Interpretation

10 18.18%
  • Teachers of English to Speakers of Other Languages

22 40.00%
  • Linguistics

10 18.18%
  • Applied Linguistics

7 12.73%
  • Creative Writing

2 3.64%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة breathless
    تم التصويت

تجميع جميل , اشكرك اختي على طرح هذا الموضوع

بالتوفيق
    أهلا ..
    الجميل تواجدك ، والعفوو _
    شكراً ألف ( :
    ألا تود أن تخبرينآ بالأسباب ورآء الاختيار أم أنه ميول فقط ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتح قريب
    Have already voted, thank you very much for this vital topic
    your most welcome .. Thanks for passing by
    will you tell us more about your choice ?

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة poor$
    لاتفهمني غلط

بس يللا ولايهمك مانبي قروب ولا شي

مالنا إلا هالموضوع

احس انكم حمستوني لـ Teachers of English to speaker of other languages

وبالنسبة لـlinguistics مدري مااحبه

طيب وش رايكم بجامعة تامبا نسوي لها سيرش بتخصصاتنا
    فعلاً هو تخصص حلوو ومرغوب وحتى ممتع في الدراسة مثل ماقلت قبل والظاهر الاسهل بين التخصصات خصوصا لما تدرسيه بالخارج ..
    تراه جزء من اللغويات .. يعني لما تدرسي اللغويات يكون درستي من ضمنه التيسول
    بس ما دامك ماتحبي اللغويات مثلي ^^" .. خليك بالتيسول ..

جامعة تامبا مالقيت فيها تخصصات الانجلش .. شوفي وتأكدي
    The University of Tampa - A Private, Florida University
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saud Alghamdi
    فيه جامعة بولاية انديانا ان شاء الله راح اقدم هناك ،، هي اللي رشحها لي الدكتور لـ تخصص تقنيات التعليم ..

مو فاكر اسمها بالضبط اجيبها لكم بعدين ،، بس الظاهر فيها تخصصات لغة انجليزية ..
    هلا سعوود ..

تقصد هذي ؟
    http://liberalarts.iupui.edu/english/index.php/academics/tesolp/tesol_home
    7 "
  3. بالمناسبة ~

ما دامنآ مجتمعين كلنآ هنا ،
    قلت تستفيدوون من هالموضوعين _ يمكن تغيرون آرائكم ولا تثبتوا رغبة سابقة أو تثروآ معرفتكم أو حتى تسألوا (=

* هذا موضوع تجمع سآبق للي تخصصهم انجلش أو لغويآت ،
    فيه آراء نآس عندهم خبرة أو ماخذين ماستر من قبل ، جداً جميل ومفيد
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread119202.html

* وهذآ موضوع للي حابين يتخصصون في الترجمة ، ماجستير أو دكتورآة _ الجامعات في أمريكا
    مره مفيد ومختصر وواضح
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread196031.html

الله يوفقكم ويسعدكم _
    وعيدكم مبآرك مقدماً ^_^
    7 "
  4. يازين موضوعكم حبيته وحبيتكم ..

الحين قرات انو اللي تخصصهم انجليش مايحتاج معهد .. بس انا ابغى ادرس معهد ابي احلل كل شئ ههههه

لاجد ابي انطلق واشطح بالانجليزي .. ومشكلة كلياتنا انو حنا نكتب اكثر مما نتكلم ... انا ودي اتكلم بطلق وجرأه

ومااتردد فودي ادرس معهد وبعدين اللي كنا ندرس بالغالب الادب ومواده فموكل شئ نعرفه .. نقطه ثانيه مهمه بالنسبه لي

انا اخترت تخصص مو امتداد لي اللي هو تسويق .. ممكن مايكون له مجال بالنسبه للبنات بس انا فكرت فيه من ناحيه

ثانيه تسويق يعني اختلاط مباشر بالناس يعني تتعلم اللباقه والحوار وفن الاقناع والتأثير .. ممكن احتاجه بحياته اليوميه

اكثر من العلميه الكل يبغى يكون متحدث مؤثر ولبق هذي وجهة نظري .. بالنسبه لي اخترت دولة الابتعاث كندا والبعض

خوفني منها ولازلت مدري ابقى او اغير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saud Alghamdi
    وهج ..

كلمة مديح لن توفيك حقك ،، ما اقول الا جزاك الله الف خير على نشاطتك و متابعتك ..

الف الف شكر ..
    سعود ، شدعوة ماسويت شيء والله ..
    آحنا بالخدمة وأخوان ونساعد بعض

شكراً لك أنت ع تواجدك وإثرائك للموضوع

آمين يآرب ، ويجزآك مثلها وأكثر (=
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة فجر
    يازين موضوعكم حبيته وحبيتكم ..

الحين قرات انو اللي تخصصهم انجليش مايحتاج معهد .. بس انا ابغى ادرس معهد ابي احلل كل شئ ههههه

لاجد ابي انطلق واشطح بالانجليزي .. ومشكلة كلياتنا انو حنا نكتب اكثر مما نتكلم ... انا ودي اتكلم بطلق وجرأه

ومااتردد فودي ادرس معهد وبعدين اللي كنا ندرس بالغالب الادب ومواده فموكل شئ نعرفه .. نقطه ثانيه مهمه بالنسبه لي

انا اخترت تخصص مو امتداد لي اللي هو تسويق .. ممكن مايكون له مجال بالنسبه للبنات بس انا فكرت فيه من ناحيه

ثانيه تسويق يعني اختلاط مباشر بالناس يعني تتعلم اللباقه والحوار وفن الاقناع والتأثير .. ممكن احتاجه بحياته اليوميه

اكثر من العلميه الكل يبغى يكون متحدث مؤثر ولبق هذي وجهة نظري .. بالنسبه لي اخترت دولة الابتعاث كندا والبعض

خوفني منها ولازلت مدري ابقى او اغير
    وهـ يازين طلتك بس :$
    تقدرين تدرسين بمعهد اللغة في بلد الابتعاث .. يعفونك بس من الدورة اللي في السعودية
    وترى الدورة الالزامية في السعودية يقولون كلها بيسك يعني اساسيات واشياء عارفينهاآ
    اذا احابه تنطلقين وتشطحين ع كيفك ^^ ، معهد اللغة أفضل شيء لتقوية إنجليزيتك فلا تقلقي ( :

انا أخترت تسويق بس مو عشان ادرسه .. عشان بإذن ربي لما اروح هناك أحول للقسم اللي أبغاه
    اذا انتي حابة التسويق وماعندك مشكلة معاه ، براحتك والله يوفقك وييسر امورك ..
    بس عشان اعطيك الخلفية اللي عندي ، التسويق للبنات وفي السعودية ما يتعدى كونك مسوقة لمنتجات معينة او شيء معين .. يا بالتليفون أو يعطونك سيارة وسواق ويقولونك دوري على اماكن معينة يحددونها لك !!
    مفهوم التسويق "عندنا" لسه ما أتضح كويس .. ومافيه مجالات الواحد يقدر يتوظف فيها في مجال التسويق هذا اذا كانت الوظيفة تهمك ،
    خصوصاً ، انه حسافة تضيعين سنتين أو أكثر في مجال ممكن ما تلقين لما ترجعين وظيفة وتتحسفين انك دخلتيه ..
    في حين انه تخصصات اللغة الانجليزية مطلوبة ، او حتى الإدارية مثل المحاسبة والمالية .. أحس انها أفضل ع الاقل من التسويق ،
    اذا احابه تطورين مهاراتك الذاتية ، فيه دورات تقدرين تاخذينها ماتتعدى شهور .. افضل من الماستر !
    يمكن أحبطتك شوي ، بس هذا وجهة نظري _ وآسفة جداً ع اللي قلته

كندا جداً دولة كويسة للدراسة ، صح قالوا انه القبولات فيها صعبة والدراسة صعبة وفيه تخصصات ماتتواجد فيها
    بس انا من وجهة نظري مافيه شيء صعب لو الواحد اجتهد .. أكيد أمريكا أسهل من ناحية القبولات
    بس كندا فيها نقاط إيجابية ممكن ماتتواجد في أمريكا ،

اتمنى اكون افدتك بشيء ،
    ولا تنسي _ أستخيري كثيراً وادعي ربك مراراً وربك بيسهل دربك ( =
    7 "
  7. 8
    8

وهج بجد شكراً .. نصيحتك غاليع على قلبي بالحيل .. انا مقتنعه نوعا ما بالتوسيق بس مو 100%

ومحتاره ايش تخصص ثاني .. انا سبق ودرست محاسبه ماليه واداريه بس دورة قصيره مدتها اشهر فقط .. وكانت نوعا ما حلوه

مع اني ادبي ومااحب الحسابات وهذا اللي حيرني .. والحاسب الآلي كمان درست برمجة ومليت من الكودات والخرابيط

عشان كذا احترت وش اختار ماستر .. امممم انا قلت ممكن ادرس تسويق ومنها آخذ اللغه وومكن بنك ينعجبون فيني ويوظفوني خخخخخ

الكل يقول شغل البنك صعب وممل بس يااختي من صغري احب البنك يمكن عشان عندهم قروش هههههه ..

امممم انا ماودي ادرس شئ امتداد للغه الانجلزية بس محتاره لو بغير وش آختار ... وش المطروح او اللي ممكن ادرسه برآيك؟
    7 "
6 من 14 صفحة 6 من 14 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.